أبوظبي تستضيف أكثر من 350 عالمًا ومفكرًا في منتدى تعزيز السلم
آخر تحديث 15:15:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأمل المشاركون في خلق رؤية جديدة للإعلام الاجتماعي

أبوظبي تستضيف أكثر من 350 عالمًا ومفكرًا في منتدى تعزيز السلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف أكثر من 350 عالمًا ومفكرًا في منتدى تعزيز السلم

منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة
أبوظبي - صوت الإمارات

تستضيف أبوظبي أكثر من 350 من أبرز علماء ومفكري الإسلام في العالم الذين يسعون لتحقيق السلم والعدالة خلال منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة في الفترة من 28 نيسان حتى 29 نيسان/ أبريل.

وأعلن المنتدى –الذي يتخذ من أبو ظبي مقرا له- بالشراكة مع حاضنة الأعمال الأميركية "أفنس لابس" إطلاق "الهاكاثون" الأول من نوعه في مجال تعزيز السلم (صناع السلام)، وهو فعالية تستمر ثلاثة أيام تجمع مجموعة من خبراء التكنولوجيا، وثقافة الشباب والترفيه، والعلماء تحت سقف واحد لابتكار حلول فعالة لتعزيز السلم في المجتمعات المسلمة.

ويأتي إطلاق الحدث بالتزامن مع انعقاد الملتقى الثاني لمنتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة في أبوظبي. ويأمل المشاركون في "هاكاثون صناع السلام" في خلق رؤية جديدة للإعلام الاجتماعي ومبادرات رقمية مبتكرة تدعم رسالة العلماء الرامية لتعزيز السلم وتبسط لغتهم بطريقة تستجيب لتطلعات الشباب المسلم، وتصل إلى أذهانه، وترضي طموحاته، وكذلك ردم الهوة بين المنظومتين الغربية والإسلامية، وخلق فضاء عالمي للتعايش السعيد.

وأعلن الشريك المؤسس لحاضنة الأعمال الأميركية "أفنس لابس" الدكتور كوينتن وكتورويسز أنَّ هذه أول مرة تجتمع فيها نخبة من المبدعين لدعم جهود علماء الإسلام لإنهاء العنف والتطرف، مضيفًا: نريد أن نوظف تعاطف وتنوع المبدعين في المجتمعات المسلمة لإيجاد حلول لتحدي عالمي يؤثر علينا جميعا.

وأوضح مدير الاتصال في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة زيشان ظفار، أنَّ الهدف من هذا المنتدى هو استخدام كل وسيلة ممكنة ومتاحة لنا من أجل بناء وتعزيز السلم، مضيفًا: نسعى من خلال هذه الفعالية إلى حشد وتوظيف الموهبة الجماعية لمجتمعنا العالمي من أجل إيجاد حلول تحويلية لأعظم المشاكل التي تواجهها المجتمعات المسلمة في مختلف أنحاء العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف أكثر من 350 عالمًا ومفكرًا في منتدى تعزيز السلم أبوظبي تستضيف أكثر من 350 عالمًا ومفكرًا في منتدى تعزيز السلم



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates