أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل المشترك في ما بينها

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية
أبوظبي- فهد الحوسني

استضافت أبو ظبي أعمال اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شبكة الاتصالات المؤمَّنة في دول المجلس، برئاسة رئيس وفد دولة قطر العميد خليفة سالم الكواري، وذلك في فندق "انتركونتيننتال" في أبو ظبي.

ويأتي الاجتماع ضمن التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس، لمناقشة ودراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي، بكيبل الألياف البصرية المؤمنة.

وألقى في بداية الاجتماع رئيس قسم تطوير النظم بإدارة تقنية المعلومات والاتصالات في شرطة أبو ظبي، رئيس وفد الإمارات العقيد بركات يعقوب الكندي كلمة، رحب فيها برؤساء وأعضاء وفود دول التعاون، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية في وزارة الداخلية، وتمنياتها لهم بالتوفيق والسداد في اجتماعهم، لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن هذا المشروع الحيوي يخدم وزارات الداخلية في دول المجلس، ويعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل في ما بينها، لافتاً إلى أن ما تحقق من إنجاز سوف يسهم في الاستفادة من هذا المشروع، معرباً عن أمله بأن يخرج الاجتماع بتوصيات تحقق الأهداف المشتركة في تعزيز العمل الشرطي والأمني بين دول التعاون.

ورحب رئيس الوفد القطري العميد خليفة سالم الكواري، رئيس الاجتماع في كلمة له، برؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة، وقدم الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها الاجتماع وحفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، متمنياً للمجتمعين التوفيق والسداد، مثنياً على جهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في التحضير للاجتماع.

وأعرب رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وإلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها في الإعداد والتحضير للاجتماع.

وأكدوا أهمية الاجتماع للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني المشترك بين دول المجلس، معربين عن تمنياتهم للاجتماع بالتوفيق والسداد، وأن تكلل أعماله بالنجاح وصولاً إلى الأهداف التي يتطلع إليها قادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبدأت بعد ذلك أعمال الاجتماع، حيث عقدت جلسة العمل الأولى، وتم خلالها استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات منها، دراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي بكيبل الألياف البصرية المؤمنة، والذي يتميز بالسرية التامة، لتبادل المعلومات، وتوفير الخدمة على مدار الساعة لدول المجلس.

وناقش المجتمعون الأنظمة شبه الجاهزة للتطبيق مثل، النظام المروري، ونظام الأمن الجنائي، وأنظمة الدفاع المدني، كما قدمت إحدى الشركات الاستشارية عرضاً للمشروع، والجهات التي يمكن لها الاستفادة منه، والمقترحات المتعلقة بكل جهة.

وتابع المجتمعون في جلسة العمل الثانية، مناقشة الموضوعات المتعلقة بهذا المشروع، واستكمال مناقشة العرض الذي تقدمه الشركة الاستشارية.

ويواصل اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بشبكة الاتصالات المؤمنة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أعماله الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates