أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل المشترك في ما بينها

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية
أبوظبي- فهد الحوسني

استضافت أبو ظبي أعمال اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شبكة الاتصالات المؤمَّنة في دول المجلس، برئاسة رئيس وفد دولة قطر العميد خليفة سالم الكواري، وذلك في فندق "انتركونتيننتال" في أبو ظبي.

ويأتي الاجتماع ضمن التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس، لمناقشة ودراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي، بكيبل الألياف البصرية المؤمنة.

وألقى في بداية الاجتماع رئيس قسم تطوير النظم بإدارة تقنية المعلومات والاتصالات في شرطة أبو ظبي، رئيس وفد الإمارات العقيد بركات يعقوب الكندي كلمة، رحب فيها برؤساء وأعضاء وفود دول التعاون، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية في وزارة الداخلية، وتمنياتها لهم بالتوفيق والسداد في اجتماعهم، لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن هذا المشروع الحيوي يخدم وزارات الداخلية في دول المجلس، ويعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل في ما بينها، لافتاً إلى أن ما تحقق من إنجاز سوف يسهم في الاستفادة من هذا المشروع، معرباً عن أمله بأن يخرج الاجتماع بتوصيات تحقق الأهداف المشتركة في تعزيز العمل الشرطي والأمني بين دول التعاون.

ورحب رئيس الوفد القطري العميد خليفة سالم الكواري، رئيس الاجتماع في كلمة له، برؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة، وقدم الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها الاجتماع وحفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، متمنياً للمجتمعين التوفيق والسداد، مثنياً على جهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في التحضير للاجتماع.

وأعرب رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وإلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها في الإعداد والتحضير للاجتماع.

وأكدوا أهمية الاجتماع للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني المشترك بين دول المجلس، معربين عن تمنياتهم للاجتماع بالتوفيق والسداد، وأن تكلل أعماله بالنجاح وصولاً إلى الأهداف التي يتطلع إليها قادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبدأت بعد ذلك أعمال الاجتماع، حيث عقدت جلسة العمل الأولى، وتم خلالها استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات منها، دراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي بكيبل الألياف البصرية المؤمنة، والذي يتميز بالسرية التامة، لتبادل المعلومات، وتوفير الخدمة على مدار الساعة لدول المجلس.

وناقش المجتمعون الأنظمة شبه الجاهزة للتطبيق مثل، النظام المروري، ونظام الأمن الجنائي، وأنظمة الدفاع المدني، كما قدمت إحدى الشركات الاستشارية عرضاً للمشروع، والجهات التي يمكن لها الاستفادة منه، والمقترحات المتعلقة بكل جهة.

وتابع المجتمعون في جلسة العمل الثانية، مناقشة الموضوعات المتعلقة بهذا المشروع، واستكمال مناقشة العرض الذي تقدمه الشركة الاستشارية.

ويواصل اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بشبكة الاتصالات المؤمنة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أعماله الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates