أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات
آخر تحديث 10:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل المشترك في ما بينها

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية
أبوظبي- فهد الحوسني

استضافت أبو ظبي أعمال اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شبكة الاتصالات المؤمَّنة في دول المجلس، برئاسة رئيس وفد دولة قطر العميد خليفة سالم الكواري، وذلك في فندق "انتركونتيننتال" في أبو ظبي.

ويأتي الاجتماع ضمن التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس، لمناقشة ودراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي، بكيبل الألياف البصرية المؤمنة.

وألقى في بداية الاجتماع رئيس قسم تطوير النظم بإدارة تقنية المعلومات والاتصالات في شرطة أبو ظبي، رئيس وفد الإمارات العقيد بركات يعقوب الكندي كلمة، رحب فيها برؤساء وأعضاء وفود دول التعاون، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية في وزارة الداخلية، وتمنياتها لهم بالتوفيق والسداد في اجتماعهم، لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن هذا المشروع الحيوي يخدم وزارات الداخلية في دول المجلس، ويعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل في ما بينها، لافتاً إلى أن ما تحقق من إنجاز سوف يسهم في الاستفادة من هذا المشروع، معرباً عن أمله بأن يخرج الاجتماع بتوصيات تحقق الأهداف المشتركة في تعزيز العمل الشرطي والأمني بين دول التعاون.

ورحب رئيس الوفد القطري العميد خليفة سالم الكواري، رئيس الاجتماع في كلمة له، برؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة، وقدم الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها الاجتماع وحفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، متمنياً للمجتمعين التوفيق والسداد، مثنياً على جهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في التحضير للاجتماع.

وأعرب رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وإلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها في الإعداد والتحضير للاجتماع.

وأكدوا أهمية الاجتماع للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني المشترك بين دول المجلس، معربين عن تمنياتهم للاجتماع بالتوفيق والسداد، وأن تكلل أعماله بالنجاح وصولاً إلى الأهداف التي يتطلع إليها قادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبدأت بعد ذلك أعمال الاجتماع، حيث عقدت جلسة العمل الأولى، وتم خلالها استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات منها، دراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي بكيبل الألياف البصرية المؤمنة، والذي يتميز بالسرية التامة، لتبادل المعلومات، وتوفير الخدمة على مدار الساعة لدول المجلس.

وناقش المجتمعون الأنظمة شبه الجاهزة للتطبيق مثل، النظام المروري، ونظام الأمن الجنائي، وأنظمة الدفاع المدني، كما قدمت إحدى الشركات الاستشارية عرضاً للمشروع، والجهات التي يمكن لها الاستفادة منه، والمقترحات المتعلقة بكل جهة.

وتابع المجتمعون في جلسة العمل الثانية، مناقشة الموضوعات المتعلقة بهذا المشروع، واستكمال مناقشة العرض الذي تقدمه الشركة الاستشارية.

ويواصل اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بشبكة الاتصالات المؤمنة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أعماله الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات



GMT 21:29 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اشتباكات في مظاهرات شارك فيها نصف مليون شخص في برشلونة

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة على طريقة دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط - وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates