أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات
آخر تحديث 20:26:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل المشترك في ما بينها

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية
أبوظبي- فهد الحوسني

استضافت أبو ظبي أعمال اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شبكة الاتصالات المؤمَّنة في دول المجلس، برئاسة رئيس وفد دولة قطر العميد خليفة سالم الكواري، وذلك في فندق "انتركونتيننتال" في أبو ظبي.

ويأتي الاجتماع ضمن التعاون والتنسيق المشترك بين دول المجلس، لمناقشة ودراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي، بكيبل الألياف البصرية المؤمنة.

وألقى في بداية الاجتماع رئيس قسم تطوير النظم بإدارة تقنية المعلومات والاتصالات في شرطة أبو ظبي، رئيس وفد الإمارات العقيد بركات يعقوب الكندي كلمة، رحب فيها برؤساء وأعضاء وفود دول التعاون، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات، ونقل لهم تحيات القيادة الشرطية في وزارة الداخلية، وتمنياتها لهم بالتوفيق والسداد في اجتماعهم، لتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن هذا المشروع الحيوي يخدم وزارات الداخلية في دول المجلس، ويعزز من رفع كفاءة الأعمال والتواصل في ما بينها، لافتاً إلى أن ما تحقق من إنجاز سوف يسهم في الاستفادة من هذا المشروع، معرباً عن أمله بأن يخرج الاجتماع بتوصيات تحقق الأهداف المشتركة في تعزيز العمل الشرطي والأمني بين دول التعاون.

ورحب رئيس الوفد القطري العميد خليفة سالم الكواري، رئيس الاجتماع في كلمة له، برؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة، وقدم الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها الاجتماع وحفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، متمنياً للمجتمعين التوفيق والسداد، مثنياً على جهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في التحضير للاجتماع.

وأعرب رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وإلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها في الإعداد والتحضير للاجتماع.

وأكدوا أهمية الاجتماع للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني المشترك بين دول المجلس، معربين عن تمنياتهم للاجتماع بالتوفيق والسداد، وأن تكلل أعماله بالنجاح وصولاً إلى الأهداف التي يتطلع إليها قادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبدأت بعد ذلك أعمال الاجتماع، حيث عقدت جلسة العمل الأولى، وتم خلالها استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات منها، دراسة الأنظمة والبرامج المزمع تطبيقها على مشروع ربط دول مجلس التعاون الخليجي بكيبل الألياف البصرية المؤمنة، والذي يتميز بالسرية التامة، لتبادل المعلومات، وتوفير الخدمة على مدار الساعة لدول المجلس.

وناقش المجتمعون الأنظمة شبه الجاهزة للتطبيق مثل، النظام المروري، ونظام الأمن الجنائي، وأنظمة الدفاع المدني، كما قدمت إحدى الشركات الاستشارية عرضاً للمشروع، والجهات التي يمكن لها الاستفادة منه، والمقترحات المتعلقة بكل جهة.

وتابع المجتمعون في جلسة العمل الثانية، مناقشة الموضوعات المتعلقة بهذا المشروع، واستكمال مناقشة العرض الذي تقدمه الشركة الاستشارية.

ويواصل اجتماع فريق العمل المعني بربط وزارات الداخلية بشبكة الاتصالات المؤمنة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أعماله الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات أبو ظبي تستضيف اجتماع ربط وزارات داخلية التعاون بشبكة الاتصالات



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates