أحد مسلحي داعش يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشكو أبوسعيد البريطاني من تقشير البطاطس وتنظيف ملابسه

أحد مسلحي "داعش" يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحد مسلحي "داعش" يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل

تنظيم داعش المتطرف
لندن – سليم كرم

كشف أحد مسلحي تنظيم "داعش" المتطرف عن استيائه الشديد من سلوكيات بعض زملائه، مؤكدًا "أنهم يفرون من خطوط المواجهة ثم يستعرضون شجاعتهم عبر موقع تويتر حاملين أسلحتهم".

وعمر حسين (27 عامًا) شاب بريطاني من هاي ويكومب، وينشر دائمًا أشرطة فيديو ومشاركات عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الحياة في ظل خلافة "داعش"، تحت اسم "أبو سعيد البريطاني".

وكانت تغريداته الشهر الماضي تدور حول الشكوى من الوظائف اليومية الأساسية مثل "تقشير البطاطس لتناول العشاء وتنظيف ملابسه"، إذ اعترف بأن الأمر استغرق منه 50 دقيقة لتقشير 10 حبات من البطاطس فقط، ما جعله يشعر بإرهاق شديد.

وفي أحدث شريط فيديو له، اتهم حسين، وهو حارس أمن سابق في متجر موريسونز البريطاني، زميل "شقيق" بالهروب من خط المواجهة في سورية عندما كانا سويًا فقط، مضيفًا: يمكنني أن أتذكر نفسي وأنا أصيح في وجهه ليعود عندما هرب وتركني وحدي، والأمر المدهش كيف أن الأخ استعرض في اليوم التالي عبر الإنترنت كيف تمكن داعش من الدفاع عن هجوم العدو، وكيف يمكن للناس في وقت الشدة التخلي عن جبنهم.

وأضاف حسين: ولاحظت كيف أن بعض الإخوة تحدثوا عن مواجهاتهم في بعض القرى، ومدى صعوبة المعركة على الرغم من عدم وجودهم هناك من الأساس.

وحسين، الذي أصدر في وقت سابق نصيحة بشأن كيفية تعامل المتشددين مع النساء المتشددات، ودعا من وصفهم بـ"الأخوات" إلى الاختيار بحكمة عند البحث عن الزوج من بين مقاتلي داعش، وكتب: المجاهدات هربن جميعًا من منازلهم ليصبحن زوجات إلى الجهاديين، ومثل هؤلاء الفتيات يجب أن يخترن أزواجهن بعناية.

وأضاف: "على الرغم من أنه قد يكون هناك شيء خاطئ في الزواج من شقيق عبر الإنترنت باستمرار، إلا أنني أود فقط أن أنصح بعدم التسرع في عقد الزواج، لقد كنت في الشام خليفة لأكثر من عام واحد فقط، ورأيت الكثير من الإخوة أخلاقهم جميلة، ويقاتلون في الخطوط الأمامية، ويتمتعون بعقول عسكرية مذهلة وسخية تجاه الآخرين، ومتواضعين، ومرحين، ولكنهم غير معروفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح: السبب الوحيد لمقاتل يوجد باستمرار عبر مواقع تويتر وفيسبوك وانستغرام أو غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، هو أنه غير موجود بالفعل في خطوط المواجهة، لا يزال مقاتلو داعش في المنطقة يسيطرون عليها بمجموعة ثقيلة من الأسلحة وليس المقاتلين فقط، ومجرد أن شخصًا ما في الشام ولديه بندقية، فهذا لا يعني أنه جهادي، فكيف له أن يتفاخر بـ"الحياة الحسنة" في فيلا فخمة تقع على قمة تل ضخمن على بُعد ميل واحد فقط من مخيم شجرة الزيتون للاجئين في سورية، وهي منطقة بعيدة كل البُعد عن خطوط المواجهة في الحرب الدائرة في البلاد!!

يذكر أن عمر حسين ظهر في أغسطس/ آب الماضي على شاشة "بي. بي. سي" قائلاً: أنا أكره بريطانيا، والسبب الوحيد لتفكيري في العودة إليها عندما أقرر أن أزرع قنبلة في مكان ما هناك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد مسلحي داعش يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل أحد مسلحي داعش يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد مسلحي داعش يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل أحد مسلحي داعش يفضح الاستعراض الكاذب لزملائه عبر مواقع التواصل



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates