العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها
آخر تحديث 18:10:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخليّة" أعلنت خطّة أمنيّة للتعامل مع ردود الفعل بعد الانتخابات الرئاسيّة

"العليا" تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العليا" تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة – أكرم علي

أكّدَت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن اللجنة تلقَّت ما يفيد بانتظام العمل صباح الأربعاء، داخل الغالبية العظمى من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، داخل الغالبية العظمى من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، وفتح أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للعملية الانتخابية، وفي مواعيدها المقررة اعتبارًا من التاسعة، صباح اليوم الأربعاء، مشيرة إلى تذليل أية عقبات أو عراقيل قد تعطل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في أي من اللجان، فيما شدّد المتحدث باسم الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف خلال تصريحات متلفزة، اليوم، على أن هناك خطة أمنية بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة لمتابعة ردود الفعل في الشارع المصري، معلنًا: "قوات الأمن سيطرت على الأوضاع الأمنية في محيط جميع اللجان الانتخابية في المحافظات".
وأوضح الأمين العام للجنة العليا للانتخابات عبد العزيز سالمان، أن غرفة العمليات في لجنة الانتخابات الرئاسية، تتواصل منذ الصباح الباكر مع جميع المحاكم واللجان الانتخابية العامة المشرفة على اللجان الفرعية، للتأكد من بدء العمل في جميع لجان الانتخاب في المواعيد الرسمية لفتح اللجان، وتذليل أية عقبات أو عراقيل قد تعطل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في أي من اللجان.
ومن جانبه، أكّد المتحدث باسم "الداخلية" اللواء هاني عبد اللطيف، أن قوات الأمن تلقت بلاغًا بوجود جسم غريب في حي السيدة زينب، وبفحص المنطقة تأكّد أن البلاغ سلبي، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية منضبطة للغاية، وانتظام المواطنين بالوقوف أمام اللجان في طوابير منتظمة.
وأشار إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على 24 من أعضاء جماعة "الإخوان" في محاولات لهم للخروج في مسيرات، الثلاثاء.
وشدّد عبد اللطيف خلال تصريحات متلفزة، اليوم الأربعاء، على أن هناك خطة أمنية بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة لمتابعة ردود الفعل في الشارع المصري، موضحًا: "قوات الأمن سيطرت على الأوضاع الأمنية في محيط جميع اللجان الانتخابية في المحافظات".
وأوضح المتحدث باسم "الداخلية" أن قوات الأمن ستؤمِّن القضاة أثناء سير عملية الفرز تمهيدًا لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.
وتنتهي عمليات الاقتراع لاكثر من 53 مليون مصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية للاختيار بين المرشح عبد الفتاح السيسي والمرشح حمدين صباحي.
وقرّرت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مد التصويت يومًا إضافيًا لمنح الوافدين فرصة في المشاركة في العملية الانتخابية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates