وزير الداخليّة يؤكّد الالتزام بتأمين الانتخابات الرئاسيّة بالتعاون مع الجيش
آخر تحديث 15:06:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حافظ بيروت يعلن أن الانفجار شرد نحو 300 ألف شخص في المدينة الملك يأمر بإرسال مستشفى ميداني عسكري الى لبنان سعد الحريري يتفقد مسجد محمد الأمين الذي تعرض لأضرار من جراء انفجار بيروت روؤل نعمة يقول إن هناك حاجة لمخزون آمن من القمح يكفي ثلاثة أشهر على الأقل في أي وقت وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن هناك احتياطيات من الحبوب تكفي لأقل من شهر وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل بطلب من المجموعة العربية لمناقشة تداعيات انفجار بيروت وتأثيره على قوات حفظ السلام الأممية العاملة في لبنان وزير الاقتصاد اللبناني يؤكد أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا بدء الجلسة الطارئة للحكومة اللبنانية في القصر الرئاسي في بعبدا لبحث تداعيات انفجار بيروت وزارة الطوارئ الروسية ترسل 5 طائرات إلى بيروت للمساعدة في إزالة آثار انفجار المرفأ
أخر الأخبار

أمرَّ بتطوير أساليب التسليح والتدريب وتوفير وسائل الحماية للقوّات

وزير الداخليّة يؤكّد الالتزام بتأمين الانتخابات الرئاسيّة بالتعاون مع الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخليّة يؤكّد الالتزام بتأمين الانتخابات الرئاسيّة بالتعاون مع الجيش

وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم
القاهرة – أكرم علي

تعهد وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم بتأمين عملية الانتخابات الرئاسيّة، المقررة يومي 26 و27 آيار/مايو الجاري، بالتعاون مع القوات المسلحة، مشدّدًا على حشد الطاقات، بغية مواجهة تحديات المرحلة المقبلة، والالتزام التام بالحياد، وعدم التدخل في مجريات العملية الانتخابيّة.
وأكّد وزير الداخلية، خلال الاحتفال بيوم التدريب لقوات الأمن المركزي، السبت، أنَّ "دور الشرطة هو تأمين المقار الانتخابيّة ومحيطها من الخارج، والطرق المؤدية إليها، وتوفير المناخ الآمن، بغية تمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بكل حرية".
وشدّد على أنّه "سيتم مواجهة أيّاً من صور الخروج على القانون، أو أيّ عمل من شأنه إفساد العملية الإنتخابية، بكل حسم وحزم".
وأشاد إبراهيم بما لمسه من "أداء متميز يعكس مدى الكفاءة التدريبية للقوات"، كما تفقد نماذج من العناصر المكلفة بتنفيذ خطة تأمين الانتخابات الرئاسيّة، بغية الوقوف على مدى جاهزية القوات للتعامل مع المواقف الطارئة.
والتقى وزير الداخلية مع قيادات وضباط وأفراد ومجندي الأمن المركزي، حيث أثنى على المجهودات والتضحيات التي يقدمها رجال الأمن المركزي، وقطاعات الوزارة المختلفة، في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن، التي تجسد وتؤكد المعاني الحقيقية للبطولة والفداء، والروح المعنوية العالية التي تتحلى بها القوات، وما تملكه من تجهيزات متطورة، تمكّنهم من العمل تحت مختلف الظروف.
ووجّه إبراهيم بـ"استمرار تطوير أساليب التسليح، وتوفير وسائل الحماية للقوات في مواجهة العناصر الإرهابية، والعمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب"، مطالبًا بـ"بذل المزيد من الجهد في مواجهة الظواهر الإجرامية، والقضاء على البؤر الإرهابية، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخليّة يؤكّد الالتزام بتأمين الانتخابات الرئاسيّة بالتعاون مع الجيش وزير الداخليّة يؤكّد الالتزام بتأمين الانتخابات الرئاسيّة بالتعاون مع الجيش



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates