أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتبكوا مع الأمن في محيط المدينة الجامعيّة الأزهريّة وشارع الهرم والمهندسين

أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية

أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة
القاهرة – محمد الدوي/أشرف لاشين/ أكرم علي

انطلق أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" (الإرهابيّة قانونًا)، بعد أداء صلاة الجمعة، في مسيرات مناهضة للنظام القائم، مطالبين بإسقاطه، وعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، والتنديد بارتفاع الأسعار.
وخرج أنصار "الإخوان" من مساجد متفرقة في محافظتي القاهرة والجيزة، إذ انطلقت مسيرة في مدينة نصر والمطرية، مردّدين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وحاملين أعلام شعار رابعة، وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، فيما تحركّت أخرى من أمام مسجد الاستقامة في الجيزة، واتجهت إلى شارع الهرم، بغية رفض ترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر، حيث ردّد المشاركون فيها هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ورفعوا صورًا لضحايا الاشتباكات التي وقعت أخيرًا.
وأطلقت قوات الأمن المركزي قنابل الغاز المسيل للدموع، على عناصر جماعة "الإخوان"، بغية تفرقتهم، كما نشبت اشتباكات بين "الإخوان" وقوات الأمن في شارع السودان، في المهندسين، ما أسفر عن سقوط عدد من المصابين بين أنصار "الإخوان".
وأكَّد مصدر أمني، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّ "قوات الأمن ألقت القبض على أكثر من ٢٠ من أنصار الإخوان، في أماكن متفرقة، ضمن المسيرات الأسبوعية التي ينظمونها".
وشدّدت قوات الأمن من تواجدها في منطقة ميدان المحكمة، في مصر الجديدة، والتي شهدت انفجار عبوة ناسفة صباح الجمعة.
ويشهد محيط المدينة الجامعية الأزهريّة، منذ ظهر الجمعة، اشتباكات عنيفة بين طلبة "الإخوان"، وقوات الأمن، بعدما رشق الطلاب الشرطة بالحجارة والزجاجات الحارقة، فيما وقعت اشتباكات بين عناصر تنظيم "الإخوان" من جهة، والأهالي وقوات الأمن من جهة أخرى، في شارع سويلم، في منطقة الهرم، التابعة لمحافظة الجيزة.
وأطلقت القوات القنابل المسيلة للدموع، بعد محاولات الطلبة الخروج خارج أسوار المدينة الجامعيّة، وقطع طريق مصطفى النحاس، حيث انتقلت قوات الأمن المتمركزة أمام قسم ثان مدينة نصر، إلى المنطقة، واشتبكت مع المحتجين، وتمكّنت من فتح الطريق.
وأشعل عناصر تنظيم "الإخوان" في محافظة الجيزة النيران في إطارات السيارات، وحرقوا واجهات المنازل والمحلات، فيما قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم، بغية تفريقهم، بينما ردَّ "الإخوان" بإطلاق الألعاب النارية نحو قوات الأمن والأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates