أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتبكوا مع الأمن في محيط المدينة الجامعيّة الأزهريّة وشارع الهرم والمهندسين

أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية

أنصار "الإخوان" ينظّمون مسيرات محدودة
القاهرة – محمد الدوي/أشرف لاشين/ أكرم علي

انطلق أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" (الإرهابيّة قانونًا)، بعد أداء صلاة الجمعة، في مسيرات مناهضة للنظام القائم، مطالبين بإسقاطه، وعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، والتنديد بارتفاع الأسعار.
وخرج أنصار "الإخوان" من مساجد متفرقة في محافظتي القاهرة والجيزة، إذ انطلقت مسيرة في مدينة نصر والمطرية، مردّدين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وحاملين أعلام شعار رابعة، وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، فيما تحركّت أخرى من أمام مسجد الاستقامة في الجيزة، واتجهت إلى شارع الهرم، بغية رفض ترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة مصر، حيث ردّد المشاركون فيها هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ورفعوا صورًا لضحايا الاشتباكات التي وقعت أخيرًا.
وأطلقت قوات الأمن المركزي قنابل الغاز المسيل للدموع، على عناصر جماعة "الإخوان"، بغية تفرقتهم، كما نشبت اشتباكات بين "الإخوان" وقوات الأمن في شارع السودان، في المهندسين، ما أسفر عن سقوط عدد من المصابين بين أنصار "الإخوان".
وأكَّد مصدر أمني، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّ "قوات الأمن ألقت القبض على أكثر من ٢٠ من أنصار الإخوان، في أماكن متفرقة، ضمن المسيرات الأسبوعية التي ينظمونها".
وشدّدت قوات الأمن من تواجدها في منطقة ميدان المحكمة، في مصر الجديدة، والتي شهدت انفجار عبوة ناسفة صباح الجمعة.
ويشهد محيط المدينة الجامعية الأزهريّة، منذ ظهر الجمعة، اشتباكات عنيفة بين طلبة "الإخوان"، وقوات الأمن، بعدما رشق الطلاب الشرطة بالحجارة والزجاجات الحارقة، فيما وقعت اشتباكات بين عناصر تنظيم "الإخوان" من جهة، والأهالي وقوات الأمن من جهة أخرى، في شارع سويلم، في منطقة الهرم، التابعة لمحافظة الجيزة.
وأطلقت القوات القنابل المسيلة للدموع، بعد محاولات الطلبة الخروج خارج أسوار المدينة الجامعيّة، وقطع طريق مصطفى النحاس، حيث انتقلت قوات الأمن المتمركزة أمام قسم ثان مدينة نصر، إلى المنطقة، واشتبكت مع المحتجين، وتمكّنت من فتح الطريق.
وأشعل عناصر تنظيم "الإخوان" في محافظة الجيزة النيران في إطارات السيارات، وحرقوا واجهات المنازل والمحلات، فيما قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم، بغية تفريقهم، بينما ردَّ "الإخوان" بإطلاق الألعاب النارية نحو قوات الأمن والأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية أنصار الإخوان ينظّمون مسيرات محدودة في القاهرة والجيزة وسط تشديدات أمنية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates