أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون
آخر تحديث 20:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر اليوم" يرصد ردود فعل القوى السياسية بعد يوم من بدء الدعاية الانتخابية

أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون

أنصار السيسي
القاهرة ـ محمد فتحي

بدأ التنافس الحقيقي في الانتخابات الرئاسية بين المرشحيْن على منصب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي مع بدء الحملات الانتخابية ,وبدأ كل منهم في اعلان ملامح البرنامج الانتخابي الخاص به للتقرب من الناخبين ,وتحديد الأولويات التي يبدأ بها كل منهما في حال فوزه.
"مصر اليوم "استطلع اراء بعض ممثلي القوى السياسية حول انطلاق ماراثون السباق الرئاسي وتوقعات المرحلة المقبلة من خلال قراءة سريعة لاهم ملامح برنامجي السيسي وصباحي في السطور التاليه .
في البداية قال رئيس حزب "نهضة مصر" المهندس احمد ابو النصر لـ"مصر اليوم " ,ان انضمام حزب "النور" السلفي الى داعمي المشير السيسي ، دليل على القبول الشعبي الذي يحظى به المشير مقابل منافسة حمدين صباحي ,فالمشهد الحالي يوضح ان المنافسة ليست قوية بين المرشحين فالسيسي له ظهير شعبي قوي حتى داخل "التيار الاسلامي" ,واعتقد ان استطلاع الرأي الذي اجراه مركز بصيرة يؤكد صحة كلامي وهو استطلاع اقرب للحقيقة ,اذ توقع 72%من المشاركين فوز المشير مقابل 2%فقط لحمدين ,واذا تحدثنا عن كلمة المشير التي وجهها للناخبين امس وحديث حمدين الدائم في المؤتمرات ندرك الفارق الهائل ,فالمشير يبحث عن حلول بعيد عن التصريحات العنترية والوعود الزائفة التي ملَّ منها الناس ,في المقابل نجد حمدين يغازل الشباب والثوار .
من جهته، رأى رئيس حزب "مصر العربي الاشتراكي" اللواء عادل القلا ,ان المشير يسير على النهج الصحيح وهو رجل عقلاني بدأ برنامجه بحلول عاجلة للمشاكل التي تعاني منها مصر ,واضاف لـ"مصر اليوم " ، عندما التقى الاعلام كان له هدف واحد وهو نقل الصورة الحقيقة دون مزايدة او انتماء لشخص معين وان تكون مصر امام اعين الجميع، فالسيسي رجل دولة. في المقابل نجد ان صباحي بدأ بداية غير موفقة من اسيوط ,اذ هاجم المسؤولين وخرج عن السياق كعادته واراد ان ينشر الفوضى عندما اعلن عن الغاء قانون التظاهر واخراج المعتقلين ,واعتبر القلا أن مصر لا يوجد فيها معتقل واحد وجميع من في السجون خاضعون لتنفيذ احكام قضائية ,اذ ارتكبوا جرائم في حق الوطن ,وبعد انتهاء الانتخابات سوف اتقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه حمدين بنشر الفوضى في مصر .
على الجانب الاخر أكد حزب "الدستور" الذي أعلن دعمه وتأييده للمرشح حمدين صباحي ، أن ترشح الاخير وبرنامجه يؤكدان السير من ميدان الثورة الي ميدان السياسة، مؤكدا أن حمدين هو المرشح القادر على تحقيق أهداف الثورتين اللتين قام بهما الشعب المصري من أجل الحرية والعيش والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية .
واشار الحزب من خلال حملته الانتخابية التي أعدها لمؤازرة صباحي ، الى قدرته على الحشد للتصويت لمرشحهم الذين اختاروه ، مشيرا الى انتشار قواعده وتواجدها في قلب الشارع المصري ، اذ يصل عدد امانات الحزب الى 132 امانة على مستوي الجمهورية .
ورفض الحزب ماتردده بعض القوي السياسية والاحزاب عن شعبية السيسي الجارفة ، وضمانه لنتائج الانتخابات ، وأنها محسومة ، مؤكدا أن الترحيب الذي تلاقيه حملة حمدين في الشارع تؤكد عكس ذلك ، وأن النتائج مازالت معلقة بين الطرفين حتى انتهاء التصويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون أنصار السيسي يعتبرون أنه يبحث عن حلول حقيقة ومؤيدو حمدين مرتاحون



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates