إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات والطرق والميادين الرئيسيَّة
آخر تحديث 23:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد دعوات تحالف "الإخوان" لأسبوع جديد من التظاهر

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات والطرق والميادين الرئيسيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات والطرق والميادين الرئيسيَّة

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات
القاهرة – محمد الدوي

كثّفت الأجهزة الأمنيّة من إجراءاتها في محافظات مصر والطرق الرئيسية والميادين، تحسبا لأية أعمال عنف من جماعة "الإخوان" وأنصارهم.
وقد رصد "مصر اليوم"، الجمعة في جولة تفقديّة حول الميادين والمناطق المهمّة، في محافظتي القاهرة والجيزة، تواجدًا أمنيًّا مُكثفًا في أماكن عدّة، حيث تمركزت سيارات الأمن المركزيّ في محيط منطقة المطرية وعين شمس، وفي محيط قصر الاتحادية في مصر الجديدة، انتشرت 4 آليات عسكرية، بداية شارع الميرغني أعلى نفق العروبة، ونصبت حواجز الأسلاك الشائكة في منتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه, وكذلك تمركزت آليتين أمام البوابة رقم "4" للقصر المواجهة لنادي هليوبوليس، وتم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطيّة بجوار مسجد "عمر بن عبدالعزيز" المواجه للبوابة رقم "4" لقصر الاتحاديّة، و8 آليات عسكرية في أحد الشوارع الجانبيّة المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة.
وانتشرت قوات الجيش عند المداخل كافة المؤدية إلى ميدان "التحرير" بآليات عسكريّة، بالإضافة إلى نشر قوات من الأمن المركزي في محيط المتحف المصري وميدان "سيمون بوليفار"، وكذلك تمركزت قوات من الأمن المركزي في محيط ميدان رمسيس.
وشهد ميدان "رابعة العدويّة" تواجدًا أمنيًّا وعسكريًّا مُكثفًا، حيث تمركزت تشكيلات عسكريّة ومدرّعتان من قوات الأمن المركزي بالقرب من المسجد، فيما تم نشر 4 آليات عسكريّة في شارع الطيران المؤدي إلى "رابعة"، وتم تجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بجانب المدرعات لاستخدامها في حالة الاحتياج إلى إغلاق الميدان أمام حركة المرور.
وعزّز الأمن من تواجده في ميدان "النهضة" في الجيزة، وكذلك في محيط مديرية أمن الجيزة، وبداية شارع الهرم ونهايته، فيما انتشرت الكمائن على مداخل ومخارج محافظة القليوبيّة، وخصوصًا على طريق مصر ـ الإسكندرية الزراعيّ، وظهرت دبابات الجيش والشرطة العسكريّة على الطريق الزراعيّ من الناحيتين في منطقة المصانع في "أبوسنة" قبل الدائريّ، وشرعت في تفتيش السيارات الآتية من وإلى محافظات الوجه البحريّ، لمنع مرور أي عناصر تخريبيّة.
وتزامن ذلك مع اعلان تحالف "دعم الشرعية" عن خطوات تصعيدية جديدة عقب فوز المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية، يتحدى خلالها الدولة والنظام الحالي.
وقال التحالف إن "النظام العسكري أخذ فرصته لمدة ستين عاما، وإن الانقلاب أضاع عشرة أشهر بغرور إرهابه المستمر" – علي حد وصفه- لافتا إلى أن الموجة الثورية الثالثة التي أعلن عنها منذ فترة لاقت ردود أفعال لدى الشباب، ويتم الاستعداد لها يوم 3 يوليو/ تموز المقبل.
وأضاف “دعم الشرعية” في بيان له اليوم الجمعة، أن "تبعية ما وصفه بالنظام المصري الحالي للحلف الأمريكي لن تطول"، مشيرا إلى أن هناك غضباً متواصلاً في كل مكان وفعاليات مؤثرة ومنتشرة، خاصة يوم تنصيب المشير السيسي رئيسا للجمهورية"، مؤكدا أن محمد مرسي هو الرئيس الشرعي للبلاد، ولم ينفصل عن شعبه حتى وهو في سجنه.
وأكد التحالف الخروج في سلسلة فعاليات الأيام المقبلة بدءا من اليوم، فى أسبوع ثوري جديد بعنوان “العسكر فاكرينها تكية”، تلبية لعهد الشهداء.كما جاء في البيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات والطرق والميادين الرئيسيَّة إجراءات أمنيّة مُشدّدة في جميع المحافظات والطرق والميادين الرئيسيَّة



مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني الشهير للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020. أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلته...المزيد

GMT 12:41 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان
 صوت الإمارات - أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 18:01 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل إعلان نتيجة التصويت

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

سانتوس ينفرد بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي

GMT 18:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ميسي الأوفر حظًا لتتويج سادس قياسي بالكرة الذهبية

GMT 20:23 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

لمسة ميسي تفكك دفاع أتلتيكو وتعيد برشلونة إلى الصدارة

GMT 19:36 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سواريز: "العمل الجماعي" قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates