إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات
آخر تحديث 02:40:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن السفير الفرنسي لدى أنقرة سيعود إلى باريس للتشاور اليوم الصين تجري فحوصا جماعية في مقاطعة شينجيانغ تشمل قرابة 5 مليون شخص بعد تسجيل 137 إصابة جديدة بكورونا إصابة ٩ من عناصر القوات الأمنية خلال إلقاء الحجارة من قبل متظاهرين عند جسر الجمهورية في بغداد الخارجية اليونانية تعلن أنها ستقدم اعتراضا إلى الجانب التركي بشأن تمديد مهمة سفينة التنقيب في البحر المتوسط وزارة الداخلية اللبنانية تصدر قرارات جديدة بإغلاق 63 بلدة وقرية نظراً لارتفاع عدد الاصابات بكورونا إيطاليا تسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية الأميركية تعلن عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ تبدأ صباح الإثنين وزارة الشؤون الخارجية في فرنسا تدعو الدول الإسلامية لعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية روسيا تسجل 16710 إصابات جديدة بكورونا و229 وفاة إضافية تونس تسجل 1322 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة
أخر الأخبار

مقتل وإصابة 7 من الجيش والصَّحوة في هجوم مُسلَّح على نقطة تفتيش في بغداد

إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات

انتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات
بغداد- نجلاء الطائي

أكَّد مصدر أمني مُطَّلع، أنّ "مُسلَّحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، أطلقوا بعد ظهر السبت، النار من أسلحة رشاشة، في اتجاه نقطة تفتيش مشتركة للجيش والصحوة في قضاء الطارمية، شمال بغداد، مما أسفر عن مقتل جندي، وإثنين من الصحوة، بينما أصيب ثلاثة من الصحوة، وجندي آخر بجروح متفاوتة".
وتابع المصدر، في حادث آخر، إنّ "عبوة لاصقة كانت مُثبَّتة في سيارة مدنية تعود إلى منتسب في إدارة سجن الحوت انفجرت، ظهر السبت، لدى مرورها في منطقة السيدية، جنوب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال، وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وأضاف المصدر، إن "مُسلَّحين مجهولين اقتحموا، ظهر السبت، محلًا لبيع المواد الغذائية في منطقة البياع، جنوب بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت في اتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال".
وفي بابل، أكَّد مصدر في شرطة المحافظة، أنّ "قوات الشرطة النهرية انتشلت، بعد ظهر السبت، 5 جثث تعود لعناصر في الجيش العراقي، كانت تطفو في نهر الفرات في منطقة الفاضلية، التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)"، مبينًا أن "الجثث بدت عليها آثار طلاقات نارية في الرأس والبطن".
وتابع المصدر ذاته، أن "قذيفتي هاون سقطتا، ظهر السبت، على نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة البهبهان، التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم  شمال الحلة)، مما أسفر عن إصابة 4 من عناصرها بجروح متفاوتة".
وفي صلاح الدين، أعلن مسؤول في إعلام قيادة عمليات سامراء، أن "الشرطة تمكَّنت من فتح النار على انتحاري بسيارة مُفخَّخة وتفجيره قبل أن يصل جموع الزائرين العائدين من زيارة العسكريين"، وكان الانتحاري يحاول استهداف الزائرين على الطريق العام، جنوب مدينة سامراء.
وأضاف مصدر في الشرطة المحلية، أن "صاروخًا سقط على منزل معلم تربوي، بعد ظهر السبت، في حي المعلمين، وسط سامراء، ولم ترد على الفور أية تقارير عن عدد الضحايا".
وفي نينوى، أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية بالوكالة، اللواء علي إبراهيم، أن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت، السبت، من العثور على كدس يحتوي على 5 عبوات ناسفة داخل منزل مهجور في قرية مركب الطير على الحدود العراقية السورية"، مضيفًا أن "عملية التفجير لم تسفر عن وقوع أية خسائر بشرية أو مادية تذكر".
وشهدت نينوى، السبت، مقتل مختار محلة حي المأمون فالح عبدالله مطر، في مدينة الموصل بهجوم مُسلَّح شنه مجهولون لدى مروره في سوق الشعرين، وسط الموصل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات



GMT 01:28 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن راشد يؤكّد حرص الإمارات على تعزيز الشراكات الدولية

ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 20:13 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

GMT 20:15 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

GMT 08:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جدل في منتخب إسبانيا بسبب دي خيا عقب السقوط أمام أوكرانيا

GMT 00:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فرض عقوبة مغلظة على مشجع أساء للمصري صلاح

GMT 08:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

GMT 08:53 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء السويسري يعيد 40 مليون دولار إلى الكونميبول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates