إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات
آخر تحديث 14:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي "الحرس الثوري" يعلن اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإعداد لموجة ثانية من الاحتجاجات
أخر الأخبار

مقتل وإصابة 7 من الجيش والصَّحوة في هجوم مُسلَّح على نقطة تفتيش في بغداد

إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات

انتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات
بغداد- نجلاء الطائي

أكَّد مصدر أمني مُطَّلع، أنّ "مُسلَّحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، أطلقوا بعد ظهر السبت، النار من أسلحة رشاشة، في اتجاه نقطة تفتيش مشتركة للجيش والصحوة في قضاء الطارمية، شمال بغداد، مما أسفر عن مقتل جندي، وإثنين من الصحوة، بينما أصيب ثلاثة من الصحوة، وجندي آخر بجروح متفاوتة".
وتابع المصدر، في حادث آخر، إنّ "عبوة لاصقة كانت مُثبَّتة في سيارة مدنية تعود إلى منتسب في إدارة سجن الحوت انفجرت، ظهر السبت، لدى مرورها في منطقة السيدية، جنوب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال، وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وأضاف المصدر، إن "مُسلَّحين مجهولين اقتحموا، ظهر السبت، محلًا لبيع المواد الغذائية في منطقة البياع، جنوب بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت في اتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال".
وفي بابل، أكَّد مصدر في شرطة المحافظة، أنّ "قوات الشرطة النهرية انتشلت، بعد ظهر السبت، 5 جثث تعود لعناصر في الجيش العراقي، كانت تطفو في نهر الفرات في منطقة الفاضلية، التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)"، مبينًا أن "الجثث بدت عليها آثار طلاقات نارية في الرأس والبطن".
وتابع المصدر ذاته، أن "قذيفتي هاون سقطتا، ظهر السبت، على نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة البهبهان، التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم  شمال الحلة)، مما أسفر عن إصابة 4 من عناصرها بجروح متفاوتة".
وفي صلاح الدين، أعلن مسؤول في إعلام قيادة عمليات سامراء، أن "الشرطة تمكَّنت من فتح النار على انتحاري بسيارة مُفخَّخة وتفجيره قبل أن يصل جموع الزائرين العائدين من زيارة العسكريين"، وكان الانتحاري يحاول استهداف الزائرين على الطريق العام، جنوب مدينة سامراء.
وأضاف مصدر في الشرطة المحلية، أن "صاروخًا سقط على منزل معلم تربوي، بعد ظهر السبت، في حي المعلمين، وسط سامراء، ولم ترد على الفور أية تقارير عن عدد الضحايا".
وفي نينوى، أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية بالوكالة، اللواء علي إبراهيم، أن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت، السبت، من العثور على كدس يحتوي على 5 عبوات ناسفة داخل منزل مهجور في قرية مركب الطير على الحدود العراقية السورية"، مضيفًا أن "عملية التفجير لم تسفر عن وقوع أية خسائر بشرية أو مادية تذكر".
وشهدت نينوى، السبت، مقتل مختار محلة حي المأمون فالح عبدالله مطر، في مدينة الموصل بهجوم مُسلَّح شنه مجهولون لدى مروره في سوق الشعرين، وسط الموصل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات إحباط هجوم بمُفخَّخة على زائرين في صلاح الدِّين وانتشال 5 جثث لعسكريين من نهر الفرات



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 08:26 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عيسى السبوسي يستلهم اسم "ذرب" من أشعار الشيخ زايد آل نهيان

GMT 07:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

السويدي إبراهيموفيتش يعلن عودته للدوري الإيطالي

GMT 07:32 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يقود باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

GMT 07:35 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

فيدال يحسم مصيره مع برشلونة قبل عطلة الكريسماس

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يحصد نصيب الأسد فى جوائز حفل الكرة الذهبية 2019

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب الإسباني يواجه هولندا وديًا تمهيدًا لـ"يورو 2020"

GMT 07:36 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أليسون بيكر يُوضِّح سبب تغيّر صلاح للأفضل مع ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates