إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت المديرية خطة طوارئ أثناء الضباب بالتنسيق مع الدفاع المدني والإسعاف

إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة

حوادث تصادم مرورية في أبوظبي
أبو ظبي ـ جواد الريسي

أصيب 20 شخصًا، بجروح وكدمات طفيفة في حوادث تصادم متفرقة، نتيجة الضباب الذي تشكّل بكثافة صباح الخميس، على طريق أبو ظبي دبي، ونتج عنه اصطدام عشرات المركبات.

واستجابت 40 دورية مرورية لبلاغات الحوادث التي وقعت بين جسر روضة الريف باتجاه الشهامة، فيما تولّت فرق الإسعاف، إنقاذ المصابين ميدانيًا، وثم نقلهم فورًا إلى المستشفيات القريبة، لتلقي العلاج اللازم.

وأعلن مدير إدارة المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبو ظبي العقيد حمد ناصر البلوشي، أنَّه تمت الاستجابة والوصول إلى أماكن الحوادث خلال دقائق معدودة، والانتهاء من تخطيط الحادث، والإشراف على إخلاء الطريق من المركبات المتضررة خلال ساعتين.

وأوضح أنَّ المديرية أطلقت خطة الطوارئ أثناء الضباب من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ بإغلاق المناطق التي وقعت فيها حوادث التصادم، وتسيير الحركة المرورية من مسارات بديلة لتفادي وقوع حوادث أخرى.

وكرّر البلوشي دعوته بضرورة القيادة بحذر على الطرق الداخلية والخارجية، خصوصًا خلال الساعات المتأخرة من الليل، وحتى ساعات الصباح الأولى، والتقيّد بترك مسافة أمان كافية، وعدم تجاوز المركبات الأخرى، وتجنب الأخطاء التي يرتكبها الكثير من السائقين، والتي تتمثل في استخدام إشارات الانتظار أثناء السير في الضباب، ما يؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية.

وحثّ السائقين على إيقاف المركبة خارج الطريق مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تتضمن سلامتهم أثناء سيرهم في الضباب الكثيف، وتقليل سرعة المركبة تدريجيًا، ومواصلة القيادة بحذر وبسرعة تتناسب مع الظروف المحيطة والجوية ومفاجآت الطريق.

يُذكر أنَّ إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أطلقت أخيرًا، حملة "ومضات أمنية"، تدعو السائقين إلى أخذ الحيطة أثناء القيادة عند تشكل الضباب في الصباح الباكر والفترة المسائية.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة إصابة 20 شخصًا إثر حوادث في أبو ظبي وعشرات التصادمات على جسر الروضة



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates