إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان سيسي ميتر
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمراقبة أدائه في المائة يوم الأولى رغم عدم إطلاقه وعود أو برنامج زمني

إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان "سيسي ميتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان "سيسي ميتر"

تدشين موقعًا على شبكة الإنترنت، تحت عنوان "سيسي ميتر"
القاهرة ـ أكرم علي

أطلق عددٌ من الشباب المصري، موقعًا على شبكة الإنترنت، تحت عنوان "سيسي ميتر"؛ لمتابعة أداء الرئيس الجديد، عبدالفتاح السيسي، والذي يُؤدي اليمين الدستوري الأسبوع الجاري، أمام المحكمة الدستورية العليا، بعد فوزه على منافسه حمدين صباحي.وجاء تدشين الموقع على نحو مماثل لما فعله شباب نشطاء بعد انتخاب الرئيس المعزول محمد مرسي، بإطلاقهم موقع "مرسي ميتر"، في حزيران/يونيو 2012، لمراقبة أدائه في الـ100 يوم الأولى من حكمه.
وأكَّد مُؤسِّسو الموقع "سيسي ميتر"، أن "فكرته مقتبسة من موقع "مرسي ميتر"، مشيرين إلى أنه "من المعروف أن الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي لم يُقدِّم أي وعود انتخابية أو برنامج بجدول زمني، يمكننا أن نحاسبه على أساسه، ولكن مما لا يخفى على أحد تلك الآمال والتطلعات التي يبنيها قطاع كبير من المصريين على تولي السيسي للرئاسة".
وأوضح مُؤسِّسو الموقع، أنه "سنفتح الباب في هذا الموقع لاستقبال الاقتراحات بالمطالب والتوقعات الواقعية المُنتَظرة من الرئيس الجديد، وبعد ذلك سيتم عرضها للتصويت منذ موعد توليه السلطة رسميًّا، وحتى انتهاء الفترة الرئاسية لتكون بمثابة المقياس لإنجازات الرئيس".
ورصد "موقع سيسي ميتر"، تحقيق وعود الرئيس المعزل محمد مرسي، خلال فترة توليه الرئاسة، عن طريق الرسومات البيانية، وإظهار ما تم تحقيقه فعليًّا، وما لم يتم تحقيقه، حسب ما ذكره في برنامجه الانتخابي.
وخلال أول 100 يوم من حُكم الرئيس المعزول محمد مرسي، قرر منح حوافز وترقيات ومكافآت لرجال الشرطة، ليكون الوعد الوحيد من أصل 17 وعدًا، في ما يتعلق بالأمن، كما نفَّذ وعدين من أصل 21 وعدًا خاصة بالمرور، و3 وعود في مجال الخبز من أصل 13 وعدًا، وفي مجال النظافة نفذ 3 وعود من أصل 8، وفي مجال الوقود حقق وعدًا واحدًا من أصل خمسة، حسب موقع "مرسي ميتر".
وتوقَّع أستاذ العلوم السياسية، محمد سالمان، "عدم تأثر الرئيس الجديد عبدالفتاح السيسي بتلك المواقع الرقابية، لأنه لم يطلق وعود مثل الرئيس المعزول محمد مرسي، إنما عرض الواقع الذي يسعى إلى تحسينه أمام الشعب المصري".
وأوضح سالمان إلى "العرب اليوم"، أن "المشير عبدالفتاح السيسي أقنع المصريين بحجم المعاناة التي يتعرض لها الاقتصاد المصري، وأن يعمل الجميع سويًّا بدلًا من الرقابة الناقدة غير البناءة، والتي لا تُقدِّم ولا تأخر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان سيسي ميتر إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان سيسي ميتر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان سيسي ميتر إطلاق أول موقع رقابي لمحاسبة الرَّئيس المصري الجديد بعنوان سيسي ميتر



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates