إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترافًا بإسهاماته في مسيرة ازدهار الإمارات

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي

أعلى برج في أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

أمر ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتوجيه من الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بإطلاق اسم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أعلى برج في أبوظبي.
جاء ذلك في كلمة مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أثناء افتتاحه، الثلاثاء، برج "محمد بن راشد"، بالتزامن مع يوم العلم، المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في إعلان يوم تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، يومًا للاحتفاء بالعلم الوطني.

وحضر حفل الافتتاح، الذي أقيم في العاصمة أبوظبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والمسؤولون.

واعتبر الشيخ هزاع بن زايد أنه "تأتي توجيهات رئيس الدولة، وأمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإطلاق اسم الشيخ محمد بن راشد على هذا المعلم والصرح العمراني المنيف، لتجسد مشاعر الوحدة والأخوة والمحبة والاعتزاز بين جميع الإماراتيين، فالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قامة شامخة ورفيعة من قامات الإمارات والعالم، وهو صاحب الإسهامات الفريدة والرؤى البعيدة، التي كان لها الأثر الواضح والجلي في دفع مسيرة التنمية والازدهار في الدولة، وما اقتران اسمه بأعلى برج في العاصمة إلا تعبير عما يحمله هذا الاسم  من سمو وارتقاء وعلو إرادة وشموخ قامة".

وأضاف "تملؤنا مشاعر الفخر والعز والبهجة في هذه اللحظة المجيدة البهية وهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي يجتمع فيها كل الإماراتيين وتسمو مشاعرهم وهم يرفعون علم بلادهم عاليًا خفاقًا، محتفلين بمرور عشرة أعوام على تولي الشيخ خليفة بن زايد رئاسة الدولة، عرفت فيها الإمارات مزيدًا من التألق والنجاح وتعزيز الحضور والمكانة في المنطقة والعالم، وشكل كل يوم منها وكل لحظة فيها مصباحًا أضاء دربنا وأنار طريقنا ورسم ملامح مستقبلنا الزاهر".

وأكّد أنَّ "هذه اللحظة المشرقة تجسد مسيرة الإماراتيين الناجحة في بناء دولتهم ورفع رايتها عاليًا منذ تأسيسها على يد الراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات، وهي اللحظة التي يعبرون فيها بكل جوارحهم عن اعتزازهم الكبير بقائدهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي واصل مسيرة التنمية والإنجازات جنبًا إلى جنب أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات".

وبعد الإعلان عن اسم البرج الجديد، قام الشيخ هزاع بن زايد والوفد المرافق بجولة في برج محمد بن راشد، الذي يضم 474 وحدة سكنية، قبل الصعود إلى قمة البرج في الطابق 92، على ارتفاع 382 مترًا، لإلقاء نظرة من الأعلى على أفق العاصمة من جميع الاتجاهات.

ويعد برج محمد بن راشد جوهرة مشروع المركز التجاري العالمي في أبوظبي، الذي تم تطويره من طرف شركة "الدار" العقارية، وهو يحتل مكانة مميزة في تاريخ العاصمة العريق، نظرًا إلى تشييده ضمن منطقة السوق المركزي القديم، وكان مركزًا لجميع الأعمال التجارية في المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates