إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي
آخر تحديث 05:54:54 بتوقيت أبوظبي

اعترافًا بإسهاماته في مسيرة ازدهار الإمارات

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي

أعلى برج في أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

أمر ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتوجيه من الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بإطلاق اسم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أعلى برج في أبوظبي.
جاء ذلك في كلمة مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أثناء افتتاحه، الثلاثاء، برج "محمد بن راشد"، بالتزامن مع يوم العلم، المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في إعلان يوم تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، يومًا للاحتفاء بالعلم الوطني.

وحضر حفل الافتتاح، الذي أقيم في العاصمة أبوظبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والمسؤولون.

واعتبر الشيخ هزاع بن زايد أنه "تأتي توجيهات رئيس الدولة، وأمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإطلاق اسم الشيخ محمد بن راشد على هذا المعلم والصرح العمراني المنيف، لتجسد مشاعر الوحدة والأخوة والمحبة والاعتزاز بين جميع الإماراتيين، فالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قامة شامخة ورفيعة من قامات الإمارات والعالم، وهو صاحب الإسهامات الفريدة والرؤى البعيدة، التي كان لها الأثر الواضح والجلي في دفع مسيرة التنمية والازدهار في الدولة، وما اقتران اسمه بأعلى برج في العاصمة إلا تعبير عما يحمله هذا الاسم  من سمو وارتقاء وعلو إرادة وشموخ قامة".

وأضاف "تملؤنا مشاعر الفخر والعز والبهجة في هذه اللحظة المجيدة البهية وهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي يجتمع فيها كل الإماراتيين وتسمو مشاعرهم وهم يرفعون علم بلادهم عاليًا خفاقًا، محتفلين بمرور عشرة أعوام على تولي الشيخ خليفة بن زايد رئاسة الدولة، عرفت فيها الإمارات مزيدًا من التألق والنجاح وتعزيز الحضور والمكانة في المنطقة والعالم، وشكل كل يوم منها وكل لحظة فيها مصباحًا أضاء دربنا وأنار طريقنا ورسم ملامح مستقبلنا الزاهر".

وأكّد أنَّ "هذه اللحظة المشرقة تجسد مسيرة الإماراتيين الناجحة في بناء دولتهم ورفع رايتها عاليًا منذ تأسيسها على يد الراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات، وهي اللحظة التي يعبرون فيها بكل جوارحهم عن اعتزازهم الكبير بقائدهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي واصل مسيرة التنمية والإنجازات جنبًا إلى جنب أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات".

وبعد الإعلان عن اسم البرج الجديد، قام الشيخ هزاع بن زايد والوفد المرافق بجولة في برج محمد بن راشد، الذي يضم 474 وحدة سكنية، قبل الصعود إلى قمة البرج في الطابق 92، على ارتفاع 382 مترًا، لإلقاء نظرة من الأعلى على أفق العاصمة من جميع الاتجاهات.

ويعد برج محمد بن راشد جوهرة مشروع المركز التجاري العالمي في أبوظبي، الذي تم تطويره من طرف شركة "الدار" العقارية، وهو يحتل مكانة مميزة في تاريخ العاصمة العريق، نظرًا إلى تشييده ضمن منطقة السوق المركزي القديم، وكان مركزًا لجميع الأعمال التجارية في المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي إطلاق اسم حاكم دبي على أعلى برج في أبوظبي



خلال عرض أزيار العلامة "ديور" في باريس

تألُّق بليك ليفلي بفستان مِن التل وغطاء شبكي مِن الترتر

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة شيللين وودلي، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا. لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم

GMT 15:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة
 صوت الإمارات - إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة

GMT 15:11 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو
 صوت الإمارات - الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو

GMT 16:59 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب
 صوت الإمارات - "ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 19:56 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

جولة بحرية للهضبة مع دينا الشربيني في الجونة

GMT 20:26 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع ون آند أونلي ريثي راه وجهة مثالية لمحبي الغوص بحرية

GMT 17:34 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منى غانم توضح معاناة السوريات وتعلن عن قصصهن

GMT 01:00 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إنجلترا تهتم بتغلّب مانشستر سيتي على هيدرسفيلد 2-1

GMT 01:11 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بن سلمان يوضّح تفاصيل أضخم مشروع سعودي "نيوم"

GMT 09:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"دبي للسياحة" تكرّم الفائزين بـ"جائزة الاستدامة"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates