إعلان السِّيسي رئيسًا لمصر رسميًّا بنسبة 96 مكتسحًا منافسه صبّاحي
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

الاحتفالات تنطلق في ميدان التحرير وعدد من ميادين مصر

إعلان "السِّيسي" رئيسًا لمصر رسميًّا بنسبة 96% مكتسحًا منافسه صبّاحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان "السِّيسي" رئيسًا لمصر رسميًّا بنسبة 96% مكتسحًا منافسه صبّاحي

الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

أعلن رئيس اللَّجنة العليا للانتخابات الرّئاسيَّة المستشار أنور العاصي، فوز المرشَّح للرِّئاسة عبد الفتَّاح السِّيسي بمنصب رئيس الجمهوريَّة الجديد، وذلك بعد أن حصل على 23 مليون و780 ألفًا 104 صوت بنسبة 96%، بينما حصل صباحي على 757 ألفًا و511 صوتًا بنسبة 4 %‎، من أصل 25 مليون مصريًّا شاركوا في الانتخابات الرئاسيَّة، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة مليون صوتًا تقريبًا.
وأكَّد المستشار أنور العاصي خلال مؤتمر صحافيّ مساء الثّلاثاء، أن لجنة الانتخابات الرئاسية جزء من الشعب، وأنها عزمت منذ بداية عملها ألا تخشى إلا الله، وأن تعمل وفق القانون والدستور، مشيرًا أن لجنة الانتخابات الرئاسية التي بدأت عملها منذ نهاية 2013 لا تضع نصب عينيها سوى القانون والدستور، وأنها تراعي أبعاد دورها، وهو في الأصل دور قانونيّ، دون أي اعتبارات سياسية، ولفت إلى أن اللجنة قد أجرت انتخابات حرّة نزيهة، وقدّرت دور مختلف الشركاء في العملية الانتخابية، وفتحت أبوابها للجميع.
وأوضح المستشار أنور العاصي أن اللجنة رصدت مخالفة دعائية لكل مرشح وتم التحقيق فى كل منهما وتم حفظهما، مشيراً إلى أن زيادة عدد المقرات الانتخابية ساهم في ارتفاع عدد المصوتين في الخارج.
وأشار إلى أنه تم إتاحة جميع بيانات العملية الانتخابيّة عبر الموقع الإلكتروني للّجنة باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى تحديد رقم موحّد وعنوان إلكترونيّ لتلقّي شكاوى الناخبين.
وشدّد رئيس اللجنة على أنه لم يكن أمامها أي بديل لحل أزمة الناخبين الوافدين، مشيراً إلى أنه تم إجراء الانتخابات بهذه الطريقة، تجنباً لشبهات البطلان، وأن اللجنة حرصت على أن تكوّن قاعدة بيانات لجموع الناخبين.
وقدّم العاصي التحية للقاضي الذي تعرّض للإصابة بطلق ناري في إحدى اللّجان في القليوبية، أثناء محاولة سرقة سيارته حينما كان متوجّهًا للجنة العليا لتسليم أوراق الاقتراع، مشيرًا إلأى أنه رغم إصابته التي عرضت حياته للخطر أصرّ أن يسلم الأوراق بنفسه.
وتقدّم العاصي بالتحية لوزارة الداخلية والخارجية والتنمية الادارية والاتصالات والعدل ، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات وجميع العاملين بها، مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة والشرطة الذين وفروا للعملية الانتخابية الأمان الكامل والدعم اللوجستي للانتخابات.
كما وجّه رئيس اللجنة الشكر قبل كل هذا إلى المواطن المصريّ الذي تحمّل الصعاب من أجل بلده، خاصة الشهداء من الواطنين والضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل نهضة بلدهم.
من جانبه أكد المستشار عبدالعزيز سالمان، الأمين العامّ للجنة العليا للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية تمت بنزاهة وتجرد وشفافية، وفقًا للمعايير الدولية.
وأكَّد سالمان، خلال مؤتمر إعلان رئيس مصر، أن هذه الانتخابات تمت وفق المعمول به في أعتى دول الديمقراطية، وأنه آن الأوان لمصر أن تهدأ.
هذا وقد انطلقت الاحتفالات في قاعة الهيئة العامّة للاستعلامات والتي عقد فيها المؤتمر، ورقص الحاضرون، كما انطلقت الاحتفالات كل من ميدان التحرير ومحيط قصر الاتحادية وعدد من الميادين العامة في القاهرة والجيزة.
ورفع المتظاهرون الأعلام المصرية وأطلقت النساء الزغاريد والأغنية الشهيرة "بُشرة خير" بمجرد إعلان النتائج، كما أطلقت السيارات أصوات آلات التنبيه للاحتفال أيضًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان السِّيسي رئيسًا لمصر رسميًّا بنسبة 96 مكتسحًا منافسه صبّاحي إعلان السِّيسي رئيسًا لمصر رسميًّا بنسبة 96 مكتسحًا منافسه صبّاحي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates