إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة معرض إكسبو الدولي المقبلة
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال اجتماع الدورة الـ 158 للجمعية العامة المتضمن خطط تنظيم الحدث

إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة "معرض إكسبو الدولي" المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة "معرض إكسبو الدولي" المقبلة

المكتب الدولي للمعارض يسلّم دبي راية المدينة المضيفة لـ "إكسبو 2020"
دبي - جمال أبو سمرا

سلّمت الجمعية العامة لـ "المكتب الدولي للمعارض" في باريس رسميًا إمارة دبي لقب المدينة المضيفة لنسخة "معرض إكسبو الدولي" المقبلة، خلال اجتماع دورتها الـ 158 واعتمدت خلاله ملف تسجيل "إكسبو 2020" المتضمّن خطط تنظيم الحدث بتفاصيله الكاملة.

وأفاد رئيس اللجنة العليا لـ"إكسبو 2020 دبي" رئيس هيئة الطيران المدني الرئيس الأعلى لـ"طيران الإمارات"، الذي ترأس وفد ممثلي اللجنة في الاجتماع الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "أمضينا عامين من العمل الدؤوب من دون كلل للتخطيط لحدث استثنائي بحجم إكسبو الدولي والتحضير له والذي سيُنظم على أرضنا عام 2020".

ولفت الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إلى أن الدول الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض أشّرت رسميًا على الخطط، مضيفًا: "نؤكد الالتزام تجاه زوار إكسبو 2020 والمشاركين فيه، ولا وقت للراحة، إذ حان الأوان لترجمة رؤيتنا إلى واقع، ونعمل على إقامة إكسبو يحض العالم على أهمية روح الشراكة في التغلب على أهم التحديات التي تواجهنا".

وذكر الأمين العام لـ"المكتب الدولي للمعارض" فينسنت لوسكرتاليس: "هذا الحدث يُنظّم للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، لذا نتطلع إلى إقامة حدث يمثل لحظة تاريخية ليس فقط بالنسبة إلى هذه الدولة الشابة وإلى المكتب، بل أيضًا للمنطقة والعالم".

 وأشار إلى أن دبي تقدمت برؤية مثيرة وخطط تفصيلية لضمان تحقيق رؤيتها، مؤكدًا الاستمرار في دعم فريق عمل "إكسبو 2020" والتعاون معه على مدى الأعوام الخمسة المقبلة لتحقيق ما يطمحون إليه.

وأفادت اللجنة في بيان، بأن حجم العمل سيزداد بالانتقال من التخطيط إلى التنفيذ، ليشمل التفاعل الرسمي مع جميع المشاركين من دول وهيئات ومؤسسات متعددة الجنسية ومؤسسات غير حكومية ومؤسسات أكاديمية.

وتتضمن المرحلة المقبلة مبادرات جديدة والتوسع في أخرى محلية ودولية قائمة وتكثيفها، بما في ذلك ورش عمل "بزنس كونيكت" والملتقى الشبابي السنوي "يوث كونيكت"، فضلًا عن استمرار الحوار مع رواد الأعمال وكذلك المشاريع الإقليمية الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى رواد الفكر.

ويُذكر أن "إكسبو 2020" سيفتح أبوابه للعالم في 20 تشرين الأول / أكتوبر عام 2020، ويستمر ستة أشهر يستقطب خلالها أكثر من 25 مليون زائر، وما يزيد على 200 دولة مشاركة، وسيكون أكبر حدث في تاريخ "إكسبو" من حيث الشمول والجذب الدولي، إذ سيشكل الزوار من خارج الدولة نسبة 70%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة معرض إكسبو الدولي المقبلة إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة معرض إكسبو الدولي المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة معرض إكسبو الدولي المقبلة إمارة دبي تتسلّم لقب المدينة المضيفة لنسخة معرض إكسبو الدولي المقبلة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates