اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات
آخر تحديث 03:20:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - جواد الريسي

اختتمت في 94 مركزًا انتخابيًا موزعة على معظم مقار السفارات والبعثات الدبلوماسية المنتشرة في دول العالم، عملية التصويت خارج دولة الإمارات التي بدأت في المركز الانتخابي في نيوزيلندا وانتهت في المركز الانتخابي في لوس انجلوس، إذ أغلقت صناديق الانتخاب في تمام الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي لكل دولة.

وأشاد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش، بالنجاح الذي حققته عملية التصويت في السفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وقال: "رغم أنها التجربة الأولى للتصويت خارج دولة الإمارات، إلا أنها حظيت باهتمام كبير ومشاركة فاعلة من أعضاء الهيئات الانتخابية المتواجدين في دول مختلفة حول العالم الذين قطعوا المسافات للإدلاء بأصواتهم في مشهد وطني مميز، بما يؤكد وحدة المجتمع الإماراتي وحرصه على المشاركة في الانتخابات التي تعد واجبًا وطنيًا للمساهمة في مواصلة تحقيق الإنجازات لدولة الإمارات على جميع المستويات".

كما وتقدّم الدكتور أنور قرقاش بجزيل الشكر والتقدير لوزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على الجهود التي بذلتها الوزارة من خلال السفارات والبعثات الدبلوماسية في الخارج ممثلةً بالسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وفريق وزارة الخارجية الإماراتية وكافة فرق العمل التي عملت على تنظيم الانتخابات خارج دولة الإمارات وخروجها بهذه الطريقة الحضارية والمنظمة.

وشهدت المراكز الانتخابية في دول ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين المصوتين في الخارج، إذ صوّت 280 ناخبًا وناخبة في المراكز الانتخابية في جمهورية ألمانيا، و255 ناخبًا وناخبة في الولايات المتحدة الأمريكية، و95 ناخبًا وناخبة في بريطانيا، وذلك من أصل 1389 من مجموع الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات خارج دولة الإمارات في 94 مركزًا انتخابيًا في مقار سفارات وبعثات الدولة.

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن رصدها لثلاث حالات خلال عملية التصويت في مقار سفارات وبعثات الدولة في الخارج، إذ ستنظر اللجنة في هذه الحالات لاتخاذ القرارات التي تضمن سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات إلى توفير جميع الإمكانيات التي تمكن الهيئات الانتخابية من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، ليكونوا مساهمين فاعلين في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وحثت اللجنة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين من التحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية ليتمكنوا من ممارسة حقهم بالتصويت، وذلك من خلال زيارتهم لموقع اللجنة الإلكتروني www.uaenec.ae أو عبر الاتصال بمركز اتصال اللجنة الوطنية للانتخابات 600500005، وبما يمكنهم من المشاركة في عملية التصويت المبكر أو في التصويت باليوم الانتخابي 3 تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates