اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - جواد الريسي

اختتمت في 94 مركزًا انتخابيًا موزعة على معظم مقار السفارات والبعثات الدبلوماسية المنتشرة في دول العالم، عملية التصويت خارج دولة الإمارات التي بدأت في المركز الانتخابي في نيوزيلندا وانتهت في المركز الانتخابي في لوس انجلوس، إذ أغلقت صناديق الانتخاب في تمام الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي لكل دولة.

وأشاد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش، بالنجاح الذي حققته عملية التصويت في السفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وقال: "رغم أنها التجربة الأولى للتصويت خارج دولة الإمارات، إلا أنها حظيت باهتمام كبير ومشاركة فاعلة من أعضاء الهيئات الانتخابية المتواجدين في دول مختلفة حول العالم الذين قطعوا المسافات للإدلاء بأصواتهم في مشهد وطني مميز، بما يؤكد وحدة المجتمع الإماراتي وحرصه على المشاركة في الانتخابات التي تعد واجبًا وطنيًا للمساهمة في مواصلة تحقيق الإنجازات لدولة الإمارات على جميع المستويات".

كما وتقدّم الدكتور أنور قرقاش بجزيل الشكر والتقدير لوزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على الجهود التي بذلتها الوزارة من خلال السفارات والبعثات الدبلوماسية في الخارج ممثلةً بالسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وفريق وزارة الخارجية الإماراتية وكافة فرق العمل التي عملت على تنظيم الانتخابات خارج دولة الإمارات وخروجها بهذه الطريقة الحضارية والمنظمة.

وشهدت المراكز الانتخابية في دول ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين المصوتين في الخارج، إذ صوّت 280 ناخبًا وناخبة في المراكز الانتخابية في جمهورية ألمانيا، و255 ناخبًا وناخبة في الولايات المتحدة الأمريكية، و95 ناخبًا وناخبة في بريطانيا، وذلك من أصل 1389 من مجموع الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات خارج دولة الإمارات في 94 مركزًا انتخابيًا في مقار سفارات وبعثات الدولة.

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن رصدها لثلاث حالات خلال عملية التصويت في مقار سفارات وبعثات الدولة في الخارج، إذ ستنظر اللجنة في هذه الحالات لاتخاذ القرارات التي تضمن سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات إلى توفير جميع الإمكانيات التي تمكن الهيئات الانتخابية من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، ليكونوا مساهمين فاعلين في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وحثت اللجنة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين من التحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية ليتمكنوا من ممارسة حقهم بالتصويت، وذلك من خلال زيارتهم لموقع اللجنة الإلكتروني www.uaenec.ae أو عبر الاتصال بمركز اتصال اللجنة الوطنية للانتخابات 600500005، وبما يمكنهم من المشاركة في عملية التصويت المبكر أو في التصويت باليوم الانتخابي 3 تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates