اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات
آخر تحديث 07:07:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

شهدت ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - جواد الريسي

اختتمت في 94 مركزًا انتخابيًا موزعة على معظم مقار السفارات والبعثات الدبلوماسية المنتشرة في دول العالم، عملية التصويت خارج دولة الإمارات التي بدأت في المركز الانتخابي في نيوزيلندا وانتهت في المركز الانتخابي في لوس انجلوس، إذ أغلقت صناديق الانتخاب في تمام الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي لكل دولة.

وأشاد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش، بالنجاح الذي حققته عملية التصويت في السفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وقال: "رغم أنها التجربة الأولى للتصويت خارج دولة الإمارات، إلا أنها حظيت باهتمام كبير ومشاركة فاعلة من أعضاء الهيئات الانتخابية المتواجدين في دول مختلفة حول العالم الذين قطعوا المسافات للإدلاء بأصواتهم في مشهد وطني مميز، بما يؤكد وحدة المجتمع الإماراتي وحرصه على المشاركة في الانتخابات التي تعد واجبًا وطنيًا للمساهمة في مواصلة تحقيق الإنجازات لدولة الإمارات على جميع المستويات".

كما وتقدّم الدكتور أنور قرقاش بجزيل الشكر والتقدير لوزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على الجهود التي بذلتها الوزارة من خلال السفارات والبعثات الدبلوماسية في الخارج ممثلةً بالسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وفريق وزارة الخارجية الإماراتية وكافة فرق العمل التي عملت على تنظيم الانتخابات خارج دولة الإمارات وخروجها بهذه الطريقة الحضارية والمنظمة.

وشهدت المراكز الانتخابية في دول ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا مشاركة أكبر عدد من الناخبين المصوتين في الخارج، إذ صوّت 280 ناخبًا وناخبة في المراكز الانتخابية في جمهورية ألمانيا، و255 ناخبًا وناخبة في الولايات المتحدة الأمريكية، و95 ناخبًا وناخبة في بريطانيا، وذلك من أصل 1389 من مجموع الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات خارج دولة الإمارات في 94 مركزًا انتخابيًا في مقار سفارات وبعثات الدولة.

وأعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن رصدها لثلاث حالات خلال عملية التصويت في مقار سفارات وبعثات الدولة في الخارج، إذ ستنظر اللجنة في هذه الحالات لاتخاذ القرارات التي تضمن سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات إلى توفير جميع الإمكانيات التي تمكن الهيئات الانتخابية من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، ليكونوا مساهمين فاعلين في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وحثت اللجنة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين من التحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية ليتمكنوا من ممارسة حقهم بالتصويت، وذلك من خلال زيارتهم لموقع اللجنة الإلكتروني www.uaenec.ae أو عبر الاتصال بمركز اتصال اللجنة الوطنية للانتخابات 600500005، وبما يمكنهم من المشاركة في عملية التصويت المبكر أو في التصويت باليوم الانتخابي 3 تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات اختتام عمليات التصويت للمجلس الوطني الاتحادي في 94 مركزا خارج الإمارات



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates