وزارة الداخليّة الإماراتيّة تعلن عن مواعيد عمل الجنسية والإقامة في العيد
آخر تحديث 17:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استثنت يوميّ الجمعة والسبت وخصّصت 25% من الموظّفين للطوارئ

وزارة الداخليّة الإماراتيّة تعلن عن مواعيد عمل "الجنسية والإقامة" في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخليّة الإماراتيّة تعلن عن مواعيد عمل "الجنسية والإقامة" في العيد

"الداخليّة" تعلن عن مواعيد عمل "الجنسية والإقامة" في العيد
أبوظبي - جواد الريسي

حدّد قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ في وزارة الداخلية الإماراتيّة مواعيد عمل الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارات الجنسية على مستوى الدولة، في عطلة عيد الأضحى المبارك؛ حيث يبدأ الدوام من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، في جميع الأقسام الخدمية في تلك الإدارات.

وأوضح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، أنه "تمّ تشكيل فرق عمل لإنجاز معاملات المراجعين؛ حيث تم تخصيص 25% من موظفي تلك الإدارات لإنجاز (الحالات الطارئة والمستعجلة)، بأسرع وقت ممكن، وتقديم الخدمات للجمهور، تفاديًا لضغط العمل وازدحام المراجعين المتوقع بعد عطلة العيد، وتجسيدًا لاستراتيجية وزارة الداخلية، وتحقيقًا لقواعد الجودة والتميز في الأداء".

وأضاف أنّ "هذا الإجراء يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الشرطية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المراجعين، وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة، وفي إطار الحرص على تقديم خدمات متميزة للجمهور".

ورفع اللواء الخييلي بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا وشعب الإمارات، والأمتين العربية والإسلاميّة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بموفور الصحة والعافية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليّة الإماراتيّة تعلن عن مواعيد عمل الجنسية والإقامة في العيد وزارة الداخليّة الإماراتيّة تعلن عن مواعيد عمل الجنسية والإقامة في العيد



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates