استمرار الاشتباكات العنيفة بين داعش ووحدات حماية الشَّعب الكردي في حلب
آخر تحديث 09:29:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استنفار بين أهالي مدينة عين العرب بعد إعلان "الدَّولة الإسلاميَّة" نية ضمَّها

استمرار الاشتباكات العنيفة بين "داعش" و"وحدات حماية الشَّعب الكردي" في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار الاشتباكات العنيفة بين "داعش" و"وحدات حماية الشَّعب الكردي" في حلب

استنفار بين أهالي مدينة عين العرب
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة حلب، "لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي، ومُسلَّحين محليين موالين لها من جهة أخرى، بالقرب من "تل كيك داده" الإستراتيجي، في ريف مدينة عين العرب (كوباني)، والذي سيطرت عليه "الدولة الإسلامية"، فجر الأحد، عقب اشتباكات عنيفة مع وحدات حماية  الشعب الكردي، والمُسلَّحين الموالين لها، مما أدى إلى مقتل العناصر العشرة من مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي، والمُسلَّحين الموالين لها، بينهم 3 مقاتلات، الذين كانوا يتمركزون في التل المحصن، بالإضافة إلى استيلائها على الأسلحة التي كانت مُخزَّنة في التل، وبذلك تصل "الدولة الإسلامية" إلى أقرب نقطة من مدينة عين العرب (كوباني)، التي يقطنها أكثر من 70 ألف مواطن كردي، في حين لا تزال "الدولة الإسلامية في العراق والشام" تقطع الكهرباء والمياه منذ نحو 100 يوم عن المدينة".
وفي 11 آذار/مارس الماضي، أعدمت 25 مواطنًا، بينهم طفلان اثنان، و14 مقاتلًا من الكتائب المقاتلة في منطقة الشيوخ، في ريف جرابلس، في محافظة حلب، وأبلغت مصادر كردية "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن من بين الذين أعدموا حينها، عائلة قامت بفتح المياه التي لا تزال تقطعها "الدولة الإسلامية" حتى الآن، عن مدينة عين العرب (كوباني)، في ريف حلب.
وأكَّدت مصادر موثوقة، لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن "الدولة الإسلامية في العراق والشام" أعلنت في خطبة الجمعة، في مدينة جرابلس، في 21 آذار/مارس الماضي، أنها ستضم عين العرب (كوباني)، إلى حدود الدولة الإسلامية"، مضيفة أن "هناك حالة استنفار لدى المواطنين في تلك القرى، وفي مدينة عين العرب (كوباني)، حيث حمل المواطنون السلاح للدفاع عن أنفسهم ضد "الدولة الإسلامية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الاشتباكات العنيفة بين داعش ووحدات حماية الشَّعب الكردي في حلب استمرار الاشتباكات العنيفة بين داعش ووحدات حماية الشَّعب الكردي في حلب



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates