اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته
آخر تحديث 10:08:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

مقتل 30 من تنظيم "داعش" أثناء محاولة للتقدّم في اتجاه مطار الطَّبقة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش"
دمشق - جورج الشامي

تواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، في مناطق سورية مختلفة، الخميس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حيث أكدت مصادر أن 30 من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في الرقة، فيما أصيب العشرات، فضلا عن مقتل 5 أشخاص جراء غارة نفذها الطيران الحربي في حلب، واستشهد 3 أطفال في اشتباكات وقعت في دمشق.
ونفذ الطيران الحربي مساء الخميس، في ريف دمشق، غارات عدة على مناطق في الغوطة الشرقية، دون معلومات مؤكدة عن وقوع إصابات، في الوقت الذي سقطت فيه قذائف على
مناطق في ضاحية الأسد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل جراء إصابته برصاص قناص بالقرب من بلدة الغزلانية.
واستشهدت مواطنة وأصيب 6 آخرين جراء إطلاق النيران على مناطق في طريق زاكية – خان الشيخ في الغوطة الغربية.
وقصفت القوات الحكومية السورية، مناطق في حي الوعي في مدينة حمص، تزامنًا مع إطلاق الأعيرة الثقيلة على مناطق في الحي، دون أن ترد معلومات بشأن وقوع خسائر بشرية، فيما دارات اشتباكات بين مقاتلي كتائب "الجيش الحر" والقوات الحكومية في دمشق، وأعلن عن استشهاد 3 أطفال جراء سقوط قذيفة "هاون" على منطقة بالقرب من مدرسة دار السلام في الشعلان.
ودارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي"، وعدد من مقاتلي "كتائب الجيش الحر"، في الحسكة، وسط تقدم لتنظيم "داعش" في محيط جزعة، كما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في حي الحويقة في مدينة دير الزور.
ونفذ الطيران الحربي في الرقة غارات عدة، مساء الخميس، على مناطق في محيط مطار الطبقة العسكري آخر معاقل القوات الحكومية، وانفجرت مجموعة من الألغام في محيط المطار، أثناء محاولة مقاتلين من تنظيم "داعش" التقدم في اتجاه المطار، في الوقت الذي أعلن فيه عن مقتل 30 من عناصر "داعش"، ووصلت تعزيزات عسكرية من القوات الحكومية
على متن طائرات إلى مطار الطبقة العسكري، وتعرضت مناطق بالقرب من مطار الطبقة للقصف من طرف القوات الحكومية.
وفي حلب سقطت قذيفة على منطقة في حي الميدان الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك سقطت أسطوانة غاز متفجرة أطلقها لواء شهداء بدر على بناء سكني في حي الخالدية، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، ومعلومات أولية عن استشهاد وجرح 9 مواطنين على الأقل، بعضهم في حالات خطرة، وتواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، فيما ترددت أنباء عن استشهاد 5 أشخاص بينهم طفل على الأقل، جراء غارة نفذها الطيران الحربي بعد ظهر الخميس على منطقة في مدينة منبج التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".
وفي حماة، شن الطيران الحربي 16 غارة على مناطق في ناحية عقيربات ومحيطها الذي يسيطرعليه تنظيم "داعش" وسط معلومات عن سقوط عدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار في ممتلكات مواطنين، واستشهدت سيدة وأصيب رجل وسيدة بجراح، خلال الاشتباكات التي شهدتها تلك المناطقن فيما فتحت اقوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عقرب بالتزامن مع قصف على مناطق في البلدة.
وسمع دوي انفجار في بلدة كفرومة في ريف معرة النعمان في إدلب، نتيجة انفجار سيارة، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة كفرنبل، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates