اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته
آخر تحديث 19:26:55 بتوقيت أبوظبي

مقتل 30 من تنظيم "داعش" أثناء محاولة للتقدّم في اتجاه مطار الطَّبقة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش"
دمشق - جورج الشامي

تواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، في مناطق سورية مختلفة، الخميس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حيث أكدت مصادر أن 30 من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في الرقة، فيما أصيب العشرات، فضلا عن مقتل 5 أشخاص جراء غارة نفذها الطيران الحربي في حلب، واستشهد 3 أطفال في اشتباكات وقعت في دمشق.
ونفذ الطيران الحربي مساء الخميس، في ريف دمشق، غارات عدة على مناطق في الغوطة الشرقية، دون معلومات مؤكدة عن وقوع إصابات، في الوقت الذي سقطت فيه قذائف على
مناطق في ضاحية الأسد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل جراء إصابته برصاص قناص بالقرب من بلدة الغزلانية.
واستشهدت مواطنة وأصيب 6 آخرين جراء إطلاق النيران على مناطق في طريق زاكية – خان الشيخ في الغوطة الغربية.
وقصفت القوات الحكومية السورية، مناطق في حي الوعي في مدينة حمص، تزامنًا مع إطلاق الأعيرة الثقيلة على مناطق في الحي، دون أن ترد معلومات بشأن وقوع خسائر بشرية، فيما دارات اشتباكات بين مقاتلي كتائب "الجيش الحر" والقوات الحكومية في دمشق، وأعلن عن استشهاد 3 أطفال جراء سقوط قذيفة "هاون" على منطقة بالقرب من مدرسة دار السلام في الشعلان.
ودارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي"، وعدد من مقاتلي "كتائب الجيش الحر"، في الحسكة، وسط تقدم لتنظيم "داعش" في محيط جزعة، كما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في حي الحويقة في مدينة دير الزور.
ونفذ الطيران الحربي في الرقة غارات عدة، مساء الخميس، على مناطق في محيط مطار الطبقة العسكري آخر معاقل القوات الحكومية، وانفجرت مجموعة من الألغام في محيط المطار، أثناء محاولة مقاتلين من تنظيم "داعش" التقدم في اتجاه المطار، في الوقت الذي أعلن فيه عن مقتل 30 من عناصر "داعش"، ووصلت تعزيزات عسكرية من القوات الحكومية
على متن طائرات إلى مطار الطبقة العسكري، وتعرضت مناطق بالقرب من مطار الطبقة للقصف من طرف القوات الحكومية.
وفي حلب سقطت قذيفة على منطقة في حي الميدان الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك سقطت أسطوانة غاز متفجرة أطلقها لواء شهداء بدر على بناء سكني في حي الخالدية، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، ومعلومات أولية عن استشهاد وجرح 9 مواطنين على الأقل، بعضهم في حالات خطرة، وتواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، فيما ترددت أنباء عن استشهاد 5 أشخاص بينهم طفل على الأقل، جراء غارة نفذها الطيران الحربي بعد ظهر الخميس على منطقة في مدينة منبج التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".
وفي حماة، شن الطيران الحربي 16 غارة على مناطق في ناحية عقيربات ومحيطها الذي يسيطرعليه تنظيم "داعش" وسط معلومات عن سقوط عدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار في ممتلكات مواطنين، واستشهدت سيدة وأصيب رجل وسيدة بجراح، خلال الاشتباكات التي شهدتها تلك المناطقن فيما فتحت اقوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عقرب بالتزامن مع قصف على مناطق في البلدة.
وسمع دوي انفجار في بلدة كفرومة في ريف معرة النعمان في إدلب، نتيجة انفجار سيارة، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة كفرنبل، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates