اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 30 من تنظيم "داعش" أثناء محاولة للتقدّم في اتجاه مطار الطَّبقة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب "الحر" والطيران يواصل غاراته

تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش"
دمشق - جورج الشامي

تواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، في مناطق سورية مختلفة، الخميس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حيث أكدت مصادر أن 30 من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا في الرقة، فيما أصيب العشرات، فضلا عن مقتل 5 أشخاص جراء غارة نفذها الطيران الحربي في حلب، واستشهد 3 أطفال في اشتباكات وقعت في دمشق.
ونفذ الطيران الحربي مساء الخميس، في ريف دمشق، غارات عدة على مناطق في الغوطة الشرقية، دون معلومات مؤكدة عن وقوع إصابات، في الوقت الذي سقطت فيه قذائف على
مناطق في ضاحية الأسد، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل جراء إصابته برصاص قناص بالقرب من بلدة الغزلانية.
واستشهدت مواطنة وأصيب 6 آخرين جراء إطلاق النيران على مناطق في طريق زاكية – خان الشيخ في الغوطة الغربية.
وقصفت القوات الحكومية السورية، مناطق في حي الوعي في مدينة حمص، تزامنًا مع إطلاق الأعيرة الثقيلة على مناطق في الحي، دون أن ترد معلومات بشأن وقوع خسائر بشرية، فيما دارات اشتباكات بين مقاتلي كتائب "الجيش الحر" والقوات الحكومية في دمشق، وأعلن عن استشهاد 3 أطفال جراء سقوط قذيفة "هاون" على منطقة بالقرب من مدرسة دار السلام في الشعلان.
ودارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي"، وعدد من مقاتلي "كتائب الجيش الحر"، في الحسكة، وسط تقدم لتنظيم "داعش" في محيط جزعة، كما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في حي الحويقة في مدينة دير الزور.
ونفذ الطيران الحربي في الرقة غارات عدة، مساء الخميس، على مناطق في محيط مطار الطبقة العسكري آخر معاقل القوات الحكومية، وانفجرت مجموعة من الألغام في محيط المطار، أثناء محاولة مقاتلين من تنظيم "داعش" التقدم في اتجاه المطار، في الوقت الذي أعلن فيه عن مقتل 30 من عناصر "داعش"، ووصلت تعزيزات عسكرية من القوات الحكومية
على متن طائرات إلى مطار الطبقة العسكري، وتعرضت مناطق بالقرب من مطار الطبقة للقصف من طرف القوات الحكومية.
وفي حلب سقطت قذيفة على منطقة في حي الميدان الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك سقطت أسطوانة غاز متفجرة أطلقها لواء شهداء بدر على بناء سكني في حي الخالدية، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، ومعلومات أولية عن استشهاد وجرح 9 مواطنين على الأقل، بعضهم في حالات خطرة، وتواصلت الاشتباكات بين القوات الحكومية وكتائب "الجيش الحر"، فيما ترددت أنباء عن استشهاد 5 أشخاص بينهم طفل على الأقل، جراء غارة نفذها الطيران الحربي بعد ظهر الخميس على منطقة في مدينة منبج التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".
وفي حماة، شن الطيران الحربي 16 غارة على مناطق في ناحية عقيربات ومحيطها الذي يسيطرعليه تنظيم "داعش" وسط معلومات عن سقوط عدد من الجرحى، إضافة إلى أضرار في ممتلكات مواطنين، واستشهدت سيدة وأصيب رجل وسيدة بجراح، خلال الاشتباكات التي شهدتها تلك المناطقن فيما فتحت اقوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عقرب بالتزامن مع قصف على مناطق في البلدة.
وسمع دوي انفجار في بلدة كفرومة في ريف معرة النعمان في إدلب، نتيجة انفجار سيارة، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة كفرنبل، دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة وكتائب الحر والطيران يواصل غاراته



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates