الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون
آخر تحديث 10:08:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

اشتباكات في بلدة المليحة و"داعش" يفرج عن 3 رجال في دير الزور

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

الطيران الحربي السوريّ يغير على إدلب
دمشق ـ نور خوّام

نفّذ الطيران الحربي غارتين على مناطق قرب قرية الشيخ مصطفى في ريف إدلب الجنوبي، شمال سورية، فيما سقطت في محافظة حماة قذائف عدّة، أطلقتها "جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) على مناطق في مدينة محردة، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى.

واستشهد رجل في محافظة حمص (غرب سورية)، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على أماكن في منطقة الحولة، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة كفرلاها.

وسمع دوي انفجار في حي السبيل، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد، نتيجة سقوط قذيفة على المنطقة، فيما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، في جبهة الغور الغربية، فيما تشهد أطراف الحولة اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف، والقوات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها من طرف آخر.

إلى ذلك، سقطت في محافظة ريف دمشق (جنوب سورية) قذيفتا "هاون" على مناطق في ضاحية الأسد، ومعلومات أولية عن إصابة شخصين بجراح، إضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، قرب بلدة المليحة في الغوطة الشرقية، وسط قصف لقوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك.

وفي محافظة درعا، قصف الطيران المروحي منطقة نهج ببرميل متفجر، بينما أفرج في محافظة دير الزور (شرق البلاد) تنظيم "داعش" عن 3 رجال، ممن كان قد اعتقلتهم الأربعاء، من ذوي قائد لواء إسلامي مقاتل، مبقيًا على اثنين منهم محتجزين، مع قائد اللواء الإسلامي، بتهمة "العثور على مخزن صغير مدفون تحت الأرض في منزل شقيق قائد اللواء الإسلامي".

وكان وجهاء من بلدة الشحيل قد أرسلوا وفدًا، الخميس، لمقابلة قائد التنظيم، بغية التوسط للعفو عن قائد اللواء، وأقاربه الخمسة.

وارتفع إلى 2 عدد الغارات التي نفذها الطيران الحربي على بلدة البوعمر، القريبة من مطار دير الزور، والواقعة في الريف الغربي للمدينة، كذلك تتعرض مناطق في حيي الحويقة وأبو عابد بمدينة دير الزور، لقصف من القوات الحكوميّة بقذائف "الهاون".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates