الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون
آخر تحديث 12:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في بلدة المليحة و"داعش" يفرج عن 3 رجال في دير الزور

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

الطيران الحربي السوريّ يغير على إدلب
دمشق ـ نور خوّام

نفّذ الطيران الحربي غارتين على مناطق قرب قرية الشيخ مصطفى في ريف إدلب الجنوبي، شمال سورية، فيما سقطت في محافظة حماة قذائف عدّة، أطلقتها "جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) على مناطق في مدينة محردة، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى.

واستشهد رجل في محافظة حمص (غرب سورية)، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على أماكن في منطقة الحولة، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة كفرلاها.

وسمع دوي انفجار في حي السبيل، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد، نتيجة سقوط قذيفة على المنطقة، فيما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، في جبهة الغور الغربية، فيما تشهد أطراف الحولة اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف، والقوات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها من طرف آخر.

إلى ذلك، سقطت في محافظة ريف دمشق (جنوب سورية) قذيفتا "هاون" على مناطق في ضاحية الأسد، ومعلومات أولية عن إصابة شخصين بجراح، إضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، قرب بلدة المليحة في الغوطة الشرقية، وسط قصف لقوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك.

وفي محافظة درعا، قصف الطيران المروحي منطقة نهج ببرميل متفجر، بينما أفرج في محافظة دير الزور (شرق البلاد) تنظيم "داعش" عن 3 رجال، ممن كان قد اعتقلتهم الأربعاء، من ذوي قائد لواء إسلامي مقاتل، مبقيًا على اثنين منهم محتجزين، مع قائد اللواء الإسلامي، بتهمة "العثور على مخزن صغير مدفون تحت الأرض في منزل شقيق قائد اللواء الإسلامي".

وكان وجهاء من بلدة الشحيل قد أرسلوا وفدًا، الخميس، لمقابلة قائد التنظيم، بغية التوسط للعفو عن قائد اللواء، وأقاربه الخمسة.

وارتفع إلى 2 عدد الغارات التي نفذها الطيران الحربي على بلدة البوعمر، القريبة من مطار دير الزور، والواقعة في الريف الغربي للمدينة، كذلك تتعرض مناطق في حيي الحويقة وأبو عابد بمدينة دير الزور، لقصف من القوات الحكوميّة بقذائف "الهاون".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates