الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

اشتباكات في بلدة المليحة و"داعش" يفرج عن 3 رجال في دير الزور

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب و"النصرة" تقصف محردة بالـ"هاون

الطيران الحربي السوريّ يغير على إدلب
دمشق ـ نور خوّام

نفّذ الطيران الحربي غارتين على مناطق قرب قرية الشيخ مصطفى في ريف إدلب الجنوبي، شمال سورية، فيما سقطت في محافظة حماة قذائف عدّة، أطلقتها "جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) على مناطق في مدينة محردة، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى.

واستشهد رجل في محافظة حمص (غرب سورية)، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على أماكن في منطقة الحولة، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة كفرلاها.

وسمع دوي انفجار في حي السبيل، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد، نتيجة سقوط قذيفة على المنطقة، فيما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، في جبهة الغور الغربية، فيما تشهد أطراف الحولة اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف، والقوات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها من طرف آخر.

إلى ذلك، سقطت في محافظة ريف دمشق (جنوب سورية) قذيفتا "هاون" على مناطق في ضاحية الأسد، ومعلومات أولية عن إصابة شخصين بجراح، إضافة لأضرار في ممتلكات مواطنين، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، قرب بلدة المليحة في الغوطة الشرقية، وسط قصف لقوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك.

وفي محافظة درعا، قصف الطيران المروحي منطقة نهج ببرميل متفجر، بينما أفرج في محافظة دير الزور (شرق البلاد) تنظيم "داعش" عن 3 رجال، ممن كان قد اعتقلتهم الأربعاء، من ذوي قائد لواء إسلامي مقاتل، مبقيًا على اثنين منهم محتجزين، مع قائد اللواء الإسلامي، بتهمة "العثور على مخزن صغير مدفون تحت الأرض في منزل شقيق قائد اللواء الإسلامي".

وكان وجهاء من بلدة الشحيل قد أرسلوا وفدًا، الخميس، لمقابلة قائد التنظيم، بغية التوسط للعفو عن قائد اللواء، وأقاربه الخمسة.

وارتفع إلى 2 عدد الغارات التي نفذها الطيران الحربي على بلدة البوعمر، القريبة من مطار دير الزور، والواقعة في الريف الغربي للمدينة، كذلك تتعرض مناطق في حيي الحويقة وأبو عابد بمدينة دير الزور، لقصف من القوات الحكوميّة بقذائف "الهاون".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون الطيران الحربي السوري يستهدف إدلب والنصرة تقصف محردة بالـهاون



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates