افتتاح تقاطع دوار ناشيونال في اتجاه رأس الخيمة وعجمان
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مبادرات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

افتتاح تقاطع "دوار ناشيونال" في اتجاه رأس الخيمة وعجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح تقاطع "دوار ناشيونال" في اتجاه رأس الخيمة وعجمان

افتتاح تقاطع "دوار ناشيونال"
الشارقة - صوت الامارات

افتتح أمس الثلاثاء المخرج المؤدي إلى طريق الشيخ محمد بن زايد والمتجه إلى إمارتي رأس الخيمة وعجمان والذي يأتي ضمن مشروع تطوير الميدان الصناعي الخامس "دوار ناشيونال"، ويندرج تحت المشاريع الخاصة بمبادرات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والمنفذ عن طريق وزارة الأشغال العامة بصفتها الجهة المشرفة على المشروع.
وافتتح الجسر المؤدي من الصناعية العاشرة باتجاه إمارة عجمان والآخر باتجاه طريق مليحة في وقت سابق، لتشهد الحركة المرورية على شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه إمارة عجمان عبر تقاطع دوار ناشيونال إنسيابية في حركة السير خففت كثيراً من الازدحامات المرورية التي كانت تشهدها المنطقة بسبب التحويلات الموجودة .
ويهدف المشروع إلى حل مشكلة الازدحام المروري في طول شارع الشيخ محمد بن زايد، وخاصة في منطقة الميدان الصناعي الخامس ما سيساعد على تقليل زمن الرحلة وسهولة الحركة، كما يهدف المشروع إلى حل مشكلة تصريف مياه الأمطار مما سيوجد حلاً للآثار السلبية الناتجة عن تراكم مياه الأمطار في وضعها الحالي .

ويقع المشروع على طول شارع الشيخ محمد بن زايد بداية من التقاطع الحالي بين إمارتي عجمان والشارقة، ويستمر في شارع الشيخ محمد بن زايد في الاتجاه إلى إمارة دبي حتى حدود إمارتي الشارقة ودبي بطول نحو 10 كيلو مترات.

ويشمل المشروع توسعة شارع الشيخ محمد بن زايد إلى خمس حارات مرورية للحركة المستمرة إضافة إلى تطوير خمسة تقاطعات حالية إلى تقاطعات حرة بهدف زيادة استيعابها للحركة المرورية، والتي تم إنجازها سابقًا وافتتاحها أمام الجمهور.

وتضمنت الأعمال التمهيدية للمشروع تطوير التقاطعات المحيطة بشارع الشيخ محمد بن زايد مما يساعد في أعمال التحويلات المرورية أثناء تنفيذ شارع الشيخ محمد بن زايد وتقليل أي تأثير وتأخير متوقع أثناء التنفيذ .

كما تم توسعة شارع الشيخ محمد بن زايد إلى 5 حارات في كل اتجاة، وتشمل التوسعة المقترحة إنشاء طبقات رصف جديدة إضافة إلى تقوية طبقات الرصف الحالية، وتطوير الميدان الصناعي الخامس "دوار ناشيونال" للاحتفاظ بخمس حارات في كل اتجاه على طول الجسر المتجه لشارع الشيخ محمد بن زايد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح تقاطع دوار ناشيونال في اتجاه رأس الخيمة وعجمان افتتاح تقاطع دوار ناشيونال في اتجاه رأس الخيمة وعجمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح تقاطع دوار ناشيونال في اتجاه رأس الخيمة وعجمان افتتاح تقاطع دوار ناشيونال في اتجاه رأس الخيمة وعجمان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates