الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استدعى التنظيم الخلايا العنقوديّة من طلبة "الأزهر" قصد اشاعة الفوضى

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط "الإخوان" لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط "الإخوان" لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة

الأجهزة الأمنيّة المصريّة
القاهرة – محمد الدوي

كشفت مصادر سياديّة رفيعة المستوى عن توصل الأجهزة الأمنية إلى معلومات هامة بشأن خطة التنظيم الدولي لجماعة "الإخوان المسلمين"، بغية تعطيل الانتخابات الرئاسية، عبر بث الشائعات لإرهاب المواطنين، ومنع نزولهم للمشاركة في الاستحقاق.
وأوضحت المصادر أنَّ "المخطّط يهدف إلى أن لا تتعدى كثافة المشاركة 10 ملايين صوت، وتزوير الحقائق للصحف الأجنبية بشأن الانتخابات، وتشكيل كتائب جهادية، تستهدف البلاد قبل بدء الانتخابات الرئاسية بساعات".
وأشارت المصادر إلى أنَّ "عددًا من أعضاء التنظيم الدولي اجتمعوا في لندن، منذ أربعة أيام، واتفقوا على خطة التصعيد في مصر"، مبيّنة "توصل الأجهزة الأمنية لمعلومات خطيرة بشأن مخطط استهداف المرشحين ومقراتهم، بغية إشعال فتنة داخل البلاد".
وأضافت أنَّ "الجماعة تخطط لمحاصرة منازل القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية، واستهدافهم، إضافة إلى حملة تهديد تمنع المواطنين من النزول للتصويت في الانتخابات".
وتابعت أنَّ "الخطة تتضمن مشاركة أعضاء التنظيم المحبوسين في السجون في إضراب شامل، والتصعيد ضد مصلحة السجون، إلى جانب التخطيط لاستهداف عدد من المحاكم، عبر مجموعة إرهابية، أطلق عليها (كتيبة البتار)، التي ستكون مسؤولة عن عمليات موسعة داخل البلاد، بحيث تستهدف شبكات الكهرباء ومترو الأنفاق".
واستطردت "هناك مجموعة من رجال أعمال تنظيم الإخوان تعمل الآن للبدء في التحكم في سعر الدولار، وإشعال الأسعار، قبل الانتخابات الرئاسية، ثم سحب السلع الأساسية، واستهداف محطات المياه الكبيرة".
وأكّدت أنَّ "الأجهزة الأمنية توصلت إلى أنَّ عناصر جهاديّة تخطط للتحرك قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوع، لبدء تنفيذ مخطط إحراق البلاد، عبر استهداف المحال التجارية، والكنائس، ورجال الشرطة والجيش، وتحريك خلايا عنقودية من طلاب الأزهر، لتنفيذ هذه التعليمات"، مشيرة إلى أنَّ "الأجهزة الأمنية رصدت زيارات متعددة لعناصر من الإخوان إلى عدد من المحاجر، بغية الاتفاق على شراء المتفجرات".
وكشفت المصادر عن أنَّ "الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات خطيرة عن أنَّ تنظيم الإخوان يقوم بعمليات تخبئة لأسلحة ومواد تفجيرية، في مخازن لمواد الغذائية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates