الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استدعى التنظيم الخلايا العنقوديّة من طلبة "الأزهر" قصد اشاعة الفوضى

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط "الإخوان" لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط "الإخوان" لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة

الأجهزة الأمنيّة المصريّة
القاهرة – محمد الدوي

كشفت مصادر سياديّة رفيعة المستوى عن توصل الأجهزة الأمنية إلى معلومات هامة بشأن خطة التنظيم الدولي لجماعة "الإخوان المسلمين"، بغية تعطيل الانتخابات الرئاسية، عبر بث الشائعات لإرهاب المواطنين، ومنع نزولهم للمشاركة في الاستحقاق.
وأوضحت المصادر أنَّ "المخطّط يهدف إلى أن لا تتعدى كثافة المشاركة 10 ملايين صوت، وتزوير الحقائق للصحف الأجنبية بشأن الانتخابات، وتشكيل كتائب جهادية، تستهدف البلاد قبل بدء الانتخابات الرئاسية بساعات".
وأشارت المصادر إلى أنَّ "عددًا من أعضاء التنظيم الدولي اجتمعوا في لندن، منذ أربعة أيام، واتفقوا على خطة التصعيد في مصر"، مبيّنة "توصل الأجهزة الأمنية لمعلومات خطيرة بشأن مخطط استهداف المرشحين ومقراتهم، بغية إشعال فتنة داخل البلاد".
وأضافت أنَّ "الجماعة تخطط لمحاصرة منازل القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية، واستهدافهم، إضافة إلى حملة تهديد تمنع المواطنين من النزول للتصويت في الانتخابات".
وتابعت أنَّ "الخطة تتضمن مشاركة أعضاء التنظيم المحبوسين في السجون في إضراب شامل، والتصعيد ضد مصلحة السجون، إلى جانب التخطيط لاستهداف عدد من المحاكم، عبر مجموعة إرهابية، أطلق عليها (كتيبة البتار)، التي ستكون مسؤولة عن عمليات موسعة داخل البلاد، بحيث تستهدف شبكات الكهرباء ومترو الأنفاق".
واستطردت "هناك مجموعة من رجال أعمال تنظيم الإخوان تعمل الآن للبدء في التحكم في سعر الدولار، وإشعال الأسعار، قبل الانتخابات الرئاسية، ثم سحب السلع الأساسية، واستهداف محطات المياه الكبيرة".
وأكّدت أنَّ "الأجهزة الأمنية توصلت إلى أنَّ عناصر جهاديّة تخطط للتحرك قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوع، لبدء تنفيذ مخطط إحراق البلاد، عبر استهداف المحال التجارية، والكنائس، ورجال الشرطة والجيش، وتحريك خلايا عنقودية من طلاب الأزهر، لتنفيذ هذه التعليمات"، مشيرة إلى أنَّ "الأجهزة الأمنية رصدت زيارات متعددة لعناصر من الإخوان إلى عدد من المحاجر، بغية الاتفاق على شراء المتفجرات".
وكشفت المصادر عن أنَّ "الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات خطيرة عن أنَّ تنظيم الإخوان يقوم بعمليات تخبئة لأسلحة ومواد تفجيرية، في مخازن لمواد الغذائية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة الأجهزة الأمنيّة المصريّة تكتشف مخطّط الإخوان لتعطيل الانتخابات الرئاسيّة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates