الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي
آخر تحديث 05:44:29 بتوقيت أبوظبي

اعلنوا البدء بمعركة "بقعة زيت" ووجهوا رسائل لعباس والبابا ومشاورات لخوض اضراب عام

الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي

الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال الاسرائيلي
غزة ـ محمد حبيب

دخل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، يومهم الثاني والثلاثين على التوالي في الإضراب عن الطعام، الذي يخوضونه للمطالبة بإنهاء اعتقالهم التعسفي دون تهمة، فيما ينضم اليوم لقافلة المضربين نحو 50 أسيراً من سجن "نفحة" الصحراوي لمساندة الإداريين.وكان قرابة 135 معتقلاً إدارياً فلسطينياً في السجون الصهيونية أعلنوا في 24 نيسان/أبريل الماضي إضراباً عن الطعام احتجاجاً على توقيفهم غير القانوني، وعلى الإجراءات العقابية التعسفية ضدهم، انضم إليهم لاحقا عشرات الأسرى.وقد أعلن أسرى ريمون في بيان صحفي، بدء معركة أطلقوا عليها اسم "بقعة زيت"، يشارك فيها عدد من الأسرى الفلسطينيين.
وقال الأسرى: "نعلن من سجن ريمون المركزي بدء معركة بقعة زيت للتضامن مع المضربين، بدخول مجموعة من الأسرى الإضراب تضامناً مع إخوانهم، مطلقين صرخة لكل الأحرار أن هبوا لإنقاذ الأسرى".
كما وجه الأسرى المضربون عن الطعام رسالة إلى الرئيس محمود عباس والبابا فرنسيس الأول والملك الأردني والقيادة المصرية لإنقاذهم من السجان الإسرائيلي قبل أن يُحمل الأسرى على الأكتاف شهداء.
هذا وقال الأسرى في السجون إن هنالك مشاورات حثيثة وتواصل بين كل قيادات الحركة الوطنية الأسيرة للدخول في إضراب جماعي يطال كل التنظيمات بكل قلاع الأسر في حال عدم الاستجابة لمطالب الأسرى الإداريين والذين هم في حال الخطر الشديد.
ودعا مركز الأسرى للدراسات في بيان وصل "مصر اليوم" نسخة عنه أصدقاء الشعب الفلسطيني في العالم، والمؤسسات الدولية والجامعة العربية والمنظمات الحقوقية والإنسانية للضغط على الاحتلال للاستجابة لمطالب الأسرى العادلة، ولإنقاذ حياتهم قبل فوات الأوان.
وأضاف المركز أن تدهوراً كبيراً طرأ على وضع الأسرى المضربين عن الطعام منذ أكثر من شهر وعلى حالة الأسير أيمن اطبيش المضرب منذ ستة وثمانين يوماً على التوالي.
من ناحيته بين الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى أن الأسرى يفقدون ما معدله كيلو غرام على مدار ثلاث أيام ومن ثم يفقدوا نصف كيلو غرام يومياً بعد ذلك، وأن كل أسير فقد ما معدله 17 كيلو جرام طوال الإضراب وبدأوا لا يستطيعون القدرة على القيام والمشى، ويتم نقلهم على النقالات للعيادة والمستشفيات الخارجية بسبب الدوخان ونقص السكر والضغط والوزن.
ودعا حمدونة الكل الوطني والعربي بموجة دعم ومساندة حقيقية لا رمزية، وذلك ببرنامج فعاليات على الارض وبالتعاون مع الاشقاء العرب والمؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال للموافقة على مطالب الأسرى.
هذا وبدأ أسرى سجن "ريمون" اليوم الأحد، إضرابًا عن الطعام، تضامنا مع الأسرى الإداريين المضربين في سجون الاحتلال (الإسرائيلي)، لليوم الثاني والثلاثين على التوالي.
وأعلن أسرى ريمون في بيان صحفي وصل "مصر اليوم"، اليوم، بدء معركة أطلقوا عليها اسم "بقعة زيت"، يشارك فيها عدد من الأسرى الفلسطينيين مصعب ابو شخيدم، وأحمد أبو سن، مشير الشحاتيت، ابراهيم حريبات.
وقال الأسرى: "نعلن من سجن ريمون المركزي بدء معركة بقعة زيت للتضامن مع المضربين، بدخول مجموعة من الأسرى الإضراب تضامناً مع إخوانهم، مطلقين صرخة لكل الأحرار أن هبوا لإنقاذ الأسرى".
ويواصل الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يومهم الـ31 بالإضراب عن الطعام، للمطالبة بإنهاء اعتقالهم التعسفي بدون تهمة.
والاعتقال الإداري قرار توقيف بدون محاكمة، لمدة تتراوح ما بين شهر إلى ستة أشهر، ويتم تجديده بشكل متواصل لبعض الأسرى، ويتذرع الاحتلال بوجود ملفات "سرية أمنية" بحق المعتقل الذي تعاقبه بالسجن الإداري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي الأسرى الاداريون في سجون الاحتلال يواصون اضرابهم عن الطعام لليوم الـ32 على التوالي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر أنيق

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
 صوت الإمارات - تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 صوت الإمارات - تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 16:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية
 صوت الإمارات - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية

GMT 18:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام
 صوت الإمارات - "Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام

GMT 19:11 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا
 صوت الإمارات - " La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 11:34 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرتينز يقرّ بأنّه لا يريد أن يكون مثل ميسي أو رونالدو

GMT 12:35 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اختيار رونالدو كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:23 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مجد حمدان تبتكر طريقة لتزيين الكتب المدرسية لجذب التلاميذ

GMT 21:03 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما زاد عن حده انقلب ضده

GMT 10:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب مالاغا يعلن أن مهمة التحكيم ليست سهلة أبدًا

GMT 05:19 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ستوك سيتي يفقد حارسه جاك باتلاند لمدة 6 أسابيع

GMT 07:20 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوفاتش يكشف عن استراتيجيته مع بايرن ميونخ

GMT 19:24 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حوار طويل مع صدام حسين يكشف عنه كتاب "أحوال العراق"

GMT 09:49 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"فلاي دبي" تدشن رحلاتها إلى مطار شيريميتيفو في موسكو

GMT 10:43 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا الطبق سريع التحضير ويساعد في خفض الوزن الزائد

GMT 01:15 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري يكشف أنّ معرض الشارقة للكتاب يسمو بالإبداع العربي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates