الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد نشرهما صورًا تحمل تهديدات من "داعش" لمعالم شهيرة في روما

الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا

اثنين من المشتبه بهم المتعصبين لتنظيم "داعش"
روما ـ ريتا مهنا

اعتقلت السلطات الأمنية في إيطاليا اثنين من المشتبه بهم المتعصبين لتنظيم "داعش" بعد نشر صور لمسرح "الكولوسيم" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحمل رسائل تهديدية بالبدء في العد التنازلي لساعة الصفر من أجل تنفيذ هجمات متطرفة.

وصرحت الشرطة في ميلان بأن البريكي لسعد تونسي الجنسية ويبلغ من العمر 35 عامًا، وشخص آخر يحمل الجنسية الباكستانية يبلغ من العمر 27 عامًا ويدعى وقاص محمد، تم اعتقالهما خلال حملة مداهمات في مدينة بريشيا، وزعم التونسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تنظيم "داعش" متواجد في روما حينما نشر صورًا لمعالم سياحية متضمنة ورقة تحمل شعار "داعش" ورسائل تهديد باللغتين العربية والإيطالية والفرنسية.

 

وتضمنت رسائل التهديد  عبارات "داعش في روما ،، نحن في شوارعكم"، وخطط لسعد وشريكه المقبوض عليه لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليـا بما في ذلك قاعدة عسكرية، بينما جاءت بعض الصور لتوضح أماكن في ميلان بما في ذلك كاتدرائية المدينة ومعارض "إكسبو" في أماكن أخرى.

وأكد المدعي العام ماوريزو رومانيلي أن المشتبه بهم تم التعرف عليهم ويحمل أحدهما الجنسية التونسية بينما يحمل الآخر الجنسية الباكستانية ويفتقدان للتدريب العسكري وحمل السلاح، ولم يسبق لهما خوض عمليات في السابق قبل اعتقالهما، ومن ثم فلا توجد أي خطورة على الأهداف المحددة والتي جاء من بينها كاتدرائية "دوومو" في ميلان ومسرح "الكولوسيم" إضافة إلى قاعدة "غيدي" الجوية التي تضم عتادً من الولايات المتحدة ومجموعة للدعم تقدر بأكثر من 100 موظف.

وتهدف الصور التحذيرية التي ظهرت في شهر نيسان/أبريل إلى إثبات أن "داعش" بمقدوره الوصول إلى معالم كبرى في إيطاليا، وفي الوقت ذاته فقد ادعت الاستخبارات الليبية بأن متطرفي "داعش" في ليبيـا يعملون على استغلال أزمة اللاجئين من أجل إرسال مقاتليها إلى أوروبا على متن قوارب المهاجرين، على أن تحديد روما كهدف لتنفيذ هجمات متطرفة من قبل التنظيم جاء باعتبارها موطنًا للمسيحية.

 وسبق وأن نشرت المجلة التابعة لمتطرفي "داعش" نموذجا للراية السوداء التي يشتهر بها  التنظيم المتطرف وهي تحلق فوق ساحة القديس بطرس في الصفحة الأولى من مجلة دعايتهم "دابق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا الأمن الإيطالي يعتقل شخصين يشتبه بتخطيطهما لتنفيذ هجمات متطرفة في إيطاليا



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates