الأمين العام للأمم المتحدة يُهنِّئ السِّيسي بفوزه في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة
آخر تحديث 11:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أنَّه يُواجه قرارات صعبة في المرحلة المقبلة على رأسها مواجهة الإرهاب

الأمين العام للأمم المتحدة يُهنِّئ السِّيسي بفوزه في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمين العام للأمم المتحدة يُهنِّئ السِّيسي بفوزه في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة

الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون
القاهرة ـ محمد الدوي/أكرم علي

هنَّأ الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، مساء الأربعاء، رئيس الجمهورية المنتخب، المشير عبدالفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، مُعربًا عن تمنياته أن تنعم مصر خلال الفترة المقبلة بالمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء.
وأكَّد الأمين العام للأمم المتحدة، خلال اتصال هاتفي، أن "ملايين المصريين أعطوا ثقتهم للمشير السيسي، خلال العملية الانتخابية في لحظة فارقة من تاريخ مصر"، لافتًا إلى أنه "يتطلع لتعاون أكبر من الدولة المصرية، باعتبارها عضو مهم ومُؤثِّر في الأمم المتحدة".
وأوضح بان كي مون، أن "الرئيس السيسي يُواجه مجموعة من القرارات الصعبة، في الفترة المقبلة، على رأسها استعادة الأمن، ومواجهة الإرهاب، وتحقيق الاستقرار لأبناء الشعب المصري".
ودعا الأمين العام للأمم المتحدة، الرئيس السيسي، إلى "حضور اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة المقرر انعقاده في أيلول/سبتمبر من العام الجاري"، متمنيًا أن "تجمعهم زيارة خلال أقرب وقت ممكن".
من جانبه، أعرب رئيس الجمهورية المنتخب، المشير عبدالفتاح السيسي، عن "سعادته البالغة بالتواصل مع الأمين العام للأمم المتحدة"، مؤكدًا أن "ما يدور في مصر خلال المرحلة الراهنة، تأكيد حقيقي على إرادة المصريين نحو التغيير، وتطلعهم إلى بناء مستقبل أفضل لبلدهم".
ودعا الرئيس السيسي، إلى "ضرورة مشاركة الأمم المتحدة بقوة في مواجهة خريطة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، التي باتت تمثل تهديدًا حقيقيًّا لمستقبل مختلف دول المنطقة، من خلال أدوات فعالة، ووسائل أكثر تقدمًا".
وأوضح الرئيس المنتخب، أن "مصر حريصة على التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة كافة، وتتعهد بتنفيذ التزاماتها الدولية"، متمنيًا أن "تكون الأمم المتحدة داعمًا قويًّا لمصر في مجالات تحسين الأمن والاقتصاد والثقافة، إلى جانب متابعة التطور السياسي والتحول الديمقراطي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام للأمم المتحدة يُهنِّئ السِّيسي بفوزه في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة الأمين العام للأمم المتحدة يُهنِّئ السِّيسي بفوزه في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates