الإعلان عن أسماء أعضاء لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني
آخر تحديث 08:11:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتولى تنسيق الأمور الفنية والإدارية والتواصل مع اللجنة

الإعلان عن أسماء أعضاء لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن أسماء أعضاء لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني

المجلس الوطني الاتحادي
أبو ظبي- فهد الحوسني

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن أسماء أعضاء لجان الإمارات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، المقرر إجراؤها في الثالث من تشرين أول / أكتوبرالمقبل.

وأوضحت اللجنة أن لجان الإمارات تعد أحد أهم الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات، وتتولى القيام بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات في ما يتعلق بالأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير الانتخابات في الإمارة، وتعمل على تحديد مقرها وتنسيق التواصل مع لجنة إدارة الانتخابات.

ويعد تشكيل لجان الإمارات خطوة ذات أهمية بالغة، نظرًا لدورها المحوري في إدارة المشهد الانتخابي، والذي ستعمل في إطاره لجان الإمارات إلى جانب باقي اللجان الفرعية التابعة للجنة الوطنية للانتخابات، من إعداد وإدارة وتنفيذ انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

ولجنة الإمارة وفقا للتعليمات التنفيذية، هي اللجنة التي تشكل في كل إمارة للقيام بجميع الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بإجراء الانتخابات في الإمارة بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات.

وتُشكل لجان الإمارات بقرار من اللجنة الوطنية بناء على اقتراح دواوين الحكام، ويكون مقرها الإمارة المعنية على أن يضم تشكيل لجنة الإمارة ممثلين عن الجهات التالية ديوان حاكم الإمارة وشرطة الإمارة وبلدية الإمارة والقطاع الأهلي ويحدد ديوان الحاكم رئيساً لهذه اللجنة من بين أعضائها.

وللجنة الإمارة أن تشكل لجاناً فرعية تكون تابعة لها لمعاونتها في أداء مهامها، بعد أخذ موافقة لجنة إدارة الانتخابات.

ويترأس لجنة إمارة أبو ظبي مدير ديوان ولي عهد أبو ظبي جبر محمد غانم السويدي، وعضوية كل من محمد هلال المهيري من غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي، ومحمد صغير الظاهري من دائرة الشؤون البلدية، والمستشار يوسف سعيد الكويتي من دائرة الشؤون البلدية، وراشد خليفة الرميثي من بلدية أبو ظبي، ومحمد مصبح الكتبي من بلدية مدينة العين، وخليفة راشد النيادي من بلدية مدينة العين، وسيف سعيد المزروعي من بلدية المنطقة الغربية، والعقيد عوض محمد الظاهري من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، وراشد علي الغفلي وحمد محمد الظاهري من وزارة شؤون الرئاسة، وعبد الله إبراهيم المرزوقي من غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي، وعامر محمد المنصوري من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعبد الله مبارك بالعبد الظاهري من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعويضة أحمد القبيسي من بلدية مدينة أبو ظبي، وراكان محمد المرر من بلدية المنطقة الغربية.

ويترأس لجنة إمارة دبي أحمد محمد بن حميدان ممثل الديوان وعضوية كل من اللواء عوض حاضر المهيري القيادة العامة لشرطة دبي وعبيد سالم الشامسي بلدية دبي وصالح سعيد لوتاه ممثل القطاع الأهلي وعبيد سعيد بن مسحار ممثل القطاع الأهلي.

ويترأس لجنة إمارة الشارقة ممثل الديوان الأميري مدير الإدارة القانونية في مكتب الحاكم منصور محمد بن نصار وعضوية كل من ممثل شرطة الشارقة المقدم عبد العزيز عبد الرحمن النومان وممثل بلدية الشارقة نورة عبد الله الشامسي وممثل القطاع الأهلي ثاني هزيم سالم السويدي وممثل القطاع الأهلي عبيد سالم الخيال.

ويترأس لجنة إمارة عجمان ممثل ديوان حاكم عجمان مدير الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية راشد بن جبران السويدي، وعضوية كل من ممثل القيادة العامة لشرطة عجمان مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية مبارك خلفان الرزي، و مدير إدارة الشؤون القانونية فيصل عبد الله شهاب، ومدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان سالم أحمد السويدي ورئيس الاتصال المؤسسي والتسويق في مصرف عجمان مريم عبد الرحمن الشرفا.

ويترأس لجنة إمارة أم القيوين راشد جمعة حميد الديوان الأميري وعضوية كل من المقدم خالد علي بو عصيبة وممثل البلدية سالم خلفان سلطان وممثل القطاع الأهلي سلطان حميد عبد الله وممثل القطاع الأهلي خليفة سعيد غانم.

ويترأس لجنة إمارة رأس الخيمة ممثل الديوان الأميري رئيس مكتب الحاكم الشيخ عبد الله بن حميد القاسمي، وعضوية كل من ممثل بلدية رأس الخيمة مدير عام بلدية رأس الخيمة منذر محمد بن شكر الزعابي، والمستشار محمد أحمد الكيت والرائد حمد عبد الله محمد العوضي من الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة ومحمد سلطان الزعابي.

ويترأس لجنة إمارة الفجيرة ممثل شرطة الفجيرة العميد محمد احمد بن غانم الكعبي وعضوية كل من ممثل الديوان الأميري الدكتور إبراهيم سعد محمد وممثل بلدية الفجيرة عبد الله محمد الحنطوبي وممثل القطاع الأهلي محمد حسن الظنحاني، وممثل القطاع الأهلي العقيد المهندس علي سعيد الهاشمي.

وتتولى لجنة الإمارة القيام بجميع الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بإجراء الانتخابات في الإمارة، بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات، ولها على وجه الخصوص تحديد مقرها في الإمارة واستلام قائمة الهيئة الانتخابية النهائية وإشعار الأعضاء بها وتوفير الاستمارات الخاصة بالعملية الانتخابية في مقرها، بعد استلامها من لجنة إدارة الانتخابات والتنسيق مع بلدية الإمارة لتحديد أماكن الدعاية الانتخابية للمرشحين واقتراح مقار لجان مراكز الانتخاب في الإمارة بالتنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات .

وتتطلع اللجنة بمهام تحديد أماكن عقد الندوات واللقاءات التي يجريها المرشحون مع أعضاء الهيئات الانتخابية واستلام طلبات الترشح بعد التأكد من توافر الشروط فيها، ورفعها إلى لجنة إدارة الانتخابات ومراقبة تطبيق ضوابط وقواعد الحملات الانتخابية في الإمارة، ورفع التقارير والملاحظات بشأن أية مخالفات إلى لجنة إدارة الانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أسماء أعضاء لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الإعلان عن أسماء أعضاء لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates