الإمارات تجدد تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتدين تدنيس الأقصى
آخر تحديث 11:16:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في رسالة وجهها رئيس الدولة إلى الأمم المتحدة

الإمارات تجدد تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتدين تدنيس الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تجدد تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتدين تدنيس الأقصى

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي- سعيد المهيري

 جدّد رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تضامن بلاده مع الشعب الفلسطيني ومساندته المستمرة لكامل حقوقه المشروعة إنطلاقًا من إيمانه الراسخ بعدالة قضيته، داعيًا المجتمع الدولي إلى رفع العدوان الإسرائيلي وتعزيز أوجه الدعم السياسي والإنمائي والاقتصادي له من أجل تمكينه من نيل الحرية والاستقلال والعيش الكريم في ربوع وطنهم إسوةً بكافة شعوب العالم.

جاء ذلك خلال الرسالة التي وجهها إلى رئيس لجنة "الأمم المتحدة" المعنية بمباشرة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .

وأعرب الشيخ خليفة، خلال الرسالة عن إدانة دولة الإمارات القوية للتصعيد الخطير والواسع النطاق الذي ترتكبه إسرائيل "القوة القائمة بالاحتلال" حاليًا في الأراضي الفلسطينية، لا سيما في مدينة القدس الشرقية بما في ذلك تكرار تدنيسها لباحات ومرافق المسجد الأقصى وإعتداءاتها اليومية على المصليين الفلسطينيين وحرمانهم من ممارسة شعائرهم الدينية وتكثيفها المتواصل لحملة استيطانها غير الشرعية ومواصلة حصارها غير الإنساني على قطاع غزة.

وطالب الشيخ خليفة، عبر رسالته إلى "الأمم المتحدة"، بإتخاذ التدابير اللازمة الكفيلة بتوفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني.

وحمّل الشيخ خليفة، إسرائيل جميع إنتهاكاتها المتكررة وأشكال عدوانها الخطير داعيًا لتفعيل المساءلة القانونية الدولية تجاهها وبما يضمن نيل الشعب لجميع حقوقه غير القابلة للتصرف في وطنه وأرضه، مؤكدًا أن التسوية العادلة والشاملة والدائمة للقضية الفلسطينية لن يتحقق إلا بانسحاب إسرائيل من كافة الأراضي الفلسطينية التي احتلتها منذ عام 1967 بما فيها القدس الشرقية، وأيضا تنفيذ حل الدولتين وفقًا لقرارات الشرعية الدولية ومبادئ خارطة الطريق ومبادرة السلام العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تجدد تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتدين تدنيس الأقصى الإمارات تجدد تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتدين تدنيس الأقصى



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates