الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش مؤتمر الاتّحاد الدولي في كوريا الجنوبيَّة

الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون

دول مجلس التعاون الخليجي
بوسان - أعظم خان

دعت دولة الإمارات إلى اجتماع تنسيقي لوزراء الاتصالات، ورؤساء الوفود الخليجية، بتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون، على هامش اليوم الثاني لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات المنعقد في بوسان، في كوريا الجنوبية.

وتناول الاجتماع مجموعة من الموضوعات المدرجة ضمن أجندة المؤتمر التي تهم الدول الشقيقة الست، ومن بينها تنسيق الجهود حول انتخابات ملء الشواغر مثل منصب الأمين العام ونائب الأمين العام ومدراء القطاعات وأعضاء مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات ومجلس لوائح الراديو، فضلاً عن الوثائق المقدمة للمؤتمر ومرئيات الدول بشأن مضمون تلك الوثائق، ومن بينها الوثائق المتعلقة بـ"بروتوكول الإنترنت" واعتبارات الأمن المعلوماتي وسيادة الدول وغير ذلك من المواضيع المهمة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات، محمد ناصر الغانم، الذي أدار دفة المناقشات، مشددًا على الموضوعات ذات الأهمية والاهتمام المشترك، ولا سيما الترشيحات للمناصب الشاغرة في الاتحاد لما لها من انعكاسات على مسار الاتحاد واستراتيجياته للمرحلة المقبلة.

وأشار الغانم إلى أنه جرى إعداد 15 ورقة خليجية، وأرسلت إلى الفريق العربي في الاجتماع الأخير الذي عُقد في أيلول/ سبتمبر الماضي في دولة الإمارات، وتم الاتفاق على العمل لضمان موقف خليجي موحد يتناول تلك الأوراق والمواضيع مع التنسيق مع الفريق العربي لتكون أوراق العمل عربية ومدعومة من مجلس التعاون.

وحول الترشح لعضوية مجلس لوائح "الراديو"، أشار الغانم إلى أهمية دعم ترشيحات دول مجلس التعاون لعضوية مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات وهي السعودية والإمارات والكويت والبحرين، بالإضافة إلى دعم مرشح دول مجلس التعاون الوحيد الإماراتي المهندس ناصر بن حماد، الأمر الذي حظي بتأييد شامل من قبل الوفود الخليجية المشاركة.

وناقش الاجتماع كذلك ورقة حول دعم الشباب ودورهم في الاتصالات، والمقترح الإماراتي المتعلق باستحداث قرار حول تتبع الطائرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون الإمارات تدعو لاجتماع مسؤولي اتصالات دول مجلس التعاون



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates