الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبرته لفتة كريمة من الرئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

"الإمارات لحقوق الإنسان" تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات لحقوق الإنسان" تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين

جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في دبي
أبوظبي ـ راشد الظاهري

أكدت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في دبي أنَّ أمر العفو عن سجينين من دولة قطر، يُعتبر لفتة أبوية إنسانية كريمة من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودليلًا واضحًا على عدم التمييز بين مواطن وشقيقه من بلدان مجلس التعاون الخليجي في الدولة، وإيمانًا منه بأنَّ الإنسان خطاء ولا مانع من إعطائهم الفرصة كي يفتحوا صفحة جديدة في حياتهم مع أسرهم ويعودوا للانخراط في المجتمع من جديد.
 
وأضافت الجمعية في بيان أصدرته السبت أنَّ "هذه ليست بمبادرات غريبة على قيادتنا الرشيدة، لاسيما أنَّها تسعى إلى إدخال الفرح والروح الإيجابية إلى كل من يزور أرض الدولة وبالتحديد الأشقاء من دول خليجية، حيث أن قرار الإفراج عن السجينين الصادرة بحقهما أحكامًا من محكمة أمن الدولة بمثابة منحهم فرصة ثانية للحياة، لتصحيح الأخطاء السابقة وتغيير مسار الحياة نحو الطريق السليم".
 
وأوضحت نائبة الجمعية، وداد بوحميد أن "هذا الأمر يأتي تأكيد من رئيس الدولة على أصالته المتجذرة من كرم وأخلاق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لاسيما وأنه مضرب للمثل في القيادة الحكيمة الراشدة، القائمة على كل المبادئ السامية والمثل الإنسانية الراقية، التي تعلي من شأن التسامح والود بين الأشقاء الخليجيين".
 
وأشارت إلى أن "أمر رئيس الدولة يأتي تجسيدًا للروح الإنسانية التي تتأصل في أبناء زايد، خاصة أنهم يقدمون أمثلة على مقابلة الإساءة بالتسامح، وتأكيدًا على متانة العلاقات الإماراتية الخليجية التي لن يعكر صفوها أفعال فردية".
 
وذكرت بوحميد أنَّ "جمعية الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار رئيس الدولة كونه لم يقف عند إطاره الإنساني النبيل فحسب، بل تجاوزه إلى آفاق أرحب وأوسع لتعيد إلى النفوس الأمل في لم الشمل الخليجي من جديد، والتجاوز عن كل ما يعرض مسيرة العلاقات بين الشعبين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين الإمارات لحقوق الإنسان تثمن قرار الإفراج عن السجينين القطريين



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates