الاتحادية العليا تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى النصرة
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دفاع المتهمة في "شبح الريم" يطلب عرضها على لجنة طبيَّة

"الاتحادية العليا" تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى "النصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية العليا" تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى "النصرة"

المحكمة الاتحادية العليا
ابوظبي- جواد الريسي

تنظر دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، الأحد، برئاسة القاضي فلاح الهاجري، قضية المتهم "خ. ر" إماراتي الجنسية، والمتهم بالانضمام إلى جماعة متطرفة "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم "القاعدة" فضلا عن تلقي تدريبات عسكرية.

وأشارت النيابة العامة في الجلسة السابقة إلى أن المتهم تلقى تدريبات عسكرية وأمنية في المنظمة مع علمه بأغراضها، وشارك في عملياتها التخريبية، وارتكب  الجناية المؤثمة في المواد 2،3،5،10،41 من القانون الاتحادي رقم 1 لسنة 2004 بشأن مكافحة الجرائم التخريبية.

وواجهت المحكمة المتهم بالاتهامات المسندة إليه، التي أنكرها، مؤكداً أنها غير صحيحة وأنه لم يلتحق بأي منظمة متشددة، مشيراً إلى أنه تواجد في تركيا بغرض السياحة وليس لأي أغراض أخرى.

كما تنظر المحكمة قضية المتهمة "آ.ع" المعروفة إعلاميا بجريمة "شبح الريم"، بعد أن استمعت المحكمة في الجلسة الأخيرة إلى مرافعة النيابة العامة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة عليها لما أسند إليها من اتهامات.

وطالب دفاع المتهمة بإحالتها إلى مستشفى الأمل التخصصي للأمراض النفسية والعقلية في دبي لإعداد تقرير طبي عن حالتها.

واعترضت النيابة العامة على طلب الدفاع بإحالة المتهمة إلى المستشفى، مؤكدة أنه سبق للمحكمة أن اتخذت قراراً بهذا الشأن وأحالت حينها المتهمة إلى لجنة طبية والتي جاءت نتيجتها سليمة، مشيرة إلى أنه كان في إمكان الدفاع الاعتراض على ذلك أو تقديم الطلب مسبقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية العليا تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى النصرة الاتحادية العليا تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى النصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية العليا تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى النصرة الاتحادية العليا تنظر محاكمة إماراتي بتهمة الانضمام إلى النصرة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates