الاتّحاديّة الإماراتيّة تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية النصرة
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

أمرت بمصادرة الأجهزة الإلكترونيّة وإغلاق موقع التنظيم

"الاتّحاديّة الإماراتيّة" تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية "النصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتّحاديّة الإماراتيّة" تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية "النصرة"

المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية
أبوظبي- راشد الظاهري

أصدرت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية، أحكاما تتراوح بين المؤبد والبراءة عن التهم المسندة للمتهمين الـ 15 في قضية الانضمام إلى منظمتي "جبهة النصرة" و"أحرار الشام" حيث صدرت الأحكام حضوريا في حق 11 متهما وغيابيا في حق 4 متهمين.

وأمرت المحكمة بمصادرة الأجهزة الإلكترونية المضبوطة محل الجريمة، وإغلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمتهم الأول إغلاقا كليا وتغريمه مليون درهم وتغريم المتهم الخامس 15 ألف درهم ومصادرة السلاح الناري المضبوطن وإبعاد المتهمين الأجانب عن الدولة بعد تنفيذ العقوبات المقضي بها عليهم .

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهم الأول "م.ش"، بالسجن 15 عامًا، وتغريمه مليون درهم عن التهم الثانية والثالثة المعدلة والخامسة والثامنة المسندة إليه للارتباط ومصادرة الأجهزة الإلكترونية المضبوطة محل الجريمة، وإغلاق الموقع الإلكتروني، فضلا عن معاقبة المتهم الثاني " س.م. غ" بالسجن ث3 سنوات عن التهمة الثالثة، ومعاقبة المتهم الثالث " ع. م.ب" بالسجن 15 سنة عن التهم الثانية والثالثة المعدلة والرابعة والخامسة، وكذلك معاقبة المتهمين الرابع "م.ع.ب" والخامس " ع.

ع. ب" سبع سنوات عن تهمتي صناعة المتفجرات وتلويث البيئة المسندتين إليهما للارتباط وبراءة المتهمين السادس "ع.م" والسابع "ع.م.ح" من هاتين الجريمتين.

وأمرت بمعاقبة المتهم الخامس "ع. ع .م" بالحبس مدة سنة واحدة وتغريمه 15 ألف درهم عن التهمة السابعة المعدلة "حيازة سلاح غير ناري"، ومعاقبة المتهمين السادس " ع. م. ا" والسابع " ع. م. ب" بالسجن 10 سنوات ومعاقبة كل من المتهمين "ح.ح. ع" و"ا. ع. ح" و "ع.ح.ب" و" ع.ن.غ" بالسجن المؤبد عن التهمة الأولى المسندة للمتهمين السادس الى الحادي عشر، وبراءة المتهمين الثاني عشر "ع.م.ن" والثالث عشر "خ.ع. ح" والرابع عشر "ع.م.ع" والخامس عشر "ع.ح.ر" من التهمتين المسندتين.

وصدرت الأحكام بعد إحاطة المحكمة لواقع الدعوى، وما حصلته من الأوراق والمستندات وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها في الجلسات، واستمعت لأقوال المتهمين ودفاعهم ومرافعة النيابة العامة وعرضت لأدلة الإثبات وتقارير الخبراء حيث خلصت إلى قضائها الذي أسسته على أسباب سائغة لها معينها من الواقع والقانون وبما يكفي لتكوين عقيدتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتّحاديّة الإماراتيّة تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية النصرة الاتّحاديّة الإماراتيّة تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية النصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتّحاديّة الإماراتيّة تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية النصرة الاتّحاديّة الإماراتيّة تصدر أحكامًا بالبراءة والمؤبد في قضية النصرة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates