الاستقلال ينظم مؤتمرًا لإعلان تدشين الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية
آخر تحديث 09:01:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف التيار إلى تبني حملة شعبية للمطالبة بانسحاب إيران

"الاستقلال" ينظم مؤتمرًا لإعلان تدشين "الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاستقلال" ينظم مؤتمرًا لإعلان تدشين "الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية"

"تيار الاستقلال" في مصر
أبوظبي- سعيد المهيري

عقد "تيار الاستقلال" في مصر، الذي يترأسه المستشار أحمد الفضالي ويضم 15 حزبًا مصريًا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤتمرًا سياسيًا للإعلان عن تدشين "الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية"، بحضور عدد من سفراء الدول الأجنبية والعربية والقيادات الوطنية والشخصيات العامة.

وذكر المتحدث الإعلامي باسم تيار الاستقلال، عزمي مجاهد، أن "الجبهة مفتوحة لحضور أكبر عدد من الشخصيات العامة السياسية والدبلوماسية التي ترغب في رد الجميل لدولة الإمارات العربية الشقيقة"، موضحًا أن الجبهة هدفها تدشين حملة للمطالبة بانسحاب إيران من الجزر الإماراتية الثلاث.

وأضاف أن الحملة سيكون هدفها الأول والأخير "رفض الاحتلال الإيراني واغتصاب حق الإمارات في السيادة على أراضيها"، مشيرًا إلى أن الحملة ترحب بانضمام المواطنين المصريين ولن تقتصر على الشخصيات العامة فقط.

وأكد مجاهد أنه لابد من الوقوف إلى جانب دولة الإمارات العربية كما دعمت مصر وساندتها في حربها على جماعة الإخوان "المحظورة" وإسقاط الرئيس الأسبق محمد مرسي، مرورًا بكل ما شهدته مصر من هجمات متطرفة وعمليات تخريب وتدمير ومحاولات تقويض أركان الدولة المصرية، لافتًا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية قوية منذ زمن وتتمتع بالاستقرار وتبادل الاحترام والود منذ عهد الراحل الشيخ زايد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستقلال ينظم مؤتمرًا لإعلان تدشين الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية الاستقلال ينظم مؤتمرًا لإعلان تدشين الجبهة العربية لتحرير الجزر الإماراتية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates