البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب
آخر تحديث 10:47:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حثَّ الرئيسَ المنتخبَ والحكومةَ على تبنِّي الإصلاحات اللازمة للحكم الديمقراطيّ

"البيت الأبيض" يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ "مكافحة الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ "مكافحة الإرهاب"

الرئيس المنتخب الجديد المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد البيت الأبيض الأميركيّ في البيان الذي أصدره، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة تتطلع إلى العمل مع الرئيس المنتخب الجديد المشير عبد الفتاح السيسي في إطار تحقيق المصالح المشركة، والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب، فيما حَثّ البيان الرئيس المنتخب والحكومة على "تبنِّي الإصلاحات اللازمة للحكم على أساس المحاسبة والشفافية، مشيرًا إلى أنه يشارك مجموعات المراقبين التي أعربت عن قلقها إزاء ما وصفها بـ "البيئة المقيّدة" التي جرت فيها الانتخابات، حسب البيان.
وأعلن "أن الولايات المتحدة أعربت باستمرار عن قلقها إزاء القيود المفروضة على حرية التجمع السلمي والتعبير، ودعوة الحكومة المصرية إلى ضمان هذه الحريات والحقوق لجميع المصريين".
وحَثَّ البيت الأبيض في بيانه الحكومة المصرية على أخذ توصيات المراقبين في الاعتبار لتحسين إدارة الانتخابات في المستقبل، خاصة وأن مصر مقبلة على إجراء انتخابات برلمانية في وقت لاحق هذا العام.
وأكّد البيان أنه "في الوقت الذي تعتبر فيه الانتخابات جزءًا رئيسيًا لأي مجتمع ديموقراطي إلا أن الديموقراطية الحقيقية تقوم على أساس نظام القانون والحريات المدنية والمناخ السياسي المفتوح".
وحَثّ البيان الرئيس المنتخب والحكومة على "تبني الإصلاحات اللازمة للحكم على أساس المحاسبة والشفافية وضمان العدالة للجميع والالتزام بحماية جميع الحقوق لجميع المصريين".
وأكّد البيان "أن مصر وشعبها طالبوا بوضوح بتحقيق الكرامة والعدالة، وتوفير الفرص الاقتصادية والسياسية، وأن الولايات المتحدة تدعم بصورة كاملة طموحات الشعب المصري وتضامنها معهم في سعيهم لتحقيق المستقبل الذي يستحقونه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates