البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حثَّ الرئيسَ المنتخبَ والحكومةَ على تبنِّي الإصلاحات اللازمة للحكم الديمقراطيّ

"البيت الأبيض" يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ "مكافحة الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ "مكافحة الإرهاب"

الرئيس المنتخب الجديد المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد البيت الأبيض الأميركيّ في البيان الذي أصدره، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة تتطلع إلى العمل مع الرئيس المنتخب الجديد المشير عبد الفتاح السيسي في إطار تحقيق المصالح المشركة، والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب، فيما حَثّ البيان الرئيس المنتخب والحكومة على "تبنِّي الإصلاحات اللازمة للحكم على أساس المحاسبة والشفافية، مشيرًا إلى أنه يشارك مجموعات المراقبين التي أعربت عن قلقها إزاء ما وصفها بـ "البيئة المقيّدة" التي جرت فيها الانتخابات، حسب البيان.
وأعلن "أن الولايات المتحدة أعربت باستمرار عن قلقها إزاء القيود المفروضة على حرية التجمع السلمي والتعبير، ودعوة الحكومة المصرية إلى ضمان هذه الحريات والحقوق لجميع المصريين".
وحَثَّ البيت الأبيض في بيانه الحكومة المصرية على أخذ توصيات المراقبين في الاعتبار لتحسين إدارة الانتخابات في المستقبل، خاصة وأن مصر مقبلة على إجراء انتخابات برلمانية في وقت لاحق هذا العام.
وأكّد البيان أنه "في الوقت الذي تعتبر فيه الانتخابات جزءًا رئيسيًا لأي مجتمع ديموقراطي إلا أن الديموقراطية الحقيقية تقوم على أساس نظام القانون والحريات المدنية والمناخ السياسي المفتوح".
وحَثّ البيان الرئيس المنتخب والحكومة على "تبني الإصلاحات اللازمة للحكم على أساس المحاسبة والشفافية وضمان العدالة للجميع والالتزام بحماية جميع الحقوق لجميع المصريين".
وأكّد البيان "أن مصر وشعبها طالبوا بوضوح بتحقيق الكرامة والعدالة، وتوفير الفرص الاقتصادية والسياسية، وأن الولايات المتحدة تدعم بصورة كاملة طموحات الشعب المصري وتضامنها معهم في سعيهم لتحقيق المستقبل الذي يستحقونه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب البيت الأبيض يؤكّد أن واشنطن تتطلع إلى العمل مع السيسي لـ مكافحة الإرهاب



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates