التحالف العربي الدولي يشنّ ضربات على معاقل داعش في ريف تل تمر
آخر تحديث 17:33:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

سقوط قذائف عدّة على ضاحية الأسد بالقرب من مدينة حرستا

التحالف العربي- الدولي يشنّ ضربات على معاقل "داعش" في ريف تل تمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحالف العربي- الدولي يشنّ ضربات على معاقل "داعش" في ريف تل تمر

طائرات التحالف الدولي تشنّ غارات على معاقل" داعش"
دمشق - نور خوّام

محافظة الحسكة، نفذت طائرات تابعة للتحالف العربي- الدولي ضربات عدّة، الخميس، على مناطق في ريف تل تمر كان تنظيم "داعش" قد سيطر عليها قبل أيام، ووردت معلومات عن تحقيق تلك الضربات إصابات محققة.

في حين لقي ما لا يقل عن  35 عنصرًا من التنظيم حتفهم خلال الأيام الـ3 الماضية؛ إثر اشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي في قرى تل تمر ومحيطها، والتي سيطر التنظيم على 10 منها.

كما لقي ما لا يقل عن 25 عنصرًا من وحدات حماية الشعب الكردي والأسايش وحرس الخابور حتفهم في الاشتباكات ذاتها وفي تفجير عربية مفخخة.

هذا وسقطت قذائف عدة على مناطق في ضاحية الأسد قرب مدينة حرستا، في ريف دمشق، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الزبداني دون أنباء عن إصابات، بينما سقطت قذيفة على منطقة في خان دنون في ريف دمشق الغربي، ما أدى إلى أضرار مادية.

وهاجم مقاتلو الفصائل، الأربعاء الماضي، حاجز العلم في ضاحية قدسيا، ودارت اشتباكات مع القوات النظامية وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة دمشق، فارق رجل من مخيم اليرموك الحياة جراء سوء الأوضاع الصحية ونقص العلاج اللازم.

وفي إدلب سقطت قذائف عدّة أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق في المدينة الخاضعة لسيطرة القوات النظامية دون أنباء عن إصابات، بينما تعرضت مناطق في بلدة تفتناز لقصف من قبل القوات النظامية ما أدى إلى مقتل رجل وسقوط جرحى.

في حين ألقى الطيران المروحي براميل عدّة متفجرة على مناطق في قرية تل عاس في ريف إدلب الجنوبي دون أنباء عن خسائر بشرية، كما قتل رجل جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي.

بينما جدد الطيران المروحي قصفه مناطق في الأطراف الشرقية لمدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي.

وفي محافظة درعا، تعرضت مناطق في أحياء درعا البلد في مدينة درعا ومناطق أخرى في سهول بلدة عقربا وعلى الطريق الحربي لقرية خراب الشحم إلى قصف من قِبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

بينما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في تل العلاقية قرب بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي الغربي.

وفي حلب، نفذ الطيران الحربي 6 غارات على أماكن في منطقة الملاح وأماكن في منطقة قبر إنكليزي قرب مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي، ومناطق على أطراف بلدة حيان في ريف حلب الشمالي أيضًا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما قصف الطيران الحربي مناطق في قرية احرص في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى وقوع إصابات بين المدنيين.

وقصف الطيران الحربي منطقة في حي باب النيرب في حلب القديمة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، وألقى الطيران المروحي 6 براميل متفجرة على مناطق في محيط قريتي باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي.

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على أماكن في منطقة الإنذارات في حي الحيدرية شمال شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، وكذلك ألقى مظلات على بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من قِبل الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في ريف حلب الشمالي.

في حين أعدم تنظيم "داعش" مواطنًا لاتهامه بممارسة "السحر" في ساحة عامة في بلدة الراعي، التي يسيطر عليها التنظيم قرب الحدود السورية التركية، شمال حلب، وسط تجمهر عدد من المواطنين.

وفي اللاذقية، قصفت قوات النظام مناطق في قرى جبل الأكراد ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي 6 غارات على مناطق في ريف اللاذقية الشمالي ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماة الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" ولم ترد أنباء عن إصابات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف العربي الدولي يشنّ ضربات على معاقل داعش في ريف تل تمر التحالف العربي الدولي يشنّ ضربات على معاقل داعش في ريف تل تمر



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates