التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزهر يطالب بمواصلة الجهود السياسية من أجل إنهاء الانقسام

"التكافل الاجتماعي" توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التكافل الاجتماعي" توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة

مهرجان لتكريم ذوي شهداء
غزة – حنان شبات

نظمت اللجنة الوطنية والإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، صباح السبت، مهرجانًا لتكريم ذوي شهداء حرب تموز/يوليو 2014، وتوزيع المنحة الإماراتية المقدمة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي العهد الشيخ محمد بن زياد.

وحضر المهرجان أعضاء اللجنة الوطنية وممثلين عن المؤسسات المدنية والأهلية ونواب من المجلس التشريعي، بالإضافة إلى عدد كبير من أسر الشهداء، حيث يعتبر المهرجان إعلان لبداية توزيع المنحة الإماراتية على عائلات الشهداء بقيمة 5 آلاف دولار لكل شهيد، وتم توزيع شيكات المنحة على ذوي شهداء محافظتي شمال غزة وغزة، فيما سيتبعه مهرجان ثان في وقت لاحق لتكريم ذوي شهداء المحافظات الوسطى والجنوبية وتسليمهم شيكات المنحة.

وعبر رئيس اللجنة النائب في المجلس التشريعي ماجد أبوشمالة عن شكره إلى دولة الإمارات "رئيسًا وحكومة وشعبًا" على ما تقدمه من مساعدات للشعب الفلسطيني، واستكمالاً لدورها في دعم أهالي قطاع غزة، قائلًا: الإمارات تبرعت بمنح أطلقت عليها "منحة الشهيد" وستوزع على جميع أسر شهداء حرب 2014، بغض النظر عن أطيافهم السياسية.

وأكد أبوشمالة أن اللجنة الوطنية تسعى إلى توفير الدعم لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، مشددًا على البعد الإنساني للجنة، ورغبتها في مساعدة أبناء شعبنا.

وأشاد بالدور الإماراتي فد دعم الشعب الفلسطيني، مقدمًا شكر اللجنة وامتنانها لدولة الإمارات العربية وللشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة ولسمو الشيخ محمد بن زايد ولي العهد على مواقفهم الرائعة ومساندتهم الدائمة للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده سواءً على الصعيد الإنساني أو الدولي.

وأضاف: الإمارات تساند الشعب على مختلف الصعد الإنساني أو التنموي وحتى الدولي، وذلك بمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية وفي مختلف المحافل الدولية.

ولفت إلى أن كل ما يشاع عن أهداف سياسية للجنة، معتبرة أنها محض افتراء ينطلق من رغبة البعض في عدم رؤية أي توافق على الساحة الفلسطينية واستمرار الخلافات، منوهًا إلى أن اللجنة كانت على توافق بين رؤية دولة الإمارات ورؤية اللجنة على خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني دون تميز، حيث أكدت الإمارات على وقفها على مسافة متساوية من الجميع.

بدوره، أكد نائب رئيس اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي  خالد البطش على أن ما تقوم به اللجنة هو على الصعيد الإنساني، لا علاقة له بأي مسار سياسي وجاءت الفكرة على أساس تجنيب أبناء الشعب تبعات الانقسام والاختلاف السياسي فكان عمل اللجنة منصب على مساعدة شرائح مسحوقة وتستحق  وتحتاج المساعدة.

التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة

ووجَّه البطش شكر اللجنة وعموم أبناء الشعب الفلسطيني لدولة الإمارات على ما تقوم به من دور بطولي وعطاء سخي في دعم صمود أبناء الشعب الفسطيني، مطالبًا جميع الدول العربية والأسلامية بحذو خطى الإمارات في دعم الشعب الفلسطيني.

وقال البطش: شعبنا يستحق منا كل الجهد الممكن من أجل تخفيف معاناته ورسم بسمة على شفاه المعذبين فيه، وما قدمته اللجنة لفئة الجرحى سابقًا وما تقدمه اليوم لفئة الشهداء يبقى قيمة متواضعة إلى جانب ما قدموه لشعبهم وما أصابهم من مصاب.

من ناحيته، ألقى عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، في كلمة القوى الوطنية والإسلامية، وتقدم بخالص الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاسيما الشيخ رئيس الدولة وولي العهد على تقديمهم المنحة المالية لأهالي شهداء العدوان وعلى دعمهم المتواصل ورعايتهم الدائمة.

التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة

وطالب مزهر دولة الإمارات بمواصلة الجهود على الصعيد السياسي والضغط من أجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، ونقل معاناة الشعب الفلسطيني إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومحاكمة قادة الاحتلال أمام المحاكم الدولية ولاسيما محكمة الجنايات الدولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة التكافل الاجتماعي توزع مساعدة مالية إماراتية على أسر شهداء قطاع غزة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates