التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات التحالف تستجيب للمقاتلين الأكراد وتقصف مواقع "داعش" في سورية

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة
دمشق - نور خوام

تجدَّدت الاشتباكات بين المقاتلين الأكراد، وبين تنظيم "داعش"، في محيط بلدة تل تمر وريفها، وسط تقدم للوحدات الكردية ومعلومات مؤكدة عن سيطرتها على قرية تل مغاص المقابلة لقرية الركبة الاستراتيجية.

وشنَّت طائرات التحالف الدولي غارات عدة استهدفت تمركزات ومواقع لتنظيم "داعش" في قرية غيبش قرب بلدة تل تمر على طريق حلب، بعد نداءات من المقاتلين الأكراد.

وأكدت مصادر سورية مطلعة، أنَّ 7 مواطنين سوريين قضوا داخل المعتقلات الأمنية السورية بعد فقدانهم على حواجز للقوات الحكومية، مشيرة إلى أنَّ الطيران الحربي قصف مناطق في مدينة إنخل وفي بلدة الغارية الغربية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في بلدة الغارية الغربية.

وأوضحت المصادر أنَّ القوات الحكومية قصفت أماكن في منطقة تل عنتر والسهول الشمالية المحيطة في بلدة كفرشمس التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الفصائل المقاتلة و"جبهة النصرة" من طرف، و"حزب الله" اللبناني مدعمًا بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية من طرف آخر، منذ أسابيع في محاولة من الأخير لاستكمال السيطرة على مثلث ريف درعا الشمالي الغربي وريف دمشق الغربي وريف القنيطرة.

وأضافت أنَّ طائرات تابعة للتحالف الدولي نفذت ضربات عدة استهدفت فيها مناطق قرب مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، في حين نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة البوليل، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وأشارت إلى أنَّ الكتائب الإسلامية قصفت تمركزات للقوات الحكومية في قرية السيفات ومحيط قرية دوير الزيتون في الريف الشمالي لحلب، لافتة إلى أنَّ الطيران الحربي فتح نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في أحياء الشعار والميسر وقاضي عسكر والصاخور، ومناطق أخرى في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي الزهراء.

كما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي الراشدين غرب حلب، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على منطقة الاشتباك.

وأفادت مصادر محلية، بأنَّ مسلحين متطرفين أعدموا رجلين اثنين، بدعوى أنهما عنصران من القوات الحكومية تم أسرهما في وقت سابق خلال اشتباكات في منطقة المياسات في مدخل حلب الشمالي الشرقي.

وأكدت المصادر أنَّ تنظيم "داعش" جلد 5 مدرسين في منطقة معدان في ريف محافظة الرقة، وسط تجمهر عشرات المواطنين بينهم أطفال، بتهمة "إعطاء دروس بشكل سري"، وأكدت مصادر للمرصد أنَّ التنظيم فرض على المدرسين عقوبة "تنظيف الطريق العام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates