التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة
آخر تحديث 13:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات التحالف تستجيب للمقاتلين الأكراد وتقصف مواقع "داعش" في سورية

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـ"تنظيف الطريق العام" في ريف الرقة
دمشق - نور خوام

تجدَّدت الاشتباكات بين المقاتلين الأكراد، وبين تنظيم "داعش"، في محيط بلدة تل تمر وريفها، وسط تقدم للوحدات الكردية ومعلومات مؤكدة عن سيطرتها على قرية تل مغاص المقابلة لقرية الركبة الاستراتيجية.

وشنَّت طائرات التحالف الدولي غارات عدة استهدفت تمركزات ومواقع لتنظيم "داعش" في قرية غيبش قرب بلدة تل تمر على طريق حلب، بعد نداءات من المقاتلين الأكراد.

وأكدت مصادر سورية مطلعة، أنَّ 7 مواطنين سوريين قضوا داخل المعتقلات الأمنية السورية بعد فقدانهم على حواجز للقوات الحكومية، مشيرة إلى أنَّ الطيران الحربي قصف مناطق في مدينة إنخل وفي بلدة الغارية الغربية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في بلدة الغارية الغربية.

وأوضحت المصادر أنَّ القوات الحكومية قصفت أماكن في منطقة تل عنتر والسهول الشمالية المحيطة في بلدة كفرشمس التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الفصائل المقاتلة و"جبهة النصرة" من طرف، و"حزب الله" اللبناني مدعمًا بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية من طرف آخر، منذ أسابيع في محاولة من الأخير لاستكمال السيطرة على مثلث ريف درعا الشمالي الغربي وريف دمشق الغربي وريف القنيطرة.

وأضافت أنَّ طائرات تابعة للتحالف الدولي نفذت ضربات عدة استهدفت فيها مناطق قرب مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، في حين نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة البوليل، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وأشارت إلى أنَّ الكتائب الإسلامية قصفت تمركزات للقوات الحكومية في قرية السيفات ومحيط قرية دوير الزيتون في الريف الشمالي لحلب، لافتة إلى أنَّ الطيران الحربي فتح نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في أحياء الشعار والميسر وقاضي عسكر والصاخور، ومناطق أخرى في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي الزهراء.

كما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي الراشدين غرب حلب، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على منطقة الاشتباك.

وأفادت مصادر محلية، بأنَّ مسلحين متطرفين أعدموا رجلين اثنين، بدعوى أنهما عنصران من القوات الحكومية تم أسرهما في وقت سابق خلال اشتباكات في منطقة المياسات في مدخل حلب الشمالي الشرقي.

وأكدت المصادر أنَّ تنظيم "داعش" جلد 5 مدرسين في منطقة معدان في ريف محافظة الرقة، وسط تجمهر عشرات المواطنين بينهم أطفال، بتهمة "إعطاء دروس بشكل سري"، وأكدت مصادر للمرصد أنَّ التنظيم فرض على المدرسين عقوبة "تنظيف الطريق العام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة التنظيم المتطرف يجلد 5 مدرسين ويعاقبهم بـتنظيف الطريق العام في ريف الرقة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates