الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم داعش لمئات المسيحيين خلال يومين
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت استمرار الاعتداءات على القرى شمال شرق سورية

الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم "داعش" لمئات المسيحيين خلال يومين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم "داعش" لمئات المسيحيين خلال يومين

داعش" تخطتف مئات المسيحيين خلال يومين
دمشق ـ نور خوّام

أعلنت المنظمات الآشورية داخل سورية وخارجها، الخميس، استمرار الاعتداءات على سلسلة من القرى المسيحية الآشورية في شمال شرق سورية.

وكشفت تلك المنظمات عن خطف تنظيم "داعش" العديد من السكان على مدى اليومين الماضيين، ليصل عدد الأسرى إلى عدة مئات.

 وتفاوت أعداد المخطوفين التي ذكرتها الجماعات الآشورية المختلفة، لأن هناك فوضى في القتال، كما أن عددًا من العائلات فروا من سورية.

وأصدر المجلس العسكري السرياني، وهو ميليشيا تشكلت في السنوات الأخيرة لحماية القرى الآشورية في الحسكة في شمال شرق سورية، بيانًا أوضح فيه أن هناك أكثر من 350 مدنيًا من 12 قرية تم اختطافهم.

 وقدّم زعيم فرع الولايات المتحدة الأميركية للمنظمة الآشورية الديمقراطية وهي جزء من المعارضة السورية، جورج ستيفو، أسماء 96 أسيرًا، وشملت الأسماء العديد من الأطفال.

وذكر موقع الوكالة الآشورية، وهو موقع إخباري مجتمعي، أن هناك 150 شخصًا في عداد المفقودين.

 وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، وهي مجموعة رقابية مناهضة للحكومة السورية، الخميس، أن هناك 220 شخصًا في عداد المفقودين.

وذكرت المنظمات الآشورية، أن المفاوضات كانت تجري للإفراج عن الأسرى مقابل مقاتلي "داعش" التي تحتفظ بها الميليشيات المسيحية والكردية.

وبيّنت وكالة الأنباء الآشورية، أن زعماء القبائل طالبوا من تنظيم "داعش" الإفراج عن الآشوريين المدنيين، موضحة أن التنظيم وافق من حيث المبدأ على إطلاق سراح أولئك الآشوريين الذين لم يبدوا أي مقاومة، ولكنه رفض الإفراج عن الآشوريين الذين قاتلوهم.

 ووصف أحد سكان قرية أبوالتينة في حي تل تامر، عمليات خطف الآشوريين بالرحلة المثيرة بالنسبة لمقاتلي "داعش" وذلك في فيديو نشر على موقع "يوتيوب". وأضاف: "أخذوا قاربًا صغيرًا للذهاب إلى الجانب الآخر من النهر، وأخذوا الأطفال والنساء، ثم الشباب".

 وأكد في الفيديو أنه يعرف العشرات من الناس في القرى المجاورة، بينهم ثماني نساء، تم اختطافهن، مضيفًا أنه لا يعرف ماذا حدث بعد ذلك.

وأظهر فيديو آخر، رجالًا يرتدون ملابس سوداء يستخدمون أدوات ثقيلة لتدمير التحف القديمة، والتي تعود تاريخها إلى الإمبراطورية الآشورية القديمة، كما أظهر العديد من المسيحيين الآشوريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم داعش لمئات المسيحيين خلال يومين الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم داعش لمئات المسيحيين خلال يومين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم داعش لمئات المسيحيين خلال يومين الجماعات الآشورية تؤكد خطف تنظيم داعش لمئات المسيحيين خلال يومين



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates