الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر دبلوماسية مصرية تؤكد لـ "صوت الإمارت"

الخارجية الأميركية تتراجع عن اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا

غارات جوية على مجموعات مسلحة في طرابلس
القاهرة – أكرم علي

تراجعت وزارة الخارجية الأميركية الأربعاء، عن تصريح سابق بأنها "تعتقد" أن مصر والإمارات وراء غارات جوية على مجموعات مسلحة في طرابلس غربي ليبيا.

وأكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية، جين ساكي، على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" صباح الأربعاء، أن التعليق بشأن ليبيا كان "يقصد به الإشارة إلى دول أفادت تقارير أنها شاركت"، موضحة أنها قصدت أن تتحدث عن الدول التي يُقال أنها قامت بالتدخل العسكري في ليبيا، وليس التحدث باسم تلك الدول أو على لسانها.

وأقرت وزارة الخارجية الأميركية أمس، الثلاثاء وللمرة الأولى بأنها على علم بضربات جوية نفذتها مصر والإمارات في ليبيا في الأيام الأخيرة.

وقبل الآن كانت واشنطن تحجم عن الحديث عن ضلوع مصر والإمارات في الضربات الجوية التي استهدفت فصائل إسلامية مسلحة في العاصمة طرابلس.

وأشارت مصادر دبلوماسية مصرية أن الخارجية الأميركية بها حالة من التخبط حيال هذا الأمر، خاصة أن تصريحات المتحدثة باسم الخارجية الأميركية جاءت في محل الاتهام لمصر والإمارات بتنفيذ ضربات جوية عسكرية في مواقع ليبية.

وأوضحت المصادر في حديث لـ "صوت الإمارت" أن اتصالات مكثفة جرت بين الجانب المصري والجانب الأميركي للتأكد من تلك الاتهامات الرسمية التي أعلنت عنها المتحدثة باسم الخارجية الأميركية في مؤتمر صحافي في العاصمة واشنطن.

وتابعت المصادر إلى أن مصر كانت ستزيد من تصعيد الأمر حال اتهامها رسميًا بتنفيذ ضربات عسكرية في ليبيا رغم نفي المسؤولين المصريين والليبيين أنفسهم.

ونفى وزير الخارجية المصري سامح شكري تورط مصر إطلاقًا في أي ضربات عسكرية داخل ليبيا، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي عناصر عسكرية مصرية على الأراضي الليبية، وأن مصر تدعم الشرعية الليبية والمؤسسات الرسمية بها.

يذكر أن  الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نفى تدخل مصر عسكريا في ليبيا خلال لقائه مع رؤساء تحرير الصحف بداية الأسبوع الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا الخارجية الأميركية تتراجع عن  اتهام مصر والإمارات بضربات في ليبيا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates