الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي
آخر تحديث 09:25:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50 منظّمة تتقدّم بـ3 آلاف ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة

"الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

"الداخلية" الإماراتيّة جوائز من ستيفي العالمية للإبداع
أبوظبي- جواد الريسي

حصدت وزارة الداخلية الإماراتية 14 جائزة ضمن جائزة "ستيفي العالمية"،  في دورتها الحادية عشرة  في فرنسا، والتي تعدّ أرفع جائزة دوليًا في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، فيما فاز المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، بجائزة "فئة الرئيس التنفيذي المتميز لتقنية المعلومات.

 كما فاز المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، العميد سلطان يوسف النعيمي،  في فئة إدارة خدمة العملاء؛ و فئة  "الرئيس التنفيذي للعام 2014"، وفاز مدير شرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي،  العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، في فئة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

ويعزّز ذلك الفوز مكانة الوزارة  في مؤشرات التنافسية العالمية على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، ومنظومة التطور والازدهار في قطاعات "الداخلية".

وتفصيلاً، فقد فازت الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات في "فئة الإدارة الإلكترونية المتميزة"، وإدارة الدعم الفني بالخدمات الإلكترونية "بفئة "إدارة الدعم الفني المتميزة"، وفاز  الفريق التقني المتميز بإدارة الدعم الفني في فئة الفريق التقني المتميز.

 وفازت شُرطة أبوظبي في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة، وفئة "فريق الموارد البشرية"، وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في واشنطن في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة ، كما فاز في فئة فريق خدمة العملاء، وفئة المنظمات الغير الربحيّة وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في لندن في فئة فريق الدعم، و فئة  "الفريق الإداري المتميز".

وجرى تسليم الجوائز في احتفالية كبيرة في فرنسا، بحضور مؤسسات دولية وشخصيات فازت بفئات الجائزة العالمية، التي تقدّمت إليها أكثر من 50 دولة ومنظمة وشركات كبرى ومصانع بأكثر من 3 آلاف و500 ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة.

وحضر الاحتفال وتسلّم الجوائز وفد من وزارة الداخلية برئاسة المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير شُرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، والعقيد صلاح أحمد مريش، والمقدم محمد سالم مولى، والمقدم محمد شيبان الريح، والرائد سالم عبدالله صقر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates