الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

50 منظّمة تتقدّم بـ3 آلاف ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة

"الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

"الداخلية" الإماراتيّة جوائز من ستيفي العالمية للإبداع
أبوظبي- جواد الريسي

حصدت وزارة الداخلية الإماراتية 14 جائزة ضمن جائزة "ستيفي العالمية"،  في دورتها الحادية عشرة  في فرنسا، والتي تعدّ أرفع جائزة دوليًا في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، فيما فاز المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، بجائزة "فئة الرئيس التنفيذي المتميز لتقنية المعلومات.

 كما فاز المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، العميد سلطان يوسف النعيمي،  في فئة إدارة خدمة العملاء؛ و فئة  "الرئيس التنفيذي للعام 2014"، وفاز مدير شرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي،  العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، في فئة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

ويعزّز ذلك الفوز مكانة الوزارة  في مؤشرات التنافسية العالمية على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، ومنظومة التطور والازدهار في قطاعات "الداخلية".

وتفصيلاً، فقد فازت الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات في "فئة الإدارة الإلكترونية المتميزة"، وإدارة الدعم الفني بالخدمات الإلكترونية "بفئة "إدارة الدعم الفني المتميزة"، وفاز  الفريق التقني المتميز بإدارة الدعم الفني في فئة الفريق التقني المتميز.

 وفازت شُرطة أبوظبي في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة، وفئة "فريق الموارد البشرية"، وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في واشنطن في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة ، كما فاز في فئة فريق خدمة العملاء، وفئة المنظمات الغير الربحيّة وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في لندن في فئة فريق الدعم، و فئة  "الفريق الإداري المتميز".

وجرى تسليم الجوائز في احتفالية كبيرة في فرنسا، بحضور مؤسسات دولية وشخصيات فازت بفئات الجائزة العالمية، التي تقدّمت إليها أكثر من 50 دولة ومنظمة وشركات كبرى ومصانع بأكثر من 3 آلاف و500 ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة.

وحضر الاحتفال وتسلّم الجوائز وفد من وزارة الداخلية برئاسة المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير شُرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، والعقيد صلاح أحمد مريش، والمقدم محمد سالم مولى، والمقدم محمد شيبان الريح، والرائد سالم عبدالله صقر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates