الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي
آخر تحديث 07:22:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

50 منظّمة تتقدّم بـ3 آلاف ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة

"الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي

"الداخلية" الإماراتيّة جوائز من ستيفي العالمية للإبداع
أبوظبي- جواد الريسي

حصدت وزارة الداخلية الإماراتية 14 جائزة ضمن جائزة "ستيفي العالمية"،  في دورتها الحادية عشرة  في فرنسا، والتي تعدّ أرفع جائزة دوليًا في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، فيما فاز المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، بجائزة "فئة الرئيس التنفيذي المتميز لتقنية المعلومات.

 كما فاز المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، العميد سلطان يوسف النعيمي،  في فئة إدارة خدمة العملاء؛ و فئة  "الرئيس التنفيذي للعام 2014"، وفاز مدير شرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي،  العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، في فئة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

ويعزّز ذلك الفوز مكانة الوزارة  في مؤشرات التنافسية العالمية على نحو يسهم في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، ومنظومة التطور والازدهار في قطاعات "الداخلية".

وتفصيلاً، فقد فازت الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات في "فئة الإدارة الإلكترونية المتميزة"، وإدارة الدعم الفني بالخدمات الإلكترونية "بفئة "إدارة الدعم الفني المتميزة"، وفاز  الفريق التقني المتميز بإدارة الدعم الفني في فئة الفريق التقني المتميز.

 وفازت شُرطة أبوظبي في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة، وفئة "فريق الموارد البشرية"، وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في واشنطن في فئة المنظمة الحكومية الغير الربحيّة ، كما فاز في فئة فريق خدمة العملاء، وفئة المنظمات الغير الربحيّة وفاز مكتب الاتصال الشُرطي في لندن في فئة فريق الدعم، و فئة  "الفريق الإداري المتميز".

وجرى تسليم الجوائز في احتفالية كبيرة في فرنسا، بحضور مؤسسات دولية وشخصيات فازت بفئات الجائزة العالمية، التي تقدّمت إليها أكثر من 50 دولة ومنظمة وشركات كبرى ومصانع بأكثر من 3 آلاف و500 ملف للمنافسة على فئاتها المختلفة.

وحضر الاحتفال وتسلّم الجوائز وفد من وزارة الداخلية برئاسة المدير العام للعمليات المركزية في شُرطة أبوظبي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير شُرطة المناطق الخارجية في شُرطة أبوظبي، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، والعقيد صلاح أحمد مريش، والمقدم محمد سالم مولى، والمقدم محمد شيبان الريح، والرائد سالم عبدالله صقر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي الداخلية الإماراتيّة تحصد 14 جائزة من ستيفي العالمية للإبداع والتميُّز المؤسسي



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates