الدَّاخلية تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل شخص وإصابة ٤ آخرين في الأسكندريَّة والفيوم في تظاهرات الجمعة

"الدَّاخلية" تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدَّاخلية" تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة

المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبداللطيف
القاهرة - أكرم علي

كشفْ المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء هاني عبداللطيف، أن "هناك تنظيمات يساعد جماعة "الإخوان المسلمين"، وتنظيم "القاعدة" في كل العمليات الإرهابية التي تحدث في مصر بعد ٣٠ حزيران/ يونيو الماضي".
وأوضح اللواء هاني صلاح، في تصريحات تلفزيونية، مساء الجمعة، أن "الخريطة الإرهابية أصبحت واضحة تمامًا"، مشددًا على أن "قوات الشرطة لن تترك الشارع مهما كانت التضحيات، ويكفي ثقة المواطن المصري في الداخلية".
وأعلن هاني عبداللطيف، أن "وزارة الداخلية لديها معلومات بزيادة الهجمات الإرهابية خلال الفترة المقبلة"، مشيرًا إلى أن "تنظيمات "أنصار بيت المقدس"، و"أجناد مصر"، و"أنصار الشريعة"، مسميات كغطاء للتنظيمات الإرهابية لـ"الإخوان" و"القاعدة"، وتهدف لإرباك الأجهزة الأمنية، وتشتيت جهودها في البحث عن الجماعات الإرهابية".
واعتبر، أن "المنظمتين الإرهابيتين الأساسيتين هما، "القاعدة"، و"الإخوان"، وأن جماعة "الإخوان" الإرهابية تحتضر، وفشلت في كل مخططاتها، سواء في التأثير على الشارع المصري، أو ترويع وإرهاب المواطنين"، مشيرًا إلى أن "قدرتها انحصرت على تلك العمليات الإرهابية الجبانة، بإطلاق النيران، أو قذف قنابل بدائية الصنع على أفراد المرور في الشارع المصري".
ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها الجمعة، عن "وقوع حالة وفاة، وإصابة 4 في تظاهرات، في محافظتي؛ الأسكندرية والفيوم، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً".
وأوضحت أن "محافظة الفيوم، وقعت فيها إصابة واحدة، في ميدان السواقي، وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، كما شهدت محافظة الأسكندرية حالة وفاة، وإصابة 3 في تجمعات وتظاهرات في منطقة الدخيلة، وتم نقلهم إلى مستشفى العجمي، بينما نُقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى العامرية المركزي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة الدَّاخلية تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدَّاخلية تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة الدَّاخلية تكشف عن حصولها على معلومات بزيادة الهجمات الإرهابيَّة الأيام المقبلة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates