الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت
آخر تحديث 16:25:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستضيف الإمارات القمة الدولية الثانية نهاية العام الجاري

"الداخلية" توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت

الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فيصل المنهالي

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الثلاثاء الماضي، توقيع اتفاق تعاون بين الوزارة ونظيرتها في المملكة المتحدة، في مجال حماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت.

واتفق الجانبان على التنسيق والتعاون لاستضافة دولة الإمارات، القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت، نهاية العام الجاري 2015.

وقع الاتفاق عن وزارة الداخلية، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، وعن وزارة الداخلية البريطانية الأمين العام الدائم للوزارة، مارك سيدول.

ويتيح الاتفاق للجانبين تطوير القدرات والإمكانات، والتشجيع على اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجالات حماية الطفل من الاستغلال على الإنترنت، والتعرف على الضحايا وتقديم الدعم اللازم لهم، وتقديم المرتكبين إلى العدالة.

وذكر رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية أن "القمة الدولية المرتقبة لحماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت تشكل فرصة لالتقاء الحكومات وهيئات إنفاذ القانون والمؤسسات العاملة في هذا المجال، ومؤسسات المجتمع المدني، من أجل الاتفاق على إجراءات ملموسة وبناء علاقات قوية، وإنشاء شبكات تعاون دولية عابرة للحدود.

ولفت إلى أهداف القمة في أن تكون نقطة تَحوُّل في مجال مواجهة هذه الجريمة على الصعيد الدولي، وتنسيق إجراءات دولية لإزالة الصور التي يوجد فيها استغلال للأطفال عبر الإنترنت في كل أنحاء العالم.

يذكر أن القمة الدولية الأولى لحماية الطفل من الاستغلال الجنسي عبر الإنترنت، استضافتها لندن في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2014، حيث وجه رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، حينها الشكر لدولة الإمارات، ممثلة في وزارة الداخلية، على مبادرتها باستضافة القمة الدولية الثانية لمكافحة الاستغلال للأطفال عبر الإنترنت خلال العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates