الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت
آخر تحديث 21:08:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستضيف الإمارات القمة الدولية الثانية نهاية العام الجاري

"الداخلية" توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت

الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فيصل المنهالي

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الثلاثاء الماضي، توقيع اتفاق تعاون بين الوزارة ونظيرتها في المملكة المتحدة، في مجال حماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت.

واتفق الجانبان على التنسيق والتعاون لاستضافة دولة الإمارات، القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت، نهاية العام الجاري 2015.

وقع الاتفاق عن وزارة الداخلية، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، وعن وزارة الداخلية البريطانية الأمين العام الدائم للوزارة، مارك سيدول.

ويتيح الاتفاق للجانبين تطوير القدرات والإمكانات، والتشجيع على اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجالات حماية الطفل من الاستغلال على الإنترنت، والتعرف على الضحايا وتقديم الدعم اللازم لهم، وتقديم المرتكبين إلى العدالة.

وذكر رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية أن "القمة الدولية المرتقبة لحماية الطفل من الاستغلال عبر الإنترنت تشكل فرصة لالتقاء الحكومات وهيئات إنفاذ القانون والمؤسسات العاملة في هذا المجال، ومؤسسات المجتمع المدني، من أجل الاتفاق على إجراءات ملموسة وبناء علاقات قوية، وإنشاء شبكات تعاون دولية عابرة للحدود.

ولفت إلى أهداف القمة في أن تكون نقطة تَحوُّل في مجال مواجهة هذه الجريمة على الصعيد الدولي، وتنسيق إجراءات دولية لإزالة الصور التي يوجد فيها استغلال للأطفال عبر الإنترنت في كل أنحاء العالم.

يذكر أن القمة الدولية الأولى لحماية الطفل من الاستغلال الجنسي عبر الإنترنت، استضافتها لندن في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2014، حيث وجه رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، حينها الشكر لدولة الإمارات، ممثلة في وزارة الداخلية، على مبادرتها باستضافة القمة الدولية الثانية لمكافحة الاستغلال للأطفال عبر الإنترنت خلال العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت الداخلية توقع اتفاقًا مع بريطانيا بشأن حماية الطفل من مخاطر الإنترنت



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates