العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها
آخر تحديث 07:43:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخليّة" أعلنت خطّة أمنيّة للتعامل مع ردود الفعل بعد الانتخابات الرئاسيّة

"العليا" تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العليا" تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة – أكرم علي

أكّدَت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن اللجنة تلقَّت ما يفيد بانتظام العمل صباح الأربعاء، داخل الغالبية العظمى من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، داخل الغالبية العظمى من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، وفتح أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للعملية الانتخابية، وفي مواعيدها المقررة اعتبارًا من التاسعة، صباح اليوم الأربعاء، مشيرة إلى تذليل أية عقبات أو عراقيل قد تعطل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في أي من اللجان، فيما شدّد المتحدث باسم الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف خلال تصريحات متلفزة، اليوم، على أن هناك خطة أمنية بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة لمتابعة ردود الفعل في الشارع المصري، معلنًا: "قوات الأمن سيطرت على الأوضاع الأمنية في محيط جميع اللجان الانتخابية في المحافظات".
وأوضح الأمين العام للجنة العليا للانتخابات عبد العزيز سالمان، أن غرفة العمليات في لجنة الانتخابات الرئاسية، تتواصل منذ الصباح الباكر مع جميع المحاكم واللجان الانتخابية العامة المشرفة على اللجان الفرعية، للتأكد من بدء العمل في جميع لجان الانتخاب في المواعيد الرسمية لفتح اللجان، وتذليل أية عقبات أو عراقيل قد تعطل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في أي من اللجان.
ومن جانبه، أكّد المتحدث باسم "الداخلية" اللواء هاني عبد اللطيف، أن قوات الأمن تلقت بلاغًا بوجود جسم غريب في حي السيدة زينب، وبفحص المنطقة تأكّد أن البلاغ سلبي، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية منضبطة للغاية، وانتظام المواطنين بالوقوف أمام اللجان في طوابير منتظمة.
وأشار إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على 24 من أعضاء جماعة "الإخوان" في محاولات لهم للخروج في مسيرات، الثلاثاء.
وشدّد عبد اللطيف خلال تصريحات متلفزة، اليوم الأربعاء، على أن هناك خطة أمنية بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة لمتابعة ردود الفعل في الشارع المصري، موضحًا: "قوات الأمن سيطرت على الأوضاع الأمنية في محيط جميع اللجان الانتخابية في المحافظات".
وأوضح المتحدث باسم "الداخلية" أن قوات الأمن ستؤمِّن القضاة أثناء سير عملية الفرز تمهيدًا لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.
وتنتهي عمليات الاقتراع لاكثر من 53 مليون مصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية للاختيار بين المرشح عبد الفتاح السيسي والمرشح حمدين صباحي.
وقرّرت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مد التصويت يومًا إضافيًا لمنح الوافدين فرصة في المشاركة في العملية الانتخابية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها العليا تؤكّد على انتظام العمل داخل اللجان الانتخابية وتذليل أيّة عقبات تعطِّلها



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates