الداخليّة تكشف عن تفكيك 36 خليّة إرهابيّة وضبط 2679 سلاح ناري في أبريل
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبضت على 15 من المحرضين ضد الشرطة ومُموّل لتنظيم مسيرات "الإخوان"

الداخليّة تكشف عن تفكيك 36 خليّة إرهابيّة وضبط 2679 سلاح ناري في أبريل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تكشف عن تفكيك 36 خليّة إرهابيّة وضبط 2679 سلاح ناري في أبريل

القبض على أفراد 36 خلية "إرهابيّة" وتكفيرية
القاهرة – أكرم علي

أعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء القبض على أفراد 36 خلية "إرهابيّة" وتكفيرية، وضبط 2679 قطعة سلاح ناري، وإحباط ثلاث محاولات "إرهابية"، و196 حادثًا إجراميًا، ضبط فيها 290 متهمًا، وضبط العديد من القضايا الأخرى في المجالين السياسي والجنائي، في نيسان/أبريل الماضي.
وأوضح مدير إدارة الإعلام في وزارة الداخليّة أيمن حلمي، في بيان صحافي، الأحد، أنَّ "الأجهزة الأمنية شنّت حملات موسّعة، بتوجيهات من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بغية إحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كل الأعمال الإرهابية والتخريبية، وأعمال البلطجة، والقبض على مرتكبيها، الذين يستخدمون الأسلحة النارية، والمواد المتفجرة، والزجاجات الحارقة، في أعمال إثارة الشغب، والتحريض على العنف، وارتكاب الأعمال الإجرامية".
وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية، بالاشتراك مع مديريات الأمن في المحافظات، خلال نيسان/أبريل، عن إحباط 3 محاولات لخلايا وعناصر إرهابية، ومنع تنفيذ مخططاتهم، والقبض على أفراد 36 خلية إرهابية وتكفيرية، و361 من العناصر مثيري الشغب، والمحرضين على العنف، و225 من المتهمين بالاعتداء على المقار الشرطية، والمنشآت العامة والخاصة، و40 من العناصر المتورطة في التعدي على المنشآت الأمنية، وحرق سيارات الشرطة، والقبض على 15 من المسؤولين عن إدارة الصفحات التحريضية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وممول لجمع وتنظيم مسيرات تنظيم "الإخوان" الإرهابي، وأحد القائمين على إدارة مراكز إعلاميّة سرية، فضلاً عن ضبط أجهزة البث المستخدمة في ذلك.
وتأتي هذه الحملات في ضوء ما تواجهه مصر من عمليات "إرهابيّة" يومية، سواء في سيناء أو محافظات مصر الآخرى، والتي انتشرت منذ أحداث 3 تموز/يوليو الماضي، إثر عزل الرئيس المصري محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تكشف عن تفكيك 36 خليّة إرهابيّة وضبط 2679 سلاح ناري في أبريل الداخليّة تكشف عن تفكيك 36 خليّة إرهابيّة وضبط 2679 سلاح ناري في أبريل



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates