الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
آخر تحديث 02:33:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر مراسيم اتّحاديّة عدّة شملت نقل وتعيين عدد من السفراء في الخارج

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

أعضاء المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
أبوظبي- فهد الحوسني

أصدر الرئيس الإماراتيّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عددًا من المراسيم الإتحادية، بشأن تعيين موظفين بدرجة وكيل مساعد، ونقل وتعيين عدد من السفراء للدولة في الخارج، والتصديق على إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، ونشرت المراسيم في العدد الأخير من الجريدة الرسمية.
 
وتضمنت القرارت المرسوم الاتحادي رقم 98 لعام 2014، في شأن تعيين فائقة هلال جاسم بوهزاع أمينًا عامًا لجامعة الإمارات العربية المتحدة، بدرجة وكيل وزارة، والمرسوم الاتحادي رقم 100 لعام 2014 بشأن إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية التشيك، في العاصمة براغ.
 
وشملت المرسوم الاتحادي رقم 101 لعام 2014 بشأن إنشاء بعثة دائمة للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا" في إمارة أبوظبي، والمرسوم الاتحادي رقم 102 لعام 2014 بتعيين أحمد علي محمد البلوشي عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي، بدرجة وزير مفوض من الدرجة الأولى.
 
وجاء من بين القرارات أيضًا المرسوم الاتحادي رقم 103 لعام 2014، بتعيين بلال ربيع البدور عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة وزير مفوض مع إحتفاضه بالمخصصات والإمتيازات المالية لدرجته السابقة، والمرسوم الاتحادي رقم 104 لعام 2014 بنقل خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية إيرلندا إلى ديوان عام وزارة الخارجية.
 
يأتي هذا فضلاً عن المرسوم الاتحادي رقم 105 لعام 2014 بتعيين سعيد محمد علي الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيرًا للدولة لدى جمهورية إيرلندا في الدرجة الوظيفية التي يشغلها، والمرسوم الاتحادي رقم 106 لعام 2014 في شأن إنهاء مهام سيف محمد عبيد الزعابي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية أرمينيا، والمرسوم الاتحادي رقم 107 لعام 2014 بتعيين جاسم محمد مبارك القاسمي سفيرًا للدولة لدى جمهورية أرمينيا، في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأصدر الرئيس الإمارتي كذلك المرسوم الاتحادي رقم 108 لعام 2014 بشأن إنهاء مهام خالد خليفة عبدالله المعلا سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 109 لعام 2014 بتعيين حفصة عبدالله العلماء سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيغيرو سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 110 لعام 2014، بنقل سلطان علي سلطان الحربي قنصل عام الدولة في مدينة برشلونة لدى مملكة إسبانيا إلى ديوان عام وزارة الخارجية، والمرسوم الاتحادي رقم 111 لعام 2014 بتعيين سالم راشد سالم العويس قنصلاً عامًا للدولة في مدينة برشلونة في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأحال المرسوم الاتحادي رقم 112 لعام 2014 عبدالرحمن أحمد سالم شملان الزعابي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة سفير إلى التقاعد للصالح العام، فيما أنهى المرسوم الاتحادي رقم 113 لعام 2014 مهام عبدالرحمن محمد أمين فكري في وزارة الخارجية، وذلك من تاريخ 1 آب/أغسطس 2014، ونقل المرسوم الاتحادي رقم 114  لعام 2014 محمد عتيق جمعة الرميثي سفير الدولة لدى الإتحاد السويسري إلى ديوان عام وزارة الخارجية، وعيّن بموجب المرسوم الاتحادي رقم 115 لعام 2014 سفير الدولة لدى جمهورية اليونان سلطان محمد ماجد العلي، سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية ألبانيا.
 
وصادق رئيس الدولة في المرسوم الاتحادي رقم 116 لعام 2014، على إتفاق إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، والذي تم التوقيع عليه في مدينة دبي، بتاريخ 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates