الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
آخر تحديث 14:51:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر مراسيم اتّحاديّة عدّة شملت نقل وتعيين عدد من السفراء في الخارج

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

أعضاء المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
أبوظبي- فهد الحوسني

أصدر الرئيس الإماراتيّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عددًا من المراسيم الإتحادية، بشأن تعيين موظفين بدرجة وكيل مساعد، ونقل وتعيين عدد من السفراء للدولة في الخارج، والتصديق على إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، ونشرت المراسيم في العدد الأخير من الجريدة الرسمية.
 
وتضمنت القرارت المرسوم الاتحادي رقم 98 لعام 2014، في شأن تعيين فائقة هلال جاسم بوهزاع أمينًا عامًا لجامعة الإمارات العربية المتحدة، بدرجة وكيل وزارة، والمرسوم الاتحادي رقم 100 لعام 2014 بشأن إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية التشيك، في العاصمة براغ.
 
وشملت المرسوم الاتحادي رقم 101 لعام 2014 بشأن إنشاء بعثة دائمة للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا" في إمارة أبوظبي، والمرسوم الاتحادي رقم 102 لعام 2014 بتعيين أحمد علي محمد البلوشي عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي، بدرجة وزير مفوض من الدرجة الأولى.
 
وجاء من بين القرارات أيضًا المرسوم الاتحادي رقم 103 لعام 2014، بتعيين بلال ربيع البدور عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة وزير مفوض مع إحتفاضه بالمخصصات والإمتيازات المالية لدرجته السابقة، والمرسوم الاتحادي رقم 104 لعام 2014 بنقل خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية إيرلندا إلى ديوان عام وزارة الخارجية.
 
يأتي هذا فضلاً عن المرسوم الاتحادي رقم 105 لعام 2014 بتعيين سعيد محمد علي الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيرًا للدولة لدى جمهورية إيرلندا في الدرجة الوظيفية التي يشغلها، والمرسوم الاتحادي رقم 106 لعام 2014 في شأن إنهاء مهام سيف محمد عبيد الزعابي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية أرمينيا، والمرسوم الاتحادي رقم 107 لعام 2014 بتعيين جاسم محمد مبارك القاسمي سفيرًا للدولة لدى جمهورية أرمينيا، في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأصدر الرئيس الإمارتي كذلك المرسوم الاتحادي رقم 108 لعام 2014 بشأن إنهاء مهام خالد خليفة عبدالله المعلا سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 109 لعام 2014 بتعيين حفصة عبدالله العلماء سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيغيرو سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 110 لعام 2014، بنقل سلطان علي سلطان الحربي قنصل عام الدولة في مدينة برشلونة لدى مملكة إسبانيا إلى ديوان عام وزارة الخارجية، والمرسوم الاتحادي رقم 111 لعام 2014 بتعيين سالم راشد سالم العويس قنصلاً عامًا للدولة في مدينة برشلونة في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأحال المرسوم الاتحادي رقم 112 لعام 2014 عبدالرحمن أحمد سالم شملان الزعابي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة سفير إلى التقاعد للصالح العام، فيما أنهى المرسوم الاتحادي رقم 113 لعام 2014 مهام عبدالرحمن محمد أمين فكري في وزارة الخارجية، وذلك من تاريخ 1 آب/أغسطس 2014، ونقل المرسوم الاتحادي رقم 114  لعام 2014 محمد عتيق جمعة الرميثي سفير الدولة لدى الإتحاد السويسري إلى ديوان عام وزارة الخارجية، وعيّن بموجب المرسوم الاتحادي رقم 115 لعام 2014 سفير الدولة لدى جمهورية اليونان سلطان محمد ماجد العلي، سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية ألبانيا.
 
وصادق رئيس الدولة في المرسوم الاتحادي رقم 116 لعام 2014، على إتفاق إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، والذي تم التوقيع عليه في مدينة دبي، بتاريخ 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات



تميّز بالقصة المحتشمة مع الأكمام الطويلة والياقة المنسدلة

بينيلوبي كروز تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة بالميتاليك الساحر

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz الانظار بإطلالتها الأخيرة حين أطلّت باللون الميتاليك البراق مع تمايلها بموضة الجمبسوت الساحر والراقي، الذي أظهر أناقة قل مثيلها في عالم الموضة الفاخرة.إنطلاقاً من هنا،واكبي من وقّع إطلالة بينيلوبي كروز بهذا الجمبسوت البراق. موضة الجمبسوت البراق تألقت بينيلوبي كروز Penelope Cruz بموضة الجمبسوت الواسع والطويل الذي يتخطى حدود الكاحل مع اللون الميتاليك بتدرجات فضية براقة وملفتة للنظر. فهذا التصميم الساحر حمل توقيع دار شانيل Chanel وتميّز بالقصة المحتشمة الملفتة مع الاكمام الطويلة والياقة المنسدلة على شكل V. موضة الاكسسوارات السوداء واللافت أن بينيلوبي كروز Penelope Cruz نسّقت مع هذا الجمبسوت موضة الاكسسوارات السوداء. فبرزت بموضة الصندل الجلدي المفرغ من الامام مع الحذاء الجلدي الرفيع مع البكلة البراقة ...المزيد

GMT 15:01 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست
 صوت الإمارات - أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست

GMT 15:19 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 صوت الإمارات - أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية

GMT 03:04 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

ليفركوزن يجدد عقد المدير الفني بوس حتى عام 2022

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الإصابة تحرم بريمن جهود لاعبه بارجفريدي لمباراتين على الأقل

GMT 18:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

حارس برايتون يتبرع بآلاف الدولارات لضحايا حرائق أستراليا

GMT 21:02 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لوحة للتشكيلي الروسي "شاغال" تُطرح في مزاد إسرائيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates