الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أصدر مراسيم اتّحاديّة عدّة شملت نقل وتعيين عدد من السفراء في الخارج

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات

أعضاء المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات
أبوظبي- فهد الحوسني

أصدر الرئيس الإماراتيّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عددًا من المراسيم الإتحادية، بشأن تعيين موظفين بدرجة وكيل مساعد، ونقل وتعيين عدد من السفراء للدولة في الخارج، والتصديق على إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، ونشرت المراسيم في العدد الأخير من الجريدة الرسمية.
 
وتضمنت القرارت المرسوم الاتحادي رقم 98 لعام 2014، في شأن تعيين فائقة هلال جاسم بوهزاع أمينًا عامًا لجامعة الإمارات العربية المتحدة، بدرجة وكيل وزارة، والمرسوم الاتحادي رقم 100 لعام 2014 بشأن إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية التشيك، في العاصمة براغ.
 
وشملت المرسوم الاتحادي رقم 101 لعام 2014 بشأن إنشاء بعثة دائمة للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا" في إمارة أبوظبي، والمرسوم الاتحادي رقم 102 لعام 2014 بتعيين أحمد علي محمد البلوشي عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي، بدرجة وزير مفوض من الدرجة الأولى.
 
وجاء من بين القرارات أيضًا المرسوم الاتحادي رقم 103 لعام 2014، بتعيين بلال ربيع البدور عضوًا في السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة وزير مفوض مع إحتفاضه بالمخصصات والإمتيازات المالية لدرجته السابقة، والمرسوم الاتحادي رقم 104 لعام 2014 بنقل خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية إيرلندا إلى ديوان عام وزارة الخارجية.
 
يأتي هذا فضلاً عن المرسوم الاتحادي رقم 105 لعام 2014 بتعيين سعيد محمد علي الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيرًا للدولة لدى جمهورية إيرلندا في الدرجة الوظيفية التي يشغلها، والمرسوم الاتحادي رقم 106 لعام 2014 في شأن إنهاء مهام سيف محمد عبيد الزعابي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية أرمينيا، والمرسوم الاتحادي رقم 107 لعام 2014 بتعيين جاسم محمد مبارك القاسمي سفيرًا للدولة لدى جمهورية أرمينيا، في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأصدر الرئيس الإمارتي كذلك المرسوم الاتحادي رقم 108 لعام 2014 بشأن إنهاء مهام خالد خليفة عبدالله المعلا سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 109 لعام 2014 بتعيين حفصة عبدالله العلماء سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيغيرو سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية كوسفو، والمرسوم الاتحادي رقم 110 لعام 2014، بنقل سلطان علي سلطان الحربي قنصل عام الدولة في مدينة برشلونة لدى مملكة إسبانيا إلى ديوان عام وزارة الخارجية، والمرسوم الاتحادي رقم 111 لعام 2014 بتعيين سالم راشد سالم العويس قنصلاً عامًا للدولة في مدينة برشلونة في الدرجة الوظيفية التي يشغلها.
 
وأحال المرسوم الاتحادي رقم 112 لعام 2014 عبدالرحمن أحمد سالم شملان الزعابي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة سفير إلى التقاعد للصالح العام، فيما أنهى المرسوم الاتحادي رقم 113 لعام 2014 مهام عبدالرحمن محمد أمين فكري في وزارة الخارجية، وذلك من تاريخ 1 آب/أغسطس 2014، ونقل المرسوم الاتحادي رقم 114  لعام 2014 محمد عتيق جمعة الرميثي سفير الدولة لدى الإتحاد السويسري إلى ديوان عام وزارة الخارجية، وعيّن بموجب المرسوم الاتحادي رقم 115 لعام 2014 سفير الدولة لدى جمهورية اليونان سلطان محمد ماجد العلي، سفيرًا غير مقيم للدولة لدى جمهورية ألبانيا.
 
وصادق رئيس الدولة في المرسوم الاتحادي رقم 116 لعام 2014، على إتفاق إنضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، والذي تم التوقيع عليه في مدينة دبي، بتاريخ 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات الرئيس الإماراتي يصادق على الانضمام إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates