السفارات الإماراتيّة لدى السعودية والكويت والمغرب تحتفل باليوم الوطني
آخر تحديث 16:03:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

امتدح أمير الرياض جهود الدولة خليجيًا وبنكيران يشيد بمستوى العلاقات

السفارات الإماراتيّة لدى السعودية والكويت والمغرب تحتفل باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفارات الإماراتيّة لدى السعودية والكويت والمغرب تحتفل باليوم الوطني

احتفالات السفارة الاماراتية في تونس
أبوظبي- فهد الحوسني

بارك أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لشعب الإمارات يومهم الوطني الثالث والأربعين، فيما تواصل سفارات وقنصليات الإمارات احتفالاتها بالمناسبة.
 
وأضاف أمير الرياض، أثناء حفل سفارة الإمارات، "إننا نبارك للإخوة الإماراتيين في جميع أقطاب الدنيا بهذا اليوم السعيد، يوم الاتحاد العظيم الذي نفخر به كخليجيين وكسعوديين، ونطمح إلى ما يؤصل التعاون والوحدة بين دول مجلس التعاون كافة".
 
وامتدح ما تبذله دولة الإمارات من أعمال خير في العالم، مبرزًا أن "الأخوة في الإمارات لهم بصمتهم الخيرية في العالم أجمع، مشرفة للعرب وللمسلمين والخليجيين، ونحن نفتخر بها كل الفخر ونسأل الله أن تستمر المحبة بين الأشقاء".
 
وفي شأن انطباعه عن مسيرة التطور والنماء الذي تمر به دول مجلس التعاون، أبرز أنَّ "هناك قفزات تمر بها دول مجلس التعاون ويجب ألا نغفل عنها"، داعيًا الإعلاميين إلى بيان تلك القفزات، والتركيز عليها في جميع المجالات، كالتعليم والصحة وغيرهما.
 
وأشار إلى أنه "يجب على الإعلاميين التركيز على تلك الجوانب، وترك السلبيات التي لا داعٍ لها، وليست حقيقية مئة بالمئة".
 
وعبر سفير دولة الإمارات لدى المملكة محمد بن سعيد الظاهري عن سعادته بتشريف أمير منطقة الرياض للحفل، الذي نظم في فندق "الريتزكارلتون"، بحضور عدد من الفاعليات، معتبرًا حضوره "تشريفًا كبيرًا"، كما شكر الحضور كافة.
 
وشهد سفير الإمارات لدى الكويت رحمة حسين الزعابي، مساء الخميس، أمسية شعرية بعنوان "في حب الإمارات"، نظمها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي، بمناسبة اليوم الوطني للإمارات الـ43.
 
وأعرب الزعابي عن خالص الشكر والتقدير لدولة الكويت، قيادة وشعبًا، على هذه المشاعر الأخوية الطيبة، متمنيًا أن تدوم هذه العلاقات المتميزة.
 
من جهته أعرب الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور بدر الدويش، عن خالص التهاني والتبريكات لدولة الإمارات قيادة وشعبًا، باحتفالاتها الوطنية، مضيفًا أنَّ "العلاقات بين البلدين ضاربة في التاريخ ومتأصلة، حيث ترتبط دول الخليج بروابط أسرية".
 
وأقام سفير الإمارات لدى المملكة المغربية العصري سعيد الظاهري حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 43 للدولة، في فندق "سوفيتيل حدائق الورود" في الرباط، حضره نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، ورئيس مجلس دبي الاقتصادي جمعة الماجد، ورئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران.
 
وأقامت الشركات الإماراتية في المملكة المغربية، معرضًا، شاركت فيه طيران الاتحاد، وطيران الإمارات، وشركة معبر الدولية للاستثمار، وشركة اتصالات المغرب التي تساهم فيها شركة اتصالات الإمارات، وشركة إعمار، احتفاء بهذا الحدث الوطني الكبير، فيما تم توزيع كتب عن الإنجازات الرائدة للدولة.
 
ونوه عبد الإله بن كيران، في كلمة له بهذه المناسبة، بالعلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، مشيدًا بالمستوى الراق، الذي بلغته هذه العلاقات بفضل التوجيهات الحكيمة لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والعاهل المغربي الملك محمد السادس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارات الإماراتيّة لدى السعودية والكويت والمغرب تحتفل باليوم الوطني السفارات الإماراتيّة لدى السعودية والكويت والمغرب تحتفل باليوم الوطني



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 20:28 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل نهيان صباح الأحد

GMT 15:03 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

مستشار حاكم عجمان حمد بن غليطة يتبرع بـ100 ألف درهم

GMT 06:58 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الخرطوم للشعر العربي ينطلق الخميس

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

مريم متولي تؤكد أن لقب إفريقيا كان حياة أو موت

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

"جيب رانجلر 2019" الجديدة كلياً تصل السعودية

GMT 08:51 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"جيملوفت" تطلق لعبة المطابقة الثلاثية الجديدة Pastry Paradise

GMT 01:20 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

تعرفي علي طريقة عمل التبولة بطريقة سهلة

GMT 23:18 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لتعرف على أفضل الأطعمة المفيدة لصحتكِ

GMT 07:23 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

اختاري أحدث ألوان الديكور لعام 2017 لديكور عصري

GMT 14:16 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الألوان التقليدية أحدث صيحة في عالم مكياج الحواجب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates