السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدَّ أن زيّادة إقبال المصرييّن في الخارج على التصويّت وافق التوقعات

السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر

إقبال المصريين في الخارج على التصويّت في انتخابات الرئاسة
القاهرة – محمد الدوي

أكدَّ سفير مصر الأسبق في إسبانيا ومساعد وزير الخارجية الأسبق السفير حسين هريدي أن كثافة المشاركة من المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة يرجع إلى أن الانتخابات الرئاسة تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن ارتفاع نسبة الإقبال بسبب التسهيلات التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات للمصريين في الخارج سواء فيما يتعلق بعدم اقتصار التصويت على المسجلين في قواعد بيانات الناخبين، إضافة إلى السماح لمن يحمل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر بالتصويت والمشاركة في العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.
وأضاف هريدي إن " الإقبال كثيف بشكل كبير وفاق التوقعات، مقارنة بالاستحقاقات الماضية"، لافتاً إلى أن المصريين في الخارج يدركوا جسامة المرحلة القادمة في تاريخ مصر لذا يدركون ان التصويت لأجل مصر و ليس لمرشح بعينة وأن مصر لابد أن تخرج من هذه المرحلة، وأن تبدأ مرحلة البناء على الأصعدة كافة.
وتابع هريدي "إن شعور المصريين بالقلق على الوطن والسعي لاختيار المرشح الذى يمكنه تبديد هذا القلق وإعادة الأمن والاستقرار لمصر هو السب الأساسي وراء إقدام المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج ، موضحاً أن المصريين في الخارج وجهوا رسالة قوية للرأي العام العالمي بأن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن انقلابا وأن الجماهير ستحمى هذه الثورة وأهدافها بالإصرار على تنفيذ خارطة الطريق".
وأوضح أن المواطنين لن يستجيبوا لدعوات جماعة "الإخوان" في مقاطعة التصويت خاصة لتفهمهم ضرورة المشاركة في المرحلة القادمة ، موضحاً أن غرفة عمليات وزارة الخارجية الخاصة بمتابعة تصويت المصريين في الخارج تلقت عدداً من التقارير من السفارات والقنصليات بالخارج، تفيد بأن عملية التصويت تسير بشكل طبيعي ودون أية معوقات في أول أيام التصويت.
واستطرد في تصريحات إعلامية أن التصويت في الخارج بداية عرس ديمقراطي حقيقي، تستكمل في الداخل ورسالة لكل دول  العالم بأن المصريين في الخارج يصوتوا على من هو رئيس مصر المقبل ، متوقعًا زيادة نسبة المشاركة والنزول بكثافة في انتخابات ديموقراطية حقيقية ، مؤكدًا أن مصر تسير بخطى ثابتة لتحقيق خارطة الطريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر السفير حسين هريدي يرى أن انتخابات الرئاسة علامة فارقة في تاريخ مصر



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates