السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أنَّ أمن الكويت "خط أحمر" وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري

السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الكويت
القاهرة - إيمان إبراهيم

صرّح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الكويت والخليج في مي مواجهة أي مخاطر محتملة، مجددًا تأكيده أنَّ أمن الخليج "خط أحمر" وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وأوضح السيسي أثناء لقائه عدد من رؤساء الصحف الكويتية، الثلاثاء، أنَّ المخاطر المحدقة بالمنطقة العربية والظروف الصعبة التي تمر فيها في المرحلة الراهنة، تتطلب تكاتف جميع الدول العربية ووقوفها صفًا واحدًا.

وأشاد بالدور "الكبير الذي قدّمه الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة التي تستحق بجدارة لقب القائد الإنسان"، موجهًا شكره إلى الكويت على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ودعا السيسي، المسؤولين والمواطنين والمستثمرين الكويتيين إلى زيارة مصر من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكثيرة التي تتيحها المشاريع الكبرى الجاري إنشاؤها، مشيرًا إلى أهمية المشاركة الكويتية الفاعلة في المؤتمر الاقتصادي المقرر انطلاقه آذار/ مارس المقبل.

وأكد أنَّ الحكومة المصرية تسعى إلى توفير مناخ جاذب للاستثمار من خلال التعديلات التي يتم إدخالها على التشريعات الاستثمارية، منوهًا بالتزام مصر بتعهداتها وحرصها على تذليل كل المصاعب أمام الاستثمارات الكويتية.

وفي السياق نفسه، التقى السيسي الإعلاميين المصريين الذين يشاركون بتغطية زيارته الكويت، مشدّدًا على أهمية الدور الذي يبذله الإعلام في المرحلة الحالية، لاسيما في دعم الاصطفاف الوطني والحفاظ على ثوابت الدولة، وبناء الثقة واستعادة الأمل بين المواطنين. ك

واستعرض نتائج زيارة دولة الكويت والجهود المبذولة لدعم التضامن العربي ووحدة الصف في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الأمة العربية، مشيرًا إلى وجود تطابق تام في وجهات النظر مع الجانب الكويتي الذي أبدى استعدادًا لضخ مزيد من الاستثمارات في مصر مع توفير التشريعات اللازمة لجذب المستثمرين.

وتناول السيسي عددًا من الملفات الداخلية، مشيرًا إلى الخطوات الجاري اتخاذها لمواصلة عملية التنمية ومواجهة التحديات المختلفة وتوفير الحاجات الأساسية للمواطنين.

يُذكر أنَّ السيسي غادر الكويت، مساء الثلاثاء، عائدًا إلى القاهرة، بعد يومين من زيارة رسمية التقى فيها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates