السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أنَّ أمن الكويت "خط أحمر" وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري

السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الكويت
القاهرة - إيمان إبراهيم

صرّح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الكويت والخليج في مي مواجهة أي مخاطر محتملة، مجددًا تأكيده أنَّ أمن الخليج "خط أحمر" وجزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وأوضح السيسي أثناء لقائه عدد من رؤساء الصحف الكويتية، الثلاثاء، أنَّ المخاطر المحدقة بالمنطقة العربية والظروف الصعبة التي تمر فيها في المرحلة الراهنة، تتطلب تكاتف جميع الدول العربية ووقوفها صفًا واحدًا.

وأشاد بالدور "الكبير الذي قدّمه الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة التي تستحق بجدارة لقب القائد الإنسان"، موجهًا شكره إلى الكويت على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ودعا السيسي، المسؤولين والمواطنين والمستثمرين الكويتيين إلى زيارة مصر من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكثيرة التي تتيحها المشاريع الكبرى الجاري إنشاؤها، مشيرًا إلى أهمية المشاركة الكويتية الفاعلة في المؤتمر الاقتصادي المقرر انطلاقه آذار/ مارس المقبل.

وأكد أنَّ الحكومة المصرية تسعى إلى توفير مناخ جاذب للاستثمار من خلال التعديلات التي يتم إدخالها على التشريعات الاستثمارية، منوهًا بالتزام مصر بتعهداتها وحرصها على تذليل كل المصاعب أمام الاستثمارات الكويتية.

وفي السياق نفسه، التقى السيسي الإعلاميين المصريين الذين يشاركون بتغطية زيارته الكويت، مشدّدًا على أهمية الدور الذي يبذله الإعلام في المرحلة الحالية، لاسيما في دعم الاصطفاف الوطني والحفاظ على ثوابت الدولة، وبناء الثقة واستعادة الأمل بين المواطنين. ك

واستعرض نتائج زيارة دولة الكويت والجهود المبذولة لدعم التضامن العربي ووحدة الصف في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الأمة العربية، مشيرًا إلى وجود تطابق تام في وجهات النظر مع الجانب الكويتي الذي أبدى استعدادًا لضخ مزيد من الاستثمارات في مصر مع توفير التشريعات اللازمة لجذب المستثمرين.

وتناول السيسي عددًا من الملفات الداخلية، مشيرًا إلى الخطوات الجاري اتخاذها لمواصلة عملية التنمية ومواجهة التحديات المختلفة وتوفير الحاجات الأساسية للمواطنين.

يُذكر أنَّ السيسي غادر الكويت، مساء الثلاثاء، عائدًا إلى القاهرة، بعد يومين من زيارة رسمية التقى فيها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر السيسي يؤكد أنَّ مصر مستعدة لحماية أمن الخليج العربي في مواجهة أي مخاطر



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates