السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة
آخر تحديث 09:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

أوضح أن النهوض بالبلاد يحتاج إلى إرادة عمل حقيقيّة لدى كل مواطن

السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة

المرشح لرئاسة الجمهورية المشير السيسي يستقبل وفداً من اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا
القاهرة – محمد الدوي

أكَّدَ المرشح لرئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي أن المصريين في الخارج يجب أن يشاركوا بفاعلية في الانتخابات الرئاسية، ليثبتوا للعالم أنهم يدركون حجم التحديات الحقيقية التي تواجه الدولة، وأننا قادرون بفضل سواعد أبنائها على تغيير الواقع، مشيرًا إلى أن إدارة الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة لا تعتمد فقط على خطة طموحة وإدارة جيدة، ولكن تحتاج في الوقت ذاته إلى إرادة عمل حقيقية لدى كل مواطن مصري، وقدرة على خلق حلول تتناسب مع الإمكانات والموارد المتاحة في البيئة المصرية، بالإضافة إلى ضرورة خلق منظومة وعي حقيقي، تعتمد على قراءة واقعية لكل ما يدور في المجتمع من قضايا وأحداث.
وجاء ذلك خلال استقبال المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية وفداً من اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، الذى يضم ممثلين عن 14 دولة أوروبية ، انطلاقا من حرصه على التواصل مع المصريين في الخارج ، باعتبارهم شريحة مهمة من أبناء الوطن ، يجب الاهتمام بمشكلاتها والاستماع إلى رؤيتها بشأن مستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة.
وأعرب المشير عبد الفتاح السيسي عن سعادته باللقاء مع اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا ، وشرح لهم جميع التحديات التي تواجه مصر في الوقت الراهن ، ورؤيته لتنمية الوطن على المستويات كافة.
وأعلن ممثلو اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا دعمهم وتأييدهم للمشير عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية في مختلف دول أوروبا ، مؤكدين أن انحياز المشير لإرادة المصريين في "30 يونيو 2013" ، كان بمثابة دفعة معنوية قوية لهم ، بعدما أنقذ الله مصر على يديه، وخلص البلاد من نظام حكم رفضه كل أبناء الشعب، وخرجوا عليه في ثورة عظيمة دعمتها القوات المسلحة.
من جانبه، أكّد المشير عبد الفتاح السيسي أن مصر في أحوج لحظاتها لأبنائها في الخارج من أجل التعاون معًا على مواجهة الصعاب والتحديات التي تجابه الوطن ، مؤكدًا أنه خلال السنوات الماضية لم يتم مواجهة التحديات التي تعترض مصر بالشكل الناجز والفعال الذي يعطى فرصة حقيقية لمعالجة جذرية ، لدرجة أن المشكلات أصبحت صعبة جدًا على أي شخص يتولى مسؤولية الحكم ، لافتًا إلى أن البلد تعاني من تحديات في كل اتجاه ، في الهوية والقيم والدين ومنظومة الاخلاق ، والاقتصاد والتعليم والسياسة.
وتطرق المشير خلال لقائه مع ممثلي اتحاد المصريين في أوروبا إلى مشكلة الخطاب الديني الذي تبنته جماعة "الإخوان" خلال توليها مسؤولية حكم الدولة المصرية في العام الماضي، موضحًا أن هذه الجماعة لم تكن مؤهلة لقيادة الدولة، وتبنّت فكرًا يتعارض مع جموع المصريين، وثقافة لا تعرف أدب الاختلاف في الرأي أو الفكر، لافتًا إلى أن سقوطهم جاء سريعًا لعدم قدرتهم على رؤية مشكلات مصر، خاصة وأن المواطن ظن أن لديهم حلولاً واقعية لتحديات المجتمع.
وأشار المرشح الرئاسي إلى أن التيار الديني حاول التعامل مع الدولة من منظور ضيق، لم يتنبه لحجم التحديات التي تعترض طريق الوطن ، في ظل تركيز جهودهم على اختراق المجتمع بعدما ضعفت مؤسسات الدولة وتهاوت مفاصلها ، وغابت بصمتها ودورها الحقيقي ، مستغلين تدهور مستوى التعليم والثقافة لدى الكثير من الشرائح في مصر ، بالإضافة إلى أنظمة التكافل الاجتماعي التي كانوا يقدمونها في بعض البيئات والمناطق الفقيرة.
وأوضح المشير عبد الفتاح السيسي أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة تَحَدٍّ حقيقي، يجب التنبه إليه جيدًا، خاصة وأن هناك من يسعى لتشويه تجربة المصريين وخروجهم في "ثورة 30 يونيو"، من خلال الترويج لفكرة أن المصريين لن يشاركوا في الانتخابات، وستكون نسبة الإقبال ضعيفة، ولا تعبر عن جموع الشعب المصري، داعياً كل المصريين إلى ضرورة المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وصناعة مستقبل هذا البلد، والتأكيد على أن الشعب المصري قادر على التغيير وصناعة المستحيل.
وأكّد المشير عبد الفتاح السيسي أن المصريين في الخارج يجب أن يشاركوا بفاعلية في الانتخابات الرئاسية، ليثبتوا للعالم أنهم يدركون حجم التحديات الحقيقية التي تواجه الدولة، وقادرون بفضل سواعد أبنائها على تغيير الواقع، والقفز نحو المستقبل بخطوات متقدمة تمكِّن المجتمع من مواجهة عثراته المتكررة.
وأوضح المشير السيسي أن المصريين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسية بأعداد كبيرة ليعكسوا حضارة بلدهم، ويثبتوا للعالم أن لديهم الايجابية الكافية والوطنية القادرة على التحرك لتجاوز الحالة الصعبة التي يعيشها أبناء هذا الوطن، قائلاً: "من فضلكم وجهوا للمصريين في الخارج رسالة بالتحرك إلى صناديق الانتخابات بشكل يعكس مسؤوليتهم تجاه الوطن، الذي يحتاج إلى الكثير من الجهد والعرق حتى يكتمل البناء".
وكَشَف المشير عبد الفتاح السيسي أن التحدي الرئيسي الذي يواجه مصر في الوقت الراهن ، هو القدرة الاقتصادية والموادر المادية المتاحة، من أجل إحداث نهضة حقيقية في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والزراعة والصناعة، مؤكدًا أن مصر تحتاج إلى تريليون جنيه على الأقل ، يتم ضخها لخدمة مشروعات التنمية خلال المرحلة المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة السيسي يؤكّد أن المصريّين في الخارج يجب أن يشاركوا في الانتخابات الرئاسيّة



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates