السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين
آخر تحديث 01:53:16 بتوقيت أبوظبي

يقوم على تنفيذ محور التَّنمية وبناء 8 مطارات و26 مدينة سياحيَّة و22 تعدينيَّة

السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين

المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ أشرف لاشين ـ أكرم علي

تعهَّد المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، عبدالفتاح السيسي، بـ"تحسين حياة المواطن المصري المعيشية خلال عامين"، مُؤكِّدًا أنه "قادر على حل معظم المشاكل التي تواجه الاقتصاد المصري".
وأكَّد السيسي خلال الجزء الثاني، من الحوار التلفزيوني، على عدد من القنوات المصرية، مساء الثلاثاء، أنه "إذا لم يصبر المصريون حتى تتحسن الأمور، فمصر لن تقوم"، مشيرًا إلى أنه "سيُطبِّق القانون حال قطع الطريق على تنفيذ برنامجه".
وأوضح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن "ملامح برنامجه الانتخابي تعتمد على سياسة المحاور المتوازية في العمل"، قائلًا "سنزيد من مساحات الأراضي عبر تنفيذ مشروع محور التنمية، وسيتم تعظيم دور الدولة حال وصولي للرئاسة، ونُخطِّط لتقسيم محافظات مصر بصورة مختلفة، ليكون لها ظهير صحراوي، وظهير يمتد إلى البحر، لزيادة عدد ثروة المحافظات في الأراضي، عبر توزيع الأراضي على أبناء المحافظة".
وتابع السيسي، "نتحدث عن نحو 33 محافظة، لضمان السيطرة الإدارية، وتحقيق التنمية، وفقًا للخريطة الجديدة، التي تتميز بالشمولية وبُعد المدى، على أن تكون سيناء 3 محافظات، في التقسيم الجديد للمحافظات، ونستهدف استصلاح 4 ملايين فدان مع الوضع في الاعتبار توفير المياه والتربة الصالحة، ونحتاج إلى تطوير شبكة الري لتوفير المياه، وذلك سيتكلف نحو 160 مليار جنيه"، مُؤكِّدًا أنه "استعان بعلماء وجيولوجيين لتحديد الأراضي التي سيتم زراعتها، وتتوافر فيها المياه وخصوبة التربة".
وكشف السيسي، أن "خطته تتضمن إنشاء 26 مدينة ومركزًا سياحيًّا، و22 مدينة تعدينية، إضافةً إلى 8 مطارات جديدة، وأن تكلفة مشروع محور التنمية تصل إلى تريليون جنيه، وأن التمويل سيكون عبر 3 محاور، أولها؛ تحفيز المصريين على الترشيد دون المساس بالفقراء، أما المحور الثاني للتمويل، يشمل المصريين في الخارج، والاستثمار المصري والأجنبي، على أن يكون المحور الثالث للتمويل، من خلال مساعدات الأشقاء العرب، الذين قدموا لمصر حتى الآن ما يقرب من 20 مليار دولار، وما سيقدمونه في الفترة المقبلة سيكون أكثر".
وتقدَّم السيسي، بـ"الشكر للملكة العربية السعودية، والإمارات، بعدما قدموه لمصر من مساعدات ضخمة بعد أحداث 30 حزيران/يونيو"، مشددًا على أنه "قادر على ضبط الأسعار في الأسواق لحماية الفقير، من خلال آليات جديدة، وتسعيرة يتحملها الجميع، ولن يترك الفقير لآليات السوق الموجودة حاليًا".
وردًّا على سؤال بشأن ثقته في ما سيقدمه الجانب العربي، قال، "ثقتي في الدعم الذي سيُقدَّم لمصر نابع من ثقتي في الأخوة العرب"، مشددًا على أن "ما سيقدمه الجانب العربي سيكفي".
ونوه السيسي، إلى أن "خطته تقوم على اختزال ما يحتاج لتنفيذه في عام ونصف إلى 7 أشهر"، مُشدِّدًا على أن "أولويته الفقير"، داعيًا إلى "تعاون القطاع الخاص، وتخفيض هامش الربح".
وأوضح أن "برنامجه يتضمن مشروعات يتم تنفيذها في فترات قياسية، وجميع مؤسسات الدولة ستشارك في مشروعات البرنامج، بما فيها القوات المُسلَّحة، وسأضع آليات موازية لضبط الأسواق، إذا لم يساعدني القطاع الخاص، وستتدخل الدولة في ضبط الأسواق بقوة وبآليات مُحدَّدة، وسيتم تطوير الأسواق الموجودة، وخلال أشهر قليلة ستكون جاهزة، وأقول للقطاع الخاص إن السوق مفتوح لكن لابد من مراعاة الفقراء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين السِّيسي يكشف عن ملامح برنامجه الرِّئاسي ويتعهَّد بتحسين المعيشة خلال عامين



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates