السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها
آخر تحديث 06:53:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنّ قضية سد النهضة تحتاج أرضيَّة مُشتركة للحوار مع الجانب الإثيوبي

السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها

السيسي يستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكوميَّة والخاصة
القاهرة – محمد الدوي

أوضح المُرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسى، أنّ من يحب مصر حقًا يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها، لافتاً إلى أنّ الكلام المرسل دون العمل لن يحقق أحلام المصريين، ولن يكون له أثر إيجابي على المجتمع، داعيًا إلى ضرورة حشد طاقة المصريين، وقدراتهم الذاتية لبناء الوطن، والتأسيس لعلاقة جديدة بين المواطن والدولة.
يأتي ذلك خلال استقباله وفداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكوميَّة والخاصة، في إطار تواصله مع أساتذة الجامعات والعلماء المصريين في المجالات النظريّة والتطبيقيّة.
ورحب السيسي بأعضاء هيئة تدريس الجامعات المصريَّة، موضحًا "أتشرف بلقائكم لأنكم خير من تمثلون العلم والمعرفة، وعليكم مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة في إعداد أجيال جديدة من الشباب قادرة على العمل والعطاء من أجل مستقبل مصر، وأعلم أنّ هناك تحديات حقيقية أمامكم في ظل زيادة أعداد طلاب الجامعات ونقص الإمكانيات المتاحة".
ودعا إلى ضرورة أن يكون التعليم الفني مفتاح التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة، وهذا يتطلب ضرورة إعادة التفكير في منظومة هذا التعليم خلال الوقت الراهن، نظرًا لما تعانيه من مشكلات حقيقية ترتبط بأعداد الموجودين في هذا التعليم، ومستوى التأهيل الدراسي والفني الذي يتلقونه. وأكّد أنّ "الدين يتطور بتطور البشريّة، ولا ينعزل عن محيطه الداخلي، والخارجي، ويجب أن ندرك أن الدولة في مرحلة صعبة من تاريخها، تستوجب تكاتف الجميع من أجل العمل والعطاء، ومواصلة الجهد حتى يتغير مستقبل هذا البلد إلى الأفضل"، داعيًا أساتذة الجامعات المصرية أنّ يقوموا بعملية فرز للطلاب وانتقاء النماذج القادرة على العمل و النجاح.
وفى سؤال لأحد أعضاء هيئة التدريس عن مشكلة سد النهضة وكيفية مواجهة مصر لأزمة نقص المياه خلال الفترة المقبلة، أوضح أنّ قوة الدولة في الخارج تستمد من قوة شعبها في الداخل، وكلما تماسك هذا البناء كلما نجح في مواجهة المشكلات التي تواجه المصريين، موضحًا أنه يجب تفهم مصالح الآخرين عندما تتحدث معهم، ويجب إيجاد أرضية مشتركة للحوار مع الجانب الإثيوبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates