السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنّ قضية سد النهضة تحتاج أرضيَّة مُشتركة للحوار مع الجانب الإثيوبي

السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها

السيسي يستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكوميَّة والخاصة
القاهرة – محمد الدوي

أوضح المُرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسى، أنّ من يحب مصر حقًا يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها، لافتاً إلى أنّ الكلام المرسل دون العمل لن يحقق أحلام المصريين، ولن يكون له أثر إيجابي على المجتمع، داعيًا إلى ضرورة حشد طاقة المصريين، وقدراتهم الذاتية لبناء الوطن، والتأسيس لعلاقة جديدة بين المواطن والدولة.
يأتي ذلك خلال استقباله وفداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الحكوميَّة والخاصة، في إطار تواصله مع أساتذة الجامعات والعلماء المصريين في المجالات النظريّة والتطبيقيّة.
ورحب السيسي بأعضاء هيئة تدريس الجامعات المصريَّة، موضحًا "أتشرف بلقائكم لأنكم خير من تمثلون العلم والمعرفة، وعليكم مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة في إعداد أجيال جديدة من الشباب قادرة على العمل والعطاء من أجل مستقبل مصر، وأعلم أنّ هناك تحديات حقيقية أمامكم في ظل زيادة أعداد طلاب الجامعات ونقص الإمكانيات المتاحة".
ودعا إلى ضرورة أن يكون التعليم الفني مفتاح التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة، وهذا يتطلب ضرورة إعادة التفكير في منظومة هذا التعليم خلال الوقت الراهن، نظرًا لما تعانيه من مشكلات حقيقية ترتبط بأعداد الموجودين في هذا التعليم، ومستوى التأهيل الدراسي والفني الذي يتلقونه. وأكّد أنّ "الدين يتطور بتطور البشريّة، ولا ينعزل عن محيطه الداخلي، والخارجي، ويجب أن ندرك أن الدولة في مرحلة صعبة من تاريخها، تستوجب تكاتف الجميع من أجل العمل والعطاء، ومواصلة الجهد حتى يتغير مستقبل هذا البلد إلى الأفضل"، داعيًا أساتذة الجامعات المصرية أنّ يقوموا بعملية فرز للطلاب وانتقاء النماذج القادرة على العمل و النجاح.
وفى سؤال لأحد أعضاء هيئة التدريس عن مشكلة سد النهضة وكيفية مواجهة مصر لأزمة نقص المياه خلال الفترة المقبلة، أوضح أنّ قوة الدولة في الخارج تستمد من قوة شعبها في الداخل، وكلما تماسك هذا البناء كلما نجح في مواجهة المشكلات التي تواجه المصريين، موضحًا أنه يجب تفهم مصالح الآخرين عندما تتحدث معهم، ويجب إيجاد أرضية مشتركة للحوار مع الجانب الإثيوبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها السيسي يُشير إلى أنّ من يحب مصر يجب أنّ يعيش مشكلاتها ويسعى إلى حلها



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates