الشامسي يدين أعمال التطرف في الدول العربية ويؤكد دعم جهود السلام
آخر تحديث 02:36:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الشيخ محمد بن زايد نقف مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه الظروف الصعبة ونؤكد تضامننا معه المرصد الزلزلي الأردني يعلن أن تفجير لبنان يعادل هزة أرضية بقوة 4.5 درجة وزير الصحة اللبناني يعلن مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت الخارجية والأزهر في مصر يعبران عن مواساتهما للبنان رئيس المجلس الأوروبي يعلن جاهزون لتوفير المساعدة والدعم إلى لبنان وزير الصحة اللبناني يطلب نقل الجرحى إلى المستشفيات المحيطة ببيروت بعد امتلاء مستشفيات العاصمة المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل يؤكد أن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلو مترا الناطق باسم الرئاسة التركية يعلن جاهزون لتقديم جميع أنواع المساعدات للبنان في أعقاب انفجار بيروت انقطاع الكهرباء وتحطم اعمدة الانارة يصعب عمل الفرق الطبية والدفاع المدني في مكان الانفجار في المرفأ أمير دولة قطر يأمر بإرسال مستشفيات ميدانية إلى لبنان في أعقاب انفجار بيروت
أخر الأخبار

خلال مشاركة في جلسة الأمم المتحدة للتشجيع على التسامح والمصالحة

الشامسي يدين أعمال التطرف في الدول العربية ويؤكد دعم جهود السلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشامسي يدين أعمال التطرف في الدول العربية ويؤكد دعم جهود السلام

وزارة الخارجية الاماراتية
ابوظبي - سعيد المهيري

عبر نائب مدير إدارة التعاون الأمني الدولي في وزارة الخارجية الاماراتية محمد علي الشامسي، عن إدانة بلاده لأعمال العنف التي يقترفها المتطرفون والمتشددون في ليبيا وسورية والعراق واليمن، مؤكدًا أنها من أخطر التحديات التي تواجه السلم والأمن الدوليين، حيث يحرم كثير من الأطفال بسبب هذه الاعمال فرصة الحصول على التعليم والعيش في مجتمع سلمي وبيئة مستقرة.

جاء لك خلال مشاركة دولة الإمارات في المناقشة الرفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة التي عقدت تحت عنوان "التشجيع على التسامح والمصالحة: تعزيز مجتمعات شاملة وسلمية ومكافحة التطرف العنيف".

وأوضح الشامسي في بيان له أمام الجمعية دعم بلاده التام لعمل الأمم المتحدة وكياناتها بما فيها تحالف الحضارات وما تبذله من جهود حثيثة لبناء عالم سلمي شامل استنادًا إلى مبدأ الاحترام المتبادل.

واستشهد في بيانه بتجربة الإمارات العربية المتحدة القائمة على التسامح والتعددية والابتكار، مبرزًا أنّه يمكن أن يحتذى بها مبادئ تعزز من وجود مجتمعات مسالمة وشاملة ولمكافحة التطرف العنيف بما يتماشى مع موضوع المناقشة المهمة التي رعتها الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشدد على التزام دولة الامارات التام بردع جميع أعمال التطرف ومواجهتها واستئصال جذورها وحرمان المتطرفين من فرصة تجنيد الشباب ودفعهم نحو التطرف عن طريق حملاتهم الدعائية المسمومة واستخدامهم للتكنولوجيا.

وبيّن أن الإمارات تعمل على كل المستويات الممكنة عن طريق المدارس والقيادات الدينية والمجتمعات ومع جميع الشركاء على الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية بما في ذلك المؤسسات المتعددة من أجل التدخل ووقف أعمال المتطرفين ومواجهتها ودحرها بصورة منهجية ومستمرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشامسي يدين أعمال التطرف في الدول العربية ويؤكد دعم جهود السلام الشامسي يدين أعمال التطرف في الدول العربية ويؤكد دعم جهود السلام



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates